ارتفاع ضغط ال rbm على سرعات قليلة


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم جميعا
بالنسبة لارتفاع عداد ال rbm على سرعات
سيارتي مازدا 3 امشي فيها 120 احصل ال rbm مرتفع الى 3ونص
وبعد سيارة ثانية نيسان تيدا قير عادي
السرعة تكون 120 والمكينة تكون ضايجة وال rbm مرتفع جدا
هذي ايش ممكن تكون المشكلة ؟؟؟

الردود
القير عندي ما فيه مشكلة
الغيارات كلها تشتغل فيها
0
0
الغيارات كلها تشتغل فيها


طبيعي شوف السيارة كم حجمها وكم سلندر
1
0


ياحبيبي مو شرط انه على حجم المكينة الموضوع يعتمد على نسب التروس تبع القير
فطبيعي كل سياره لها وزنية للغرض من صناعتها اما تحميل او خطوط او داخل المدينه عندك السيارات الاربعه سلندر لازم تكون نسب القير صغيره عشان المكينة مافيها عزم فيعوضون الشي هذا برفع دوران المحرك والموضوع يطول
3
1
فطبيعي كل سياره لها وزنية للغرض من صناعتها اما تحميل او خطوط او داخل المدينه عندك السيارات الاربعه سلندر لازم تكون نسب القير صغيره عشان المكينة مافيها عزم فيعوضون الشي هذا برفع دوران المحرك والموضوع يطول


اول شي الهواء شي اساسي بالموضوع يعني مثلا انا كنت ماسك خط والسرعه على120 الار بي ام كان على اثنين بينما بدائري ال٢ونص وسرعه ماتتعدى١١٠
1
4


سيارتي مازدا 3 1600cc
0
1


على حسب المكينه والقير كل ماكثرت النمر وزادت سعة المكينه ريحت اكثر
2
0


حسب المكينة كل مازادت الاسطوانات اي البساتم يقل ضغطها وكل ماقل يزيد ضغطها اي يرتفع عداد الضغط لان دورانها عاليه عكس 8 سرندل
1
0


سؤال ؟ انت مغيير مقاس الكفرات او الجنوط ؟
1
0


الكفرات الخلفية فقط جبتها اكبر
لكن الامامية مقاس الوكالة
0
1
لكن الامامية مقاس الوكالة


على حسب سعة الماكينة وحجمها الكابرس أذكر أحد الزملاء يمشي ٢٠٠ والضغط على ٢ أغلب المكائن الكبيرة هكذا والعكس صحيح
0
0


سيارة 8 سرندل RPM على 3 تمشي 180
واذا هي مختلفه عن معدل RPM الوكاله تكون المشكله1:قير اوتو //شيك على زيت القير وحساساته والخريطة ممكن غياراته فيها مشكله مايعشق الترس الاخير
2:قير عايدي // ممكن الكلتش
قبل 7 سنه و 8 شهر