وشرايكم في الفتك مزايا وعيوب
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
وشرايكم في الفتك الموديلات الحديثه وشي مزاياه ووشي عيوبه
إبلاغ
الردود
ما ازيد على كلام الرجال
واهم شي صرفية البنزين معروف الفتك يصرف واجد بالحيل
1 0
واهم شي صرفية البنزين معروف الفتك يصرف واجد بالحيل
1 0
والله من واقع تجربة لمدة شهرين
ربع 2015 قير اوتماتيك
ما لاحضت عليه غير استهلاك بشكل كبير في الوقود
0 0
ربع 2015 قير اوتماتيك
ما لاحضت عليه غير استهلاك بشكل كبير في الوقود
0 0
السيارة مكانيكيا بسيطة جدا
دفرنس عادي وللعلم حاليا سيارات الكروس اوفر الي تجي بنظام 4WD فالواقع دفرنسها متصل مع عمود الكردان! وهذا سيئ لان لو عمود الكردان
اصابه ميلان او صار تهريب ، فهو راح يهرب زيت دفرنس معه !!!
- نظام الدركسون يجي علبة زيت وهذا المعروف عنه اذا سلم من التسريبات بيخدمك سنين طويلة وربما عمر السيارة كاملا بعكس
الدركسون الكهربائي الي يحتاج للأعتناء وبلعادة دائما يتعطل بكل السيارات تقريبا بأستثناء تويوتا حاليا هم الي يعرفون يصممون طارة كهرب محترمة
-القير هو 5 سرعات قديم جدا وهذا اعتمادي بشكل كبير ولكن سيئ للصرفية لان النسب منخفضة وماعندك تحكم بالتعشيقات بالقير الاوتو وهذا عيب ولكن اعتقد السبب انه قير بسيطط مجرد مسننات وزيت وكمبيوتر وكلتشات (ابسط انواع القيور)
السيارة بلمجمل بقولك هي عيبها الاساسي ان معظم مكوناتها المكانيكية بلاستيك ولذلك نظام التعليق قد يحتاج منكك تربيط بعد شهور من الاستخدام
وهذا طبيعي وحتى الداخلية بلاستيك واذا طلع لك اي اهتزاز او صوت فكون المسمار مرتخي وييحتاج ربط يعني بالمختصر اذا تبيه للكرف والاستخدام الشاق جدا خذه راح يعجبك بالاداء
وماراح تصرف شي علصيانته غير الاستهلاكيات والتربيط وحاول ماتستخدمه بطرق وعرة مدمرة للسيارة لأنك بتواجه تهريبات مالها داعي!!
واما ان كنت تبحث عن جيب للاستخدام العادي مثل التحميل والسفر والعائلة فأبدا أبدا لاتشتريه خذ باترول الجديد 6 سلندر XE افضل
1 0
دفرنس عادي وللعلم حاليا سيارات الكروس اوفر الي تجي بنظام 4WD فالواقع دفرنسها متصل مع عمود الكردان! وهذا سيئ لان لو عمود الكردان
اصابه ميلان او صار تهريب ، فهو راح يهرب زيت دفرنس معه !!!
- نظام الدركسون يجي علبة زيت وهذا المعروف عنه اذا سلم من التسريبات بيخدمك سنين طويلة وربما عمر السيارة كاملا بعكس
الدركسون الكهربائي الي يحتاج للأعتناء وبلعادة دائما يتعطل بكل السيارات تقريبا بأستثناء تويوتا حاليا هم الي يعرفون يصممون طارة كهرب محترمة
-القير هو 5 سرعات قديم جدا وهذا اعتمادي بشكل كبير ولكن سيئ للصرفية لان النسب منخفضة وماعندك تحكم بالتعشيقات بالقير الاوتو وهذا عيب ولكن اعتقد السبب انه قير بسيطط مجرد مسننات وزيت وكمبيوتر وكلتشات (ابسط انواع القيور)
السيارة بلمجمل بقولك هي عيبها الاساسي ان معظم مكوناتها المكانيكية بلاستيك ولذلك نظام التعليق قد يحتاج منكك تربيط بعد شهور من الاستخدام
وهذا طبيعي وحتى الداخلية بلاستيك واذا طلع لك اي اهتزاز او صوت فكون المسمار مرتخي وييحتاج ربط يعني بالمختصر اذا تبيه للكرف والاستخدام الشاق جدا خذه راح يعجبك بالاداء
وماراح تصرف شي علصيانته غير الاستهلاكيات والتربيط وحاول ماتستخدمه بطرق وعرة مدمرة للسيارة لأنك بتواجه تهريبات مالها داعي!!
واما ان كنت تبحث عن جيب للاستخدام العادي مثل التحميل والسفر والعائلة فأبدا أبدا لاتشتريه خذ باترول الجديد 6 سلندر XE افضل
1 0
فيه عيب انا شخصيا مستغرب ما احد ذكره من تابعت هالمنتدى وصار معي مرتين في جيوب الباترول واحد ٩٢ والثاني فتك وهو حرارة قوية داخل الغمارة تجي من بطن الموتر بعضها من جهة القير وبعضها من جهة تحت رجلين الركاب النرتبة الخلفية يمكن من الكنداسة وتخلي الغمارة حارة يعني في الشتاء الغمارة تصير دافية جدا
0 0
0 0
والباقي مزاياه معروفه و موجود بالمنتدى وذكروه الاخوان موتر للبر بطل وللنفود معروف رقم واحد ودفرنسات كبار ودبلات قوية من افضل الجيوب خاصة بالنفود ومكيف النيسان معروف من افضل المكيفات تبريد وغيره مزايا كثيرة
0 0
0 0
والعيوب يدخل غبار مع الردميات مع العزم والسرعه يستهلك بنزين بزياده
لازم تنتبه لكلتش المروحه والراديتر مع المكيف والوقفات الطويله ترتفع
الحراره هذا بالصيف
القير التماتيك يفرق عن العادي فرق كبير حتى الدفرنسات تختلف
العادي يعطيك عزم قوي على مسافات قصيره شاحط يصلح للتطعيس
التماتيك للمسافات الطويله ومريح المكينه
1 0
قبل 5 سنه و 8 شهر