استفسار من ملاك الالتيما 89 وطالع
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله, أسعد الله اوقاتكم.
ياخوان الموضوع بكل بساطه اني ادور التيما 89 الى 95 كمشروع سياره ثانوي ترهيم وتعديل, النيه اني استخدمها فتره واحولها RB25DET,
عندي اسئله كثير بخصوص ترهيم مكينة الاربي 25, حبر على ورق يبدو لي ان الشغله بسيطه بما ان الار بي 24 نفس بلوك ال25 ولكن اذا احد عنده قروب ترهيم او ملاك النيسان من هذي الموديلات لا يبخل علي.
وهذي بعض الاسئله اللي فالبال بما اني ناوي اشتغل الترهيم بنفسي ماهو في ورشه,
كم اسعار الاربي 25 تربو وارد اليابان بملحقاتها تقريبا؟
هل تركب مباشره وعلئ قير البلد العادي ولا لازم قير 25, وتحتاج توليف كراسي ولا لا؟
طبعا للعلم السياره ماهي لا استخدام دريفت ولا قومات ولا اي شي لكن مجرد شيء فالخاطر ومشروع وناسه وشغل
فالخدمه ماتلعب دور كبير عشان كذا ما التفت للتويوتا ومكاين الJZ.
واللي عنده زود معلومات او تجربه يعطيني لاهنتم وشكرا مقدماً.
إبلاغ
الردود
عندي لك اكثر من ورشه مضمونين
0 0
قير الالتيما يركب عليها و الكراسي حقها بدون ترهيم
الترهيم بكون فقط لضفيرة المكينه مع الكمبيوتر و تركيبهم سهل مع التشبيك
طرمبة البنزين تقدر تركب داخليه مثل الشدبلد حقها حق اي نوع مثل السوبرا او الزد الجديد اهم شيء دفع قوي او الجي تي سكايلان
او خارجيه حق مرسدس 560
الكمبيوتر احسن شيء 22 و 00
نجي للتعديلات و هدي بكفيك ادا بغيت تعدل
طبعا 25 لازم تدلعها عشان تدلعك ههههه من ناحيه التيربو الافضل تركب له وازقيت مع عطاس انفس للتيربو و عزم اقوى
يفضل هدرز اريح للمكينه لان ضغط 25 قوي
كلتش زوم اي نوع مو شرط للسرعه و القومه حتى بالاستخدام حلو لان اطول عمر يدوم مع الاربي
هدا اللي في بالي حاليا علما اسعارهم ارتفعت بسبب الجمارك ياخد على المكينه الف ريال دخول غير اسعارهم في الامارات كانت رخيصه
بس الافغان طماعين من قبل كانت ب 2500 بس
4 0
قبل 4 سنه و شهر