مشكلة نقص موية الاريتر
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
عندي سيارة فيها مشكلة نقص موية مستمرة وشيكت في كذا ورشةمافي تهريب ولاخلط موية زيت ولاحراره
المهم ورشة من الورشة قالي المشكلة في الراس ويطلع من الشكمان بدون ماتحس ولازم فك الراس ومخرطة
ايش رايكم؟؟غيرة رديتر وقطع خراطيش ونفس اللشي ايش رايكم وهل تضبط اذسويت مسح مثل ماقال وكم يكلف ؟
إبلاغ
الردود
شيك على ليات الهيتر تحس برطوبه داخل السياره ؟ شيك على طبات المكينه يمكن فيها تهريب خل اخر حل فك الراس لى انه مهمل
0 0
0 0
عفوا اقصد مكلف الجوال يعدل الكتابه
0 0
0 0
تم تغيرهم ونفس اللشي وهيترالمكيف ملغي
0 1
0 1
حياك
اول شي تاكد من غطاء الااديتر انه اصلي ونفس الرقم فتح الماء
ثاني شي تاكد من الخرطوش اللي بين الااديتر والقربه احيانا
يصير ماهو مشدود ويطلع بخار
وركب ماء تايوتا اصلي
فيه مادة صبغيه تبين اذا في تهريب من الطبات لو هي بسيطه
اخير انقز لمحل اديترات يفرغ لك الهواء
لن اغلب الناس تفغل عن الهواء وهو سبب رئيسي بتبخير الماء
واذا ماتفع شف الورشه اللي قالو لك راس المكينه
بس انتبه خذ فاتورة وضمان واللي اوله شرط اخره نور
وباالتوفيق
1 0
اول شي تاكد من غطاء الااديتر انه اصلي ونفس الرقم فتح الماء
ثاني شي تاكد من الخرطوش اللي بين الااديتر والقربه احيانا
يصير ماهو مشدود ويطلع بخار
وركب ماء تايوتا اصلي
فيه مادة صبغيه تبين اذا في تهريب من الطبات لو هي بسيطه
اخير انقز لمحل اديترات يفرغ لك الهواء
لن اغلب الناس تفغل عن الهواء وهو سبب رئيسي بتبخير الماء
واذا ماتفع شف الورشه اللي قالو لك راس المكينه
بس انتبه خذ فاتورة وضمان واللي اوله شرط اخره نور
وباالتوفيق
1 0
حط نيل حق الملابس الازرق في الرديتر وبعد اسبوع شيك ع طبات المكينه والخراطيش اذا فيه تهريب بتشوف اللون ازرق حق النيل
0 2
0 2
كلام fhody44 صحيح وايضا كيف سالفة الهواء في الاديتر هل هي معناها كاسب هواء مثل دينمو موية الخزان ؟ وفيه ناس يقولون عب الموية من القربة وليس الاديتر ولا ادري السبب وش ؟
1 0
1 0
كلام fhody44 صحيح وايضا كيف سالفة الهواء في الاديتر هل هي معناها كاسب هواء مثل دينمو موية الخزان ؟ وفيه ناس يقولون عب الموية من القربة وليس الاديتر ولا ادري السبب وش ؟
1 0
1 0
يعطيكم العافية غيرت كل شي وركبة موية حمره وزرقة وغيرنا غطاوليات واديترولاتغيرشي اخراحتمال الراس
0 0
0 0
ممكن راس المكينه يكون في شطب من الداخل وهو السبب في نقص الماء
لكن قبل تفك الراس وتسوي له مسح اتوقع في بودرة او ماده تحطها تقفلك الشطب بدون ماتفك الراس وتخسر نفسك
0 1
لكن قبل تفك الراس وتسوي له مسح اتوقع في بودرة او ماده تحطها تقفلك الشطب بدون ماتفك الراس وتخسر نفسك
0 1
بالراديتر من اسفل صره تفريق الماء افتحها والماء بارد وشوف الجلده
0 0
0 0
احتمال تهريب من الكوع لكن ماتشوفه .. او تنسيم من القربه او يوجد فيها شق صغير كبر الإبره
.. شيك على ليات المكيف الحار اللي طالعه من المكينه بإتجاه الراكب تحصلها متآكله وتهرب .. شيء أخير النيسان تعبيه ماء وهو طافي ماتعبيه وهو شغال وانتبه تفتح الغطاء وهو شغال يكسب هواء .
1 0
.. شيك على ليات المكيف الحار اللي طالعه من المكينه بإتجاه الراكب تحصلها متآكله وتهرب .. شيء أخير النيسان تعبيه ماء وهو طافي ماتعبيه وهو شغال وانتبه تفتح الغطاء وهو شغال يكسب هواء .
1 0
رأس المحرك لو فيه خلل الحرارة ترتفع فوق النص قرابة H
و ايضا فك غطاء الرديتر و عبي ماء و شغل السيارة والغطاء
مفتوح اذا فيه فقعات كثيرة تظهر احتمال الراس في تنسيم
اما من الوجه (القازقيت) او تحتاج خرط لرأس المحرك
0 0
و ايضا فك غطاء الرديتر و عبي ماء و شغل السيارة والغطاء
مفتوح اذا فيه فقعات كثيرة تظهر احتمال الراس في تنسيم
اما من الوجه (القازقيت) او تحتاج خرط لرأس المحرك
0 0
ممكن من بلوف الحراره مقفله. الالتيمل يجي لها 2 بلوف حراره شيك عليهم.
راس المكينه شيكه عند ميكانيكي امين و شاطر. و شوف لي الرديتر هل
يزداد ظغطه بعد التشغيل بسرعه ؟
0 0
راس المكينه شيكه عند ميكانيكي امين و شاطر. و شوف لي الرديتر هل
يزداد ظغطه بعد التشغيل بسرعه ؟
0 0
0 0
قبل 5 سنه و 5 شهر