مشكله في قير السنترا محتاج مساعدتكم جدا
4
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
مرحبا شباب عندي سيارتي نيسان سنترا 2013 قير CVT ومشكله السياره ان اذا جيت اغير القير الى R او D وانا واقف طبعا، اسمع صوت طقه قويه بالقير مع العلم ان السياره ماشيه 70الف كيلو والوكاله مقدر اروح لها ورحت لكذا ميكانكي واحس محد فاهم. عامل قال انها عكوس والثاني يقول كراسي القير والمكينة والثالث يقول المشكله بنفس القير
طبعا صوت القير لما اغيره زي (طق) بصوت واضح وكانه حديد يضرب في بعض
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
الوكالة بعيده عني والمشكله ايضا ان الفحص بفلوس بحوالي ٦٠٠ريال
0 1
0 1
طيب عندنا نفس سيارتك موديل 2016 اذكر لما استلمت السياره قالو لي بالوكاله انه لازم اغير زيت القير لما تمشي السياره 60 الف, انت مغير الزيت او على الاقل شيكت عليه ؟
2 0
2 0
اذا عندك طقطقه لمن تلف الطاره يعني من العكوس بس غالباً بتكون من كراسي المكينه والقير
شيك على بالنظر خلي اَي احد يعشق وانت طالع على المكينه شفها تتحرك وتهتز وقتها بتعرف المشكلة وين ..
2 0
شيك على بالنظر خلي اَي احد يعشق وانت طالع على المكينه شفها تتحرك وتهتز وقتها بتعرف المشكلة وين ..
2 0
اذا تقصد صعوبة تحريك عصا القير من P الى اي وضع اخر .
وعنما تنقله الى مثلأ N او D يطق من شدة خشونة انتقاله فهذا صحيح. وطبيعي.
جربت 2015 شبه جديدة و2016 نفس الحكاية . العصا قاسية وناتنقل بسهولة
حتى مع ظغط الزر . هي كذا .
0 0
وعنما تنقله الى مثلأ N او D يطق من شدة خشونة انتقاله فهذا صحيح. وطبيعي.
جربت 2015 شبه جديدة و2016 نفس الحكاية . العصا قاسية وناتنقل بسهولة
حتى مع ظغط الزر . هي كذا .
0 0
العصا قاسية ولا تنقل بسهولة
حتى مع ظغط الزر . هي كذا .
للتصحيح .
0 0
حتى مع ظغط الزر . هي كذا .
للتصحيح .
0 0
لو عندك رجة في السيارة يعني صحيح من الكراسي
او وانت مشاي لما تشيل رجلك عن البنزين و تضغط تحس المكينة او القير تحرك
اما لو مافي هذه الشيئين فالكراسي سليمة
انا عندي قير CVT و احيانا تجي طقة بس من العكوس
الطقة تجي مرة في الشهرين عادي يعني
0 0
او وانت مشاي لما تشيل رجلك عن البنزين و تضغط تحس المكينة او القير تحرك
اما لو مافي هذه الشيئين فالكراسي سليمة
انا عندي قير CVT و احيانا تجي طقة بس من العكوس
الطقة تجي مرة في الشهرين عادي يعني
0 0
اذا صوت حديد يضرب في بعض هذي كراسي انشالله
وتقدر تشيك عليها عند اي ميكانيكي على الرافعة بوضع عصا خشب
اسفل الكرسي المشكوك بوضعه ورفع المكينة او القير بالعصا ويطلب منك تبدل نمر وانت واقف وماسك الجلنط ..
واذا كانت عكوس برضه عالرافعة يهز العكوس بيده والمفروض انها ثابته ماتتحرك اذا فيها فضاوة معناتها خربانه
0 0
وتقدر تشيك عليها عند اي ميكانيكي على الرافعة بوضع عصا خشب
اسفل الكرسي المشكوك بوضعه ورفع المكينة او القير بالعصا ويطلب منك تبدل نمر وانت واقف وماسك الجلنط ..
واذا كانت عكوس برضه عالرافعة يهز العكوس بيده والمفروض انها ثابته ماتتحرك اذا فيها فضاوة معناتها خربانه
0 0
اذا تبي تفحص الكراسي حط عفريته تحت المكينه وارفعها وعشق واذا راحت الطقه يعني كرسي
0 1
0 1
انا معايا سنترا 2014 كانت نفس المشكلة ولما روحت في الفحص قولت للمهندس عليها قالي لما تيجي تركن السيارة لازم تحطها على N وبعدها تشد الهاند بريك وبعدها تحط الجير على P ولما تتحرك مع الضغط على الفرامل تحطها على D وتنزل الهاند بريك وبعدها ترفع رجلك عن الفرامل وفي حالة التوقف المؤقت زي الاشارات وخلافها تحطها على N وترفع الهاند بريك وبكدا الجير ان شاء الله عمره مايشتكي وCVT طبيعته انه ناعم في سواقته لدرجة انك ماتحس بنقلات الجير
1 1
1 1
^^^^ هو أصلا مافيه قيور كيف بتحس بتنقلات القير؟ وكلامك هنا ماله علاقة بالمشكلة
0 0
0 0
4 1
قبل 7 سنه و شهر