أضف سؤال أو موضوع جديد          

كيف ابيع سيارتي بالأقساط ؟

up 4 down 2



السلام عليكم
يا اخوان عندي استفسار عن بيع الأقساط الآن انا عندي موتر موديلة 2002 ولما دخلتة المعارض
ما جاب ولا ربع قيمتة وكل المعارض كذا سوماتهم قليلة ولا هي حق السيارة ابد قالي زميل بع بالأقساط وتبيعها بمكسب السؤال انا كيف اضمن حقي وش الطريقة بضبط اخشى ان البايع يستلم الموتر ثم يسحب علي ما يسدد الأقساط هل حقي مضمون تماما ؟ ولا الشغلة فيه وجع راس ؟







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ي رجال فك نفسك من الاقساط .. الا اذا احد من قرايبك تعرفه يمكن 

عمي باع وجحدوه 
خالي باع وجحدوه عاد خالي كمل ٢٥ سنه من البيعه وللحين مجحود 


الناس تشري بس بعضهم الله يهديه مايسدد الا كم شهر ويوقف السداد

والمطالبات اصلا بعد النظام الجديد مالك حق تقسط احد طالما ان التزاماته بالبنك تسمح وقروشه 


up 4 down 4
مشاااووير 13
قبل سنه



خل السيارة بإسمك و خل المشتري مستخدم فعلي بحيث اي مخالفة تجي عليه
و لازم تسوي عقد كتابي بينكم يكون موثق يوضح قيمة المستحقات


up 2 down 3
chevrolet zr1 611
قبل سنه



فك نفسك لو خسرت
وش لك بالاقساط

وثانيا ترا نظاما الحين مالك حق المطالبة لان نظام التقسيط لازم شركة وحوسة واجرائات



up 1 down 1
meshal alharbi 342
قبل سنه



إذا تبغى نصيحة ابتعد عن التقسيط لأن النظام الآن ماهو معاك
والأمر الآخر من النادر راح تلقى شخص وافي يسدد وسلامتك


up 1 down 2



سيارة موديل قديم لازم تخسر في بيعتها
ممكن فرق السعر بيع التقسيط و الكاش مبلغ بسيط
ما يسوى عليك المجازفة خلك على الكاش المضمون
اذكر زمان كان عندنا اكورد ٩٨ ما جابت قيمة وحد نشب لنا على ١٢ الف يبيها
و الوالد رفض شافها عمي اشتراها من الوالد تقسيط كل شهر الفين لمدة ست شهور
استحى يرده و لا بينهم اوراق و لا شي و الحمدلله ما صارت مشاكل يعني لو باعها كاش افضل له من الانتظار و الا عدم السداد


up 0 down 2



اكتب ورقه بينك وبينه تكون نسخه عندك ونسخه عنده وخله يجيب شاهد من عنده وشاهد من عندك وخله يكتب لك شيك بكامل المبلغ او شيكات على عدد الاقصاد يعني مثلا السياره اتفقتو على 6000. وبيدفع كل شهر 1000 ريال خذ منه 6 شيكات كل شيك فيه 1000 اذا دفع قصد تقابلو واحرق الشيك واذا انتهى من الاقصاد احرق الورقه الي عندك وعنده ويفضل تنقل السياره بسمه عشان اذا سوا مصيبه ولاشي تكون بسمه
لاكن لوانامكانك مابعت اقصاد مره بعت اكسنت 2006 على رجال اقصاد اول شهر دفع بعدين بدا يتعذر الراتب مانزل وعلى ديون ياالله عطاني حقي كني اشحذه وبعدها توبه والله لوجوال مابعته اقصاد عوار راس  


up 1 down 2
k 6 4 i 1082
قبل سنه



fhody44 902
لا تسمع كلامه
الطريقه ممنوعه الان وفيه قضيه ومحاكم اذا ماعندك ترخيص ببيع اقساط النظام ضدك وبقوه ولا لك حق مطالبه


up 2 down 2
nof55 5
قبل سنه



اذا فيه نظام بمنع التقسيط فهي واضحة إغراق المواطنين بالديون والتقسيط لصالح الشركات والبنوك وبفوائد مجحفة مع أن أغلب التقسيط مضر وفوائدة مرتفعة ويمكن سبب تعب وازعاج للمحاكم  إلا أنهم كل شيء سحبوه من المواطن وسلموه للشركات الي ماترحم والناس ركبت الموجة وصارت تركب جديد ولو بالدين لعبت فينا المظاهر . 


up 1 down 2



اعرضها في موقع حراج وكل اسبوع احذف الاعلان وافتح اعلان جديد نفسه عشان يرتفع الاعلان وينشاف
يبلها صبر اذا تبي سعر بس بالمعقول


up 3 down 1
kon11 42
قبل سنه



رزقها يجيها ولو طال الزمان لكن اقساط ما انصحك لان المثل يقول السلف تلف


up 1 down 1
nissan200 239
قبل سنه



لا تفرح بارتفاع السعر في بيع الأقساط لأنك بتدفعه من وقتك تلاحق في المشتري يسدد لك

بيع سيارتك بسعر السوق ولا توهق نفسك

بنوك ووكالات تعبانين من المماطلة فكيف أنت بيكون وضعك


up 2 down 1



السيارات حاليا ذات استهلاك البنزين المرتفع اصبحت
مخسسسرة في اعادة البيع وصار الزبون يفكر جديا قبل
الشراء


up 1 down 1
مدرس عاطل -2
قبل سنه