تحويل باترول من 4500 الى 4800 او 6.0
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي باترول 2003 محرك 4500 كربريتر فكرت بدل ماشتري موديل احدث اعدل عليه واستخدمه لان الموتر نضيف لكن اصحاب الباترول يعرفون ان محرك 4500 عملي ولايعرف الخرابات و لكن في العزم والمشي لك عليه شويه قدامي ثلاث خيارات
مكينة الفتك 4800 سعرها غالي النضيفة اللي مامشت بحدود 17 الف ميزتها تركيبها اقل كلفة من ترهيم مكينة ثانية احد الورش المعروفه قال جب المكينة والباقي علينا من الشغلات اللي تحتاجها بحدود 5000 ريال
لكن المشكلة سعر المكينة غالي كنك يابو زيد ماغزيت فكرت اذا وصلت التكلفة لهاذي الحدود اركب مكينة جمس اللي يرمز لها بlq4 او lq9 اللي هي 6.0 فورتيك وحصلتها تتراوح مابين ال 5000 الى 7000 ولكن المصيبة الشغل اللي يقول 15000 واللي يقول 20000 وانا ادري ان هاذي اسعارها
كلمت كراج في الامارات قال خذ مكينة يوكون او تاهو 5.3 هاذي احسن للاستخدام اليومي واقل صرفيه وتشيل الباترول تطيره طيران لان وزنه خفيف ماهو زي الجمس ولقيت اسعاراها تبدا من 2500 الى 4000 وباقي الشغل نفس تكلفة 6.0 من كمبيوتر لتحويله لمراوح رديتر وشغلات ثانية
طبعا لاحد يقترح علي اللكزس او اللاندكروزر مستحيل اخسر واحط لكزس او تويوتا اذا خربتها يا فتك 4800 او مكينة جمس
انا لو القى موديل احدث نضيف ومضمون بنفس التكلفة ريحت راسي لكن للاسف ماتلقى فتك نضيف وبسعر معقول
ودنا نشوف اصحاب التجربة ونصايحهم حول الايجابيات والسلبيات
وانا ماني مستعجل لاني بجهزه للشتاء الجاي
وشكرا
إبلاغ
الردود
و صرفيتها للبنزين معقولة مقارنة بمكينة الدينالي ال6.0 وكون الباترول اخف من الجمس بتقل صرفيتها بعد
1 1
2 1
مدري وش لك باالشقاء
لاكن اللي هاوي الترهيم نحط له نصيحة خذاها والا رماها
بتحصل فتك موديل2002 الى 2004 بسعر مايتجاوز20الف
يعني شغل وكاله حتى لو طلب اصلاحات ماراح تكلفك مبالغ كثيرة
2 0
1 1
0 0
أو مكينة فتك بس غالية المشكلة أو عندك مكينة ٥.٣ بس ركبها من حوض لأن السييرا و السلفرادو
أعلا أحصنه و إبحث و شوف
1 0
0 0
قبل 5 سنه