حرارة البترول 82


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني عندي باترول 82 كان طبيعي جدا
فجأة واحد من السيور طلعت منه خيوط وجت على ريش المروحه وتكسرت كل الريش مانتبهت له الا بعد ما وصلت البيت الحراره توب وضغط بخار من المكينه مثل صوت التنسيم
طفيت السيارة وانتظرتها لين تبرد والحمدلله جت سليمه
لكن بعد ماغيرت السيور كلها والمروحه الحرارة صارت ترتفع للنص اذا مسكت خط او طلعت الاودية والطعوس
ويبدا مويا الاديتر يتبخر فما ادري ايش نصيحتكم وايش سبب المشكله هذي ولكم جزيل الشكر.

سيارات للبيع
الردود
احتمال الراس انشعر لكن لازم تاكد
#شغله وهو بارد وافتح غطا الراديتر لمدة ١٠دقايق اذا شفت
فقاعات مستمره معناته وجه الراس محترق اوالراس منشعر
بنفسه اذا سويت الاختبار لازم يكون الماء مليان عشان تشوف
الفقاعات ان وجدت
1
0
#شغله وهو بارد وافتح غطا الراديتر لمدة ١٠دقايق اذا شفت
فقاعات مستمره معناته وجه الراس محترق اوالراس منشعر
بنفسه اذا سويت الاختبار لازم يكون الماء مليان عشان تشوف
الفقاعات ان وجدت


يتبخر من وين ؟....
1
0


المروحه الي غيرتها بلاستيك قوي ولا ضعيف في انواع تجاري
ماتنفع لابد تكون الريش صلبه وقاسيه عشان تعطي هواء جبار
وغير موية الرديتر وحط موية اصليه وان شاء الله الراس سليم
بس لمن زودت موية عالرديتر كانت السياره طافيه وساخنه
ولا بعد مابردت
0
0
ماتنفع لابد تكون الريش صلبه وقاسيه عشان تعطي هواء جبار
وغير موية الرديتر وحط موية اصليه وان شاء الله الراس سليم
بس لمن زودت موية عالرديتر كانت السياره طافيه وساخنه
ولا بعد مابردت


لكن نستفيد ان لازم تشيك ع السياره وتشوف هل تحتاج صيانه وتغير للقطع الاستهلاكيه ولا لا
قبل 7 سنه و 8 شهر