تجربة ددسن 16 للفايده
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
الموضوع للفايده
اشتريت ددسن جديد 16م
وكنت محتار بينها وبين الهيلكس ولكن السعر غير العادل رجح كفة الددسن
طبعا الفرق شاسع بما أن الجديد بحدود 90 الف بغض النظر عن الموصفات
فهي بنسبه لي لا تهم بقدر ما تكون السيارة جديدة وغمارتين ما ابغا أطول عليكم
حصلة عرض على ددسن وشتريت ما ودي أطول في الكلام وتعب نفسي والي يبغا يقرى ويستفيد
أولا شي السيارة من وجهة نظري تأخذ وقت طويل في التمرين ماهي زي غيرها
ثاني شي لازم تغير الصفايه بعد ما طلع السيارة من المعرض لن الخزان بيكون مطول وهي واقفه ومليانه ترسبات
إلا تشد على السيارة عب البنزيم والسيارة طافيه
السيارة ما راح تعجبك في البدايه ولكنها بعد عشرة آلاف كيلو راح تعرف مزاياها وأنها سيارة جميلة وخدومه
السيارة يبغالها 5000الاف كيلو ما تعدا 120 السرعه ايذا بغيتها تخدم معك صح
زيت السيارة الموصى به 30w10 نصيحه لا تحاول تحط زيت ثقيل
الزيت ثلاث علب بدون سيفون حاول ان تأخذ السيفون الاصلي سعرة عشرين ريال يغير بعد ثلاث تغيرات
الزيت يمشي 4000الف كيلو
في النهاية انا حاولة أساعد لمن يرغب في شرى ددسن
وما توفيقي إلا بالله يا خوان انا اكتب بجوال فايذا ما كان الموضوع مرتب فالتمس العذر
ملاحظه السبعين ريال بنزيم تمشيني 550 كيلو السرعه ما تتجاوز 100
إلى إلقاء
إبلاغ
الردود
امر اخر لو تلغي كلتش المروحة تفك نفسك من الحنة المزعجة وتركب مراوح كهرب يفرق العزم واجد
7 3
1 0
السيارة حلوه واشوفها عند مديري بالعمل ماخذ له 2013 ثنتين وحده للبيت والثانيه مع معقب
ولا عمره شكى منها
للعلم المعقب يمسك فيها خطوط للخرج والدمام ويقول عيبه البنزين
الا من ناحية الخدمه النيسان لايعلى عليه
3 1
3 1
0 0
1 0
2 0
1 1
1 1
2 1
0 0
1 0
قبل 5 سنه و 8 شهر