مشكله في الاتيما 2009
5
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
يا اخوان عندي التيما 2009
4 سلندر
اوتوماتك
1 - السياره فيها رجه في المكينه مع القومه عند سرعه 20 تقريبا
وعند الوقوف
2 - العزم في المرتفعات ضعيف لدرجه ان دعسه البنزين ع الاخر وامبير الار بي ام ع 3 السرعه ماتتجاوز 100
3 - عند قومه السياره ع القير الاوتوماتيك ( مشي طبيعي ) الى سرعه 40 كم ابدل القير تبترونك احصله معشق ع 4 واوقات 5
اذا احد عدت عليه هذي المشاكل يفيدني
هل تكون بواجي او كويلات
وهل اذا كشفت كمبيوتر يبين
مع العلم اني مغير مكينه للسياره وفحصت المكينه كمبيوتر طلعت 84٪
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
الرجه في المكينه احسها من تحت
تهريب زيت لايوجد لامكينه ولا قير
القير مغيرله زيت cvt قبل اسبوع
تفتفه وتقطيع مافي بس العزم ضعيف في الطلعات يعني قد ما ادعس ماتزيد السرعه عن 100
وبخصوص الغيار التبترونيك قبل لا اغير مكينه كان الوضع مختلف
الان دوبها تقوم السياره سرعه 40 احصل القير في الرابع او الخامس احياناً
في صوت حنه في المكينه اذا زادت السرعه عن 125 كم في الخطوط المستويه
مع العلم ان الحنه هذي كنت اسمعها قبل لا اغير المكينه في سرعه 190 و 200 كم
انا باقي ماشيكت على كويلات ولا بواجي
واحس ان مانع الانزلاق مو شغال (( كيف اعرف )) شغال او لا ؟
1 0
تهريب زيت لايوجد لامكينه ولا قير
القير مغيرله زيت cvt قبل اسبوع
تفتفه وتقطيع مافي بس العزم ضعيف في الطلعات يعني قد ما ادعس ماتزيد السرعه عن 100
وبخصوص الغيار التبترونيك قبل لا اغير مكينه كان الوضع مختلف
الان دوبها تقوم السياره سرعه 40 احصل القير في الرابع او الخامس احياناً
في صوت حنه في المكينه اذا زادت السرعه عن 125 كم في الخطوط المستويه
مع العلم ان الحنه هذي كنت اسمعها قبل لا اغير المكينه في سرعه 190 و 200 كم
انا باقي ماشيكت على كويلات ولا بواجي
واحس ان مانع الانزلاق مو شغال (( كيف اعرف )) شغال او لا ؟
1 0
الظاهر مشكلتك بالكويلات...
عموما شيك على كراسي المكينة، بالنسبة لل Abs... ادعس فرامل وشوف إن كان هناك نتعة برجلك وانت داعس فيكون شغال.
يعني ترتفع معك الدعسة وترجع تمسك.
طرمبة البنزين والفلتر ايش وضعهم؟
0 0
عموما شيك على كراسي المكينة، بالنسبة لل Abs... ادعس فرامل وشوف إن كان هناك نتعة برجلك وانت داعس فيكون شغال.
يعني ترتفع معك الدعسة وترجع تمسك.
طرمبة البنزين والفلتر ايش وضعهم؟
0 0
والله المشكله هذي اعاني منها الي هي رجة مع القومه و اني احصل السياره معشقه على الرابع في السرعه القليله
سيارتي التيما 2010
ان شاء الله تحصل احد مر بالمشكله ذي وحلها
1 0
سيارتي التيما 2010
ان شاء الله تحصل احد مر بالمشكله ذي وحلها
1 0
من كلامك المشكلة كهربائية شوفلك كهربائي شاطر وبتنحل ان شاء الله ...
0 0
0 0
هاا اخوى بشر لقيت حل لانى اعاني من نفس المشكله
0 0
0 0
كشفت ع السياره كمبيوتر
بخصوص الرجه قال كراسي مكينه
وبخصوص القير طلع في مشاكل في القير
قال شيك عند كهربائي على الضفيره يمكن يكون في سلك مقطوع مو واصل يقصد اسلاك القير وقال شيك ع جميع الفيوز في السياره
ويقول ان شاء الله بسيطه وبخصوص صوت المكينه يقول الحذاف غيره
الى الان ماسويت شيء بروح كهربائي وبشوف وش يقول
0 0
بخصوص الرجه قال كراسي مكينه
وبخصوص القير طلع في مشاكل في القير
قال شيك عند كهربائي على الضفيره يمكن يكون في سلك مقطوع مو واصل يقصد اسلاك القير وقال شيك ع جميع الفيوز في السياره
ويقول ان شاء الله بسيطه وبخصوص صوت المكينه يقول الحذاف غيره
الى الان ماسويت شيء بروح كهربائي وبشوف وش يقول
0 0
وديتها عند كهربائي وقال امور الكهرباء سليمه مافيها شيء
0 0
0 0
الرجة في المكينة.. يمين يسار أو قدام ورا ؟؟
تهريب مكينة/ زيت او هواء.. تفقد وجه الماكينه من الخلف إن كان هناك تهريب زيت
* هل يوجد صوت صفير ( تهريب هواء )؟؟..
تهريب كهرباء/ بواجي أو كويلات.. هل يوجد تقطيعة ؟؟
وضع القير؟ هل الزيت تمام.
هل هناك تفتفه من الكزوزت؟؟
بالنسبة لموضوع الغيار، ما فيها مشكلة.. عند التبديل من التبترونك الى العادي يأخذ تعشيقات اعلى مباشرة.
0 0
قبل 7 سنه