أضف سؤال أو موضوع جديد          

مكسيما ولا كادينزا

up 0 down 0
bassam alharbi 18
قبل 4 سنه و 8 شهر



سلام عليكم
ي رجال احتاج شوركم بالكادينزا ستاندر2020
كيف السياره والمكيف

محتار بينها وبين المكسيما ستاندر 2020







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


خذ ماكسيما .. ياباني افضل من كوري
الكادينزا شبهه سيارة لحوج
ماتعدي من عند دوريه او نقطه الا لازم يبهذلونك .


up 4 down 3
melody 49
قبل 4 سنه و 8 شهر



الماكسيما افضل من ناحية الصرفيه و التكييف
لكن ممكن مهي مريحة سيارة سبورت
الاريح مركوب بهالفئة الافالون و التوروس الامريكية


up 0 down 0
مثقف سيارات 1156
قبل 4 سنه و 8 شهر



الكادينزا ٢٠٢١ بتنزل قريب وبتكون شكل فيس لفت مختلفة من الخارج والداخل وقرأت انها بتنزل ب مكينة ٣٥٠٠ 
انا اشوف ان الوكيل بدأ يتحسن وضمانها غير محدود ولا تسمع منها مشاكل في القير، وطبعاً هي اوسع واريح. 
الماكسيما صرفية بنزين أفضل، مكيف أعتقد انت أفضل، نوعاً ما أضيق، قاسية على المطبات والحفر، قطع غيار أغلى، القير غير مرغوب وهو أصلا سر التوفير وليس تقنية وهندسة المكينة ( القير ممتاز وذكي لكن المشكلة من نيسان) 
شكل مميز ورايق وهذا شئ ايجابي وسلبي في نفس الوقت. سلبي: مبيعاتها قليلة حول سيارة مقابل ٢٠ كادينزا. و ايجابي: شكل مميز. 
عموماً نيسان عندهم مشاكل محلية و دولية سواء من تغير الوكلاء المستمر، ومن ناحية اعلانها للإفلاس اكثر من مرة، ومن ناحية توقف بعض المصانع لعدم وصول القطع من الصين بسبب الفايروس. 

بالنسبة لي لو بستأجر سيارة شهر أخذ ماكسيما
أشتري سيارة للعمر كادينزا
عاد افهمها. 



up 2 down 2
dell2012 1044
قبل 4 سنه و 8 شهر



كانت معي التيما قير عادي ٢٠١٠
الفل بنزين يمشيها ٧٥٠ كيلو
النيسان مكاينهم موفرة حتى لو القير غير CVT
لكن اذا اجتمعت التوفير بيكون افضل بكثير
و القير تحسن على الماكسيما ٢٠١٦ و على الالتيما من ٢٠١٣
الموديلات الاقدم فيها مشاكل و حسب الاستخدام و المحافظة


up 1 down 0
مثقف سيارات 1156
قبل 4 سنه و 8 شهر



النيسان جبار ....
بس يحتاج صيانه ..واهتمام اكثر ...
خصوصا القير ....


up 0 down 0
لا للغلاء 830
قبل 4 سنه و 7 شهر