أضف سؤال أو موضوع جديد          

سعر الصني كاش 2018

up 1 down 1
ramy n 57
قبل 8 شهر



كم سعر الصني 2018
كاش شامل كل الرسوم
لانو الاعلانات غير واضحة شامل شي وغير شامل أشياء
( الشياطين تكمن في التفاصيل )
وارخص معرض والتامين لوحظ وجود تفاوت في السعر عن طريق الاون لاين في حال تحديد المدينة غير الرياض








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


دخلت قسم الصني 2018
شي يصرع الي يقول شامل الضريبة بدون تامين
الي يقول شامل لوحات والضريبة
الي يقول تامين بدون لوحات
يبيلك تشوف الواقع وتنزل المعارض لاكن حسب ماشفت هنا في الموقع الرياض ارخص
من المدن الباقية


up 0 down 0
الرفاعي33 13817
قبل 8 شهر



عزيزي المثل يقول ما يحك ظهيري الا ظفيري يعني لو قلتلك في المعرض الفلاني في النسيم ب 20 مثلاً قد تلقى معرض في الشفاء ب 19 لأني انا ما مريته قلتلك على ارخص واحد شفته



لذلك اذا انت تبي الموتر وعازم عليه ترى لفتين يوم للشفاء ويوم للنسيم من كثر المعارض عندنا وشفها وشف الالوان وشف وارد ايش وتوكد انت بنفسك


يمكن احد يعطيك معلومة مغلوطة وتدرعم على عماها لذلك انقز انت بنفسك وشيك الاسعار والارخص والانسب والافضل مواصفات لك اشتر منه



موفق


up 1 down 0
a.ibrahem 3228
قبل 8 شهر



شوف اذا قال شامل الضريبه والسعر طيب توكل ع الله

اذا قال التامين من عندهم ترى تامينهم ابو كلبين وارخص تامين ضد الغير

انت اسال قبل وربي يوفقك ويسخر لك ويسسر امرك ياعزيزي

واختيار موفق للصني


up 0 down 0
aboahmed2014 712
قبل 8 شهر