بعد التوظيب يطلع دخان ازرق
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اخواني تم توظيب مكينة السيارة
وتغير اغلب القطع اللي داخل الماكينة
من بساتم وشنابر وبلوف وجلدها وكثير لا اذكره
عند اطفاء السيارة وتشغيلها من جديد يظهر دخان ازرق
إبلاغ
الردود
ارجع للمكانيكي هذا شنبر
0 0
0 0
احيان يكون باقي ترسبات زيوت في الشكمان
افحصه اذ نظيف ارجع للورشه
داين تصير من الشكمان ترسبات زيت من قبل التوضيب
1 0
افحصه اذ نظيف ارجع للورشه
داين تصير من الشكمان ترسبات زيت من قبل التوضيب
1 0
جزاكم الله خير ماقصرتم
0 0
0 0
حاول تمشي بالسياره زي مشاويرك العاديه ووقف وخل احد وراء
وادعس بنزين وفك كذا مره لو دخنت وقطعت معناه الميكانيكي
مازبط الشغل ولعب بالسياره
اذا مادخن ابدا واوقات يدخن فجأة احتمال الشكمان مليان زيت
وعاير الزيت لو نقص نقطة ارجع للميكانيكي دايركت
واول شيء انتبه للفاتوره
1 0
وادعس بنزين وفك كذا مره لو دخنت وقطعت معناه الميكانيكي
مازبط الشغل ولعب بالسياره
اذا مادخن ابدا واوقات يدخن فجأة احتمال الشكمان مليان زيت
وعاير الزيت لو نقص نقطة ارجع للميكانيكي دايركت
واول شيء انتبه للفاتوره
1 0
حاول ترجع للميكانيكي وتحط عنده ملاحظه عشان مايجحدك بعدين
ثانيا حاول تمشي بالسياره حدود الف كيلو ولاتدعس بقوه وضغط المكينه لايتعدي 2
وبعد الف شيك علي الزيت ينقص او لا واذا تمام غير زيت وشوف الدخان موجود او راح اذا ماراح ارجع للميكانيكي
يفترض بعد التوضيب تاخذ فاتوره وضمان لايقل عن شهر
والمكينه الموضبه مثل الجديده تحتاج تمرين
2 0
ثانيا حاول تمشي بالسياره حدود الف كيلو ولاتدعس بقوه وضغط المكينه لايتعدي 2
وبعد الف شيك علي الزيت ينقص او لا واذا تمام غير زيت وشوف الدخان موجود او راح اذا ماراح ارجع للميكانيكي
يفترض بعد التوضيب تاخذ فاتوره وضمان لايقل عن شهر
والمكينه الموضبه مثل الجديده تحتاج تمرين
2 0
بقايا الزيت في مواسير ودبه الشكمان مع الوقت يحترق وينتهي
1 0
1 0
لاترجعها
هذا طبيعي يستمر معك يومين ثم يختفي وهذا العج الازرق بقايا مخلفات الشنبر القديم
واكيد لو كملته بيفيدك بنفس الكلام وحصل معي سابق
اعطه يومين اذا ما راح العجاج او خف ارجع له ممكن يكون فيه مشكلة
0 0
هذا طبيعي يستمر معك يومين ثم يختفي وهذا العج الازرق بقايا مخلفات الشنبر القديم
واكيد لو كملته بيفيدك بنفس الكلام وحصل معي سابق
اعطه يومين اذا ما راح العجاج او خف ارجع له ممكن يكون فيه مشكلة
0 0
مابي اخوفك. لاكن الحذر واجب
انا وظبت سيارتي مرتين. ولا طلع لي دخان ولا شي
نص توظيب
والمره الثانيه توظيب كامل.
0 0
انا وظبت سيارتي مرتين. ولا طلع لي دخان ولا شي
نص توظيب
والمره الثانيه توظيب كامل.
0 0
الله يجزاكم خير ويكتب اجركم
ان شاءالله باخذ بشوركم وارد عليكم
السياره تحت التمرين الان
ماقصرتم الله يعطيكم العافيه
0 0
ان شاءالله باخذ بشوركم وارد عليكم
السياره تحت التمرين الان
ماقصرتم الله يعطيكم العافيه
0 0
حد الدخان إلى 1000 كم. والمفروض يقل.
يعني إذا كان الأن الدخان كثير وبعد ال1000 سار قليل. فأوكي. وآخر ماله هو 5000. ولا التوضيب يعتبر غير مضبوط.
الدخان بسبب أن الشنبر ياخد وقت حتى يألف جدار السلندر. فمرنها حتى 1000. وبعدها النقص يكون قليل مره.
وإذا إستمر, فالشغل مب مضبوط وكلم الميكانيكي وأعطيه خبر.
وراقب العيار كل 100-200 كم إحتياط.
0 0
يعني إذا كان الأن الدخان كثير وبعد ال1000 سار قليل. فأوكي. وآخر ماله هو 5000. ولا التوضيب يعتبر غير مضبوط.
الدخان بسبب أن الشنبر ياخد وقت حتى يألف جدار السلندر. فمرنها حتى 1000. وبعدها النقص يكون قليل مره.
وإذا إستمر, فالشغل مب مضبوط وكلم الميكانيكي وأعطيه خبر.
وراقب العيار كل 100-200 كم إحتياط.
0 0
0 1
قبل 7 سنه و 11 شهر