أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار عن قير الالتيما 2017

up 2 down 1
abu_bugami91 24
قبل 10 شهر و أسبوع



السلام عليكم اخواني حبيت اسئلكم عن قير الالتيما 2017 الستاندر او النص  انا عندي علم انه CVT  ويجي ٦ نمر 
هل القيادة على D  راح يعشق زيه زي ال Ds او راح يضل على نمرة وحده الى ما نهاية 
ووش الفرق بين وارد بترومين ووارد العيسى ايهم افضل







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


القيادة على ال d راح يضل على نمرة وحدة


up 1 down 4
ms3al 1613
قبل 10 شهر و أسبوع



النمرة مقصود بها تعشيقة القير. لكن هذا مبدل السرعات غلط نقول عليه قيربوكس لانه مافيه تروس أصلا ولا فيه نمر :) فيه شروحات بالفيديو على اليوتيوب للتوضيح, بالنسبة لهذا النوع أصلا السائق اذا يسوق طبيعي مايعرف ولا يحس انه CVT يعني الضغط مايطلع فوق 2000 دورة لين توصل 120 كم. اما التبديل اليدوي فهي نسب مبرمجة فقط ولا تستفيد منها شئ في التسارع.


up 4 down 1
dell2012 757
قبل 10 شهر و أسبوع



المفترض ان ds يمسك النمرة مدة اطول


up 2 down 0
abofarah 958
قبل 10 شهر و أسبوع



اولا بالنسبه للمورد ما يفرق كلهم مواصفات نيسان الشرق الاوسط

بالنسبه للقير لا تتوقع اذا كنت داخل المدينه او ماسك خط ان الضغط بيقعد
على ال6000 وازعاج وصجه ما راح تحس من الاساس والd يبقى معلق اذا دعست للصاجه(تقاوم باختصار)
والds بيعطي نمر لكن كقومه الds افضل والسيارة تفز الى rpm 5500 تقريبا ترده d لانه افضل بالخط(اتكلم عن مقاومه والكلام ذا)
اما كاستعمال عادي ما راح تحتاجه والسيارة مريحه الضغط عالاخر لكن بالبدايه الين تتعود تحس الاربي ام يطلع معك بسرعه لكن طبيعي 


up 5 down 0
abdullah_rea 213
قبل 10 شهر و أسبوع



تعشيق مستمر .. تقدر تقول عدد لا نهائي من عدد التعشيقات ، بالماكسيما الجديدة تتسارع من 0 - 80 و عداد الضغط ثابت على 1000 دورة ، مع الدعس القوي يعشق نمر مثل القير الأوتوماتيكي


up 2 down 0
abb20 55
قبل 10 شهر و أسبوع



تعشيق وهمي بس لمعلوماتك التوجه الان لقير cvt


up 2 down 0
السهم الملتهب 1 2
قبل 10 شهر و أسبوع