ددسنvsهايلوكسvsنافارا.


إضغط هنا للإخفاء
سلام عليكم نفرات...
المهم؛من خلال تجربتي لددسن 2013,وهايلوكس2014,ونافارا 2010،فسأحاول أن أبدي "وجهة نظري" حول هذه السيارات الثلاث،لعل الله ينفع بها من أراد أن يشتري إحداها.
(ددسن 2013).
المميزات:-
١-قطع رخيصة.
٢-قطع متوفرة.
٣سيارة ذات شعبية،يعني تحس إنك مع الناس(ومع الدرباوية برضو...).
٤-سيارة كرففففف.
٥-سعر رخيص.
السلبيات:-
١-الفخامة وجودة الديكورات والتجهيزات صفرررررر.
٢-الراحة كأنك راكب سفينة،طالع نازل مع الخط.
٣-المساحة الداخلية كأنك في كبينة،مافي مساحة!خاصة اللي ورا الله يرحمهم.
٤-جودة البودي أبو كلب،كأنه كرتون بكل معنى الكلمة(طبعاً الددسن اللي كانت معي مكسيكي أخس شي).
٥-عزل الهواء والصوت معدووووم،أمشي 120km كأني ماشي 200!
حنينها لا إله إلا الله...
إزعاج عالخط،قيرها محشور عألآخر.
هايلوكس 2014.
الإيجابيات:-
١-تجهيزات وتخشيب ومسجل سيدي وجنوط(طبعاً اللي عندنا سوبر).
٢-وسيعة من الداخل.
٣-عزممممم ماشاء الله،مكينة ياشيخ 2700،خل الددسن 2400.
٤-قطع متوفرة.
٥-تمسك سعرها عند البيع.
٦-شكل جمييييل.
السلبيات:-
١-قطع غالي(الموديلات الجديدة).
٢-راحة صفر،كأنك راكب حمار.
٣-صدامات بلاستيك.
نافارا 2010.
الإيجابيات:-
١-أكبر وأوسع من الهايلوكس،حتى موديل 2016!
(بشهادة واحد مالك لهايلوكس 2016).
٢-جودة الديكورات أفضل من الددسن.
٣-شكل جميل.
٤-صدامات حديد.
٥-إيرباقات وABS(الهايلوكس مافيها،إلا من 2017).
٦-عالخط رساوة وراحة أريح وأرسى من الهايلوكس،وعزل لا بأس به صراحة،كأنك في سيارة صغيرة.
السلبيات:-
١-سيارة مخوفة!!!
دايم تخبط،والناس تشكي من مكاينها(طبعاً بسبب زيت 50/30،هو اللي يخبطها،لأن زيتها الموصى به30/5).
٢-قطع نااااااار(كلتش مروحة بـ450!!!).
٣-سعر طاااايح عند البيع.
خلاصة الموضوع إن الددسن ماتقف مع الهايلوكس والنافارا،وإنما المنافسة بين النافرا والهايلوكس،واللي عنده فلوس يشتري هايلوكس لأنها الأفضل،وإذا ماعندك أشتر نافارا،وإذا ماعندك فاشتر ددسن،وإذا ماعندك فانتحر...
وهذي وجهتي نظري في النهاية،لأني جربت السيارات الثلاث،والآن عندي نافارا.
ولا تنسونا من الديسلايك رجاءً.
"ديسيلايك" نفرات...

سيارات للبيع
الردود
وأنا والنافارا نعيش بسعادة إلى الأبد(على قولة سبيستون).


انا كانت عندي ١٦ سعودي فيه ارباق لسواق
وabs اما الموديلات اللي قبله السعودي مافيه ارباقات و abs
عكس الخليجي


ماشاء الله كلها تكرف


الظاهر إني أخطيت،شكراً على التصحيح.


والهايلكس الجديد يمدحون الديزل
والددسن على ما اعتقد وقف تصنيعه


والددسن معنا 2009 يباني فعلا كغو
كرف وجوده وعزم وعزل وشغل محترم
طبعا الهايلكس بما لاشكى فيها انها افضل
عزم ونشيطه وبالبيع افضل وارغب
خاصه16 اضبطوها عزل مممتاز لاكن القساوه تمشي بدم الهايلكس
لو تصنع بمرسيدس
لاكن احس ان الددددسن اليباني اللين بحكم انه كان معي2003 يباني
حتى اللي شارها مني بايع دددسنه2011 يقول تقربع وسيئه جدا




الرجال قصده الهايلوكس الشكل الجديد صار يجي
ايرباقين وabs بكل الفئات عكس الشكل الي قبل
ﻻزم فل عشان تجيك ذي المواصفات
حتى في دفعات مايجي فيها ذي المواصفات وهي فل
اتكلم عن وارد ابو جميل الخليجي مواصفاته افضل


شكل جميل كلاسيكس
وما تقلب بسرعه زي الهايلوكس
وأقتصادية بالبنزين
ومافيها تعقيد وخرابيط وألكترونيات زايدة بالنهاية هذي بيك أب مو كابرس ltz




افضل وانيت في الراحه
هي : سلفاردو وسييرا واف-١٥٠
اما في العمليه والتحمل
هي : هايلوكس ودداتسن و L200


بالسرعات العالية أحس بالإزعاج وأرتفاع الـ RPM
لدرجة ودي لو فيه قير نمره 6 عشان أعشقه










انا مجرب ددسن 2002 سوبر اقوى من مكسيكي
بسبب المكسيكي دفرنسها محشور
ونمر القير قصيرة مرة ولها صوت حنه
يزعج
قبل 7 سنه و 9 شهر