أضف سؤال أو موضوع جديد          

السياره ما تشتغل الصباح بسبب الرطوبة

up 1 down 0
ابو محمد380 4
قبل سنه



السلام عليكم
يا اخوان عندي ددسن 2010 بهذلتني
الحاصل
قبل سنة جاء مطر غزير و اغرقت الشوارع و دخلت في الماء ومن عقبه بدات مشاكله
اول شي كان الخراب من الديلوك و غيرته وكان ما شيه تمام بعدها بفترة السيارة تشتغل بس ما تقبل بنزين ابدا
و تفتفها قوي ( تحس القير بيضرب المكينة ) ومع طلعت الروح بعدها بشهرين تصلحت ولكن لاني ساكن بمدينة
ساحليه السياره مستحيل تشتغل في الصباح ( فقط ) حتى لو حاولت تنتعها ما تشتغل الا على القايله
طبعا لمبة البطارية تشتغل و تطفي
المهم
اذا رحت للديره الموتر لا يعلى عليه ولكن اذا رجعت لينبع على طول ثاني يوم تجيها الجنيه حقت الصباح
طبعا الي غيرته فيها مع كل مشاكلها
طرمبة + الصفاية البنزين , الديلكو 3 مرات , حساسات البوابة , البخاخات , بطارية , حساس الكرنك , البواجي
الي متاكد منه ان الكهرب + البنزين يوصل للمكنية , فحص الكمبيوتر ما يطلع شي سويته في كذا ورشة , و الدينمو لما فحصته
لقيت انه يشحن زياده بشي بسيط
واغلب الكهربائين الي في ينبع يقول موترك ما نعرف علته , واخر حل سويته امس لحفت المكينة و الاسلاك ومع الاسف
ما جاب نتيجة
ف الي يعرف للدسن و مشاكله ياليت يعلمني







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


حياك
شيك
ع علب الفيوزات اللي داخل السيارة
واللي داخل الكبوت 
احتمال كبير رطوبة 
واحتمال ثاني الكمبيوتر
جايته رطوبة



up 0 down 0



هذي اول شي شيكت عليها وما طلع فيها شي
و الكمبيوتر طلعته و شيكت ومافيه شي ابدا


up 1 down 0
ابو محمد380 4
قبل سنه



بعها في الديرة ^__^


up 0 down 0
mohammed shareef 1057
قبل سنه



هههههههههه
ما تطوعني نفسي ابيعه
الموتر مشتريه وكالة و لها 9 سنين معي ما احط فيه الا بنزين و زيت و فحمات الفرامل
و يمكن على قول المثل ( الديار طلبت اهلها )



up 0 down 0
ابو محمد380 4
قبل سنه



مشكلتك كهربائيه اسلاك الظفيره او حساس .
لكن ولاعليك امر اذا لقيت الحل ان شاء الله 
تفيدنا والله يزين امرك


up 0 down 0



عندي ددسن الصباح حين الرطوبة ما يشتغل الا اشيل سلك البوجية الرابع واتركها نصف ساعة حتى تسخن بعدين تمام كل اليوم بعد ما تسخن وتمشي مافي اي مشكلة وديتها لاكثر من ورشة ولا استفدت شي اذا تصلحت مشكلت سيارتك علمني


up 0 down 0
أبوماهر يحيى
قبل 9 شهر و أسبوع



طلع المشكلة من سلك الظفيره الي رايح للديلكو و الي طلعه المشكلة لي كهربائي الديرة ( خبره في الددسن )
لحم سلك الضفيره بالديلكو على طول و اختفت مشكلتها
قال هذا حل مؤقت , حاول تشتري سلك ضفيره جديد


up 0 down 0
ابو محمد380 4
قبل 9 شهر و أسبوع



عندي شاص ٩٤  لايشتغل  في الرطوبه  ابداً  الى اتركه  الين تطلع الشمس  ويسخن  واشغله
واذا سخن على طول يشتغل   عجزت الاقي مشكلته   اللي  عنده خبره  ياليت  يفيدني    وفي ورشه قالولي ذي من البلوف   بس ماني مقتنع بكلامهم


up 0 down 0
ماركه ياباني
قبل 2 شهر و 3 أسبوع



يا اخ ماركه مشكلتك زي مشكلتي بالضبط وما خليت شي وما سويته و شكل البلا من البلوف صدق
انا بفك راس المكينة و اشوف اذا ضبطت علمتك


up 0 down 0
ابو محمد380 4
قبل 2 شهر