بعد عدة تجارب تم حل مشكلة الحرارة في التيدا
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قدر الله واشتريت تيدا ٢٠٠٦ من واحد غشاش ، حلف ان السيارة
سليمة واعطاني فحص كمبيوتر بعدين اكتشفت انه مزور الله يهدية
المهم خسرت عليها بحدود التسعة الاف اصلاحات ،،،
من اهمها مشكلة الحرارة وتوضيب المكينة ومسح الراس .
مشكلة الحرارة عقدتني الى ان وجدت حل بسيط وغير مكلف .
طبعا غيرت الاديتر وشبكت المراوح وعملت مسح للراس وغيرت بلف وكالة
تحسنت الحرارة بدون مكيف مع المكيف ترتفع . ثم قررت ان غير بلف الحرارة حق التيدا واركب بدلا منه بلف حرارة حق ددسن
بخاخ ميزة بلف الددسن يفتح على ٧٦،٥ وبلف التيدا يفتح على ٨٢ وهذا سبب
حرارة التيدا جميع الموديلات .
الزبدة الي عندة تيدا وترتفع حرارتها فقط يغير البلف الى بلف ددسن
بخاخ ، وبتزبط معه ان شاء الله وبيكون المكيف ثلج وتقل صرفية البنزين
هذي تجربتي مع حرارة التيدا
وعندي تجربة مع حرارة الصني واصلاحها ان شاء الله
إبلاغ
الردود
1 0
1 0
1 0
موديل كم
1 0
صحيح غطاء الاديتر مهم جدا لخفض الحرارة
وبالنسبة لنوع بلف الددسن عادي مايهم الموديل اهم شي تكون بخاخ والسعر
من ٤٠ الى ٥٠ ريال اصلي وكالة
2 0
0 0
و9000 ماهي بسهله
قيمة اكسنت 2010 نظيف قطع رخيصه وحلووووه وعمليه
0 0
0 0
بالنسبه للحراره للاسف كثير من الناس يغفل عن اهم شي اللي هو غطاء الارديتر ؟؟؟ نعم غطاء الاديتر سعره 20 ريال وممكن يسبب لك مشاكل توصل 20 الف !!!
السبب ياغالي ان تحته جلدة تكون مضغوطة وتتحمل الحراره لكن مشكلتها تتقطع مع الفك وتهرب من دون ماتدري ؟ علشان كذا انا اخذتها قاعدة بتغير ماء الاديتر غير معه الغطاء .. وضبت مكينه غير الغطاء بعد
غيره دام سعره بسيط وريح راسك بس تأكد انه اصلي هذا اولا .. ثاني شي تأكد من ضغط الغطاء لا تركب اقل ولا اعلى علشان مايسبب مشاكل .. تحصل الضغط محفور اقصى جهة اليمين واليسار وعادة يكون 0.9 أو 1.1
3 0
قبل 7 سنه و 2 شهر