ياخواني تسارع وعزم باترول 320
4
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ياخواني سلام عليكم
انا رجال معي جيكسار 2013 وابي اغير لبلاتنيوم نيسان 320
لكن انا متخوف من عزم 320 هو نفس الجيكسار اللي معي 8 سلندر
لانه ثقيل وبالطلوع صعب وش تنصحوني تكفون انا ماحصلته بمحلات الايجار
عشان استاجره واجربه افيدوني عنه هو ثقيل 320 هو والا الجمس الجديد بالعزم
إبلاغ
الردود
320 ممتاز ياخوي واقوى من GXR V8بكثير ولكن انا افضل ال 400 اكثر
1 1
1 1
متوفر ايجار
جربه بنفسك
0 0
جربه بنفسك
0 0
ما دام الGXR قوته 305 ما كفتك
و الباترول 317 حصان ما في فرق واجد
خذ لك سكويا 380 بس انه ثقيل
مكينة الVXR و اللكزس LX 362 حصان بس اخف وزن
مالك الا بورش او رنج سوبر تشارج مكاينهم 500 و فوق
و فقط بنص مليون لا غير ههههه
1 1
و الباترول 317 حصان ما في فرق واجد
خذ لك سكويا 380 بس انه ثقيل
مكينة الVXR و اللكزس LX 362 حصان بس اخف وزن
مالك الا بورش او رنج سوبر تشارج مكاينهم 500 و فوق
و فقط بنص مليون لا غير ههههه
1 1
النوع هذا من السيارات اكثر مايهمك هو التورك لان التسارع بيكون فيه ضعيف حتى لو ٤٠٠ حصان لثقل المركبه،،
العزم هو الفيصل بالمقارنه بينهم لانه الاعتماد الاول بالجر و التحميل يكون على العزم ،،
1 0
العزم هو الفيصل بالمقارنه بينهم لانه الاعتماد الاول بالجر و التحميل يكون على العزم ،،
1 0
هو حسب علمي الباترول وزنه اخف من الاند يعني اكيد يكون عزمه أفضل
0 1
0 1
وعليكم السلام
ابو صالح مافيه مقارنة بين وبين الكزس فما بالك با الجكسار
السيارة خفيفه
وعندك اليوتيوب فيه مقارنات ومقاومة
توكل على الله ولن تندم وراح تتذكر انك كنت تقود هيلكس
2 0
ابو صالح مافيه مقارنة بين وبين الكزس فما بالك با الجكسار
السيارة خفيفه
وعندك اليوتيوب فيه مقارنات ومقاومة
توكل على الله ولن تندم وراح تتذكر انك كنت تقود هيلكس
2 0
ياخواني كلامكم ان شاء الله صحيح لكن ماهو اني اخذ 320 ولا القى فرق
بالقوه الا لشخص شي بسيط 400 يقولون صيانته شوي لك عليها ال 320 افضل
كصيانه انا رحت اخذت الجمس قياده تجريبيه حلو ماعليه بس يوم ضغطته تعظت حرارته النص بشكل قوي شوي
وتخوفت منه وغضيت نظر ال 320 اخاف اخذه واتوهق انا اطلع عقبات بين فتره وفتره واخاف يكون نفس اللاند مافيه فرق
بالنسبه للي يقول اجار مالقيت محلات اجار تعطي باترول بنفس المنطقه او مناطق قريبه مني كلها بالرياض احد جرب معه بجكسار 8 سلندر ؟كم الفرق
وفعلا التورك هو اكثر شي يخدمك بالطلوع كم التورك تبعه وكم تورك اللاند
0 1
بالقوه الا لشخص شي بسيط 400 يقولون صيانته شوي لك عليها ال 320 افضل
كصيانه انا رحت اخذت الجمس قياده تجريبيه حلو ماعليه بس يوم ضغطته تعظت حرارته النص بشكل قوي شوي
وتخوفت منه وغضيت نظر ال 320 اخاف اخذه واتوهق انا اطلع عقبات بين فتره وفتره واخاف يكون نفس اللاند مافيه فرق
بالنسبه للي يقول اجار مالقيت محلات اجار تعطي باترول بنفس المنطقه او مناطق قريبه مني كلها بالرياض احد جرب معه بجكسار 8 سلندر ؟كم الفرق
وفعلا التورك هو اكثر شي يخدمك بالطلوع كم التورك تبعه وكم تورك اللاند
0 1
اخوي العيسى عندهم قيادة تجريبية
0 0
0 0
الباترول اشنط من الجكسار بفررق
شوف اليويتوب وابحث عن مقطع تسارع فقط يعني مو تحدي بين لاند وباترول لا فقط تسارع
وشوف تسارع موترك
إذا تقدر على الــ400 خذه ولاتشاور مع اخوي ماشاء الله عزززم وسبع نمر مرتاح من ال2011 وهو يكرفه ولابه الا العافيه
0 0
شوف اليويتوب وابحث عن مقطع تسارع فقط يعني مو تحدي بين لاند وباترول لا فقط تسارع
وشوف تسارع موترك
إذا تقدر على الــ400 خذه ولاتشاور مع اخوي ماشاء الله عزززم وسبع نمر مرتاح من ال2011 وهو يكرفه ولابه الا العافيه
0 0
يا ابو صالح انت تقول جربت الجمس و ضغطت له ارتفعت الحراره للنصف
اصلا حراره الجمس هي النصف الطبيعيه وحتى لو تدعس له 20 مره ما تتعدا النصف ابدا
ولكن انت اخذت السياره و هي بارده و الامريكي ما يوصل النصف الطبيعي الا بعد وقت طويل شوي
عكس الهوندا مثلا و المازدا توصل النصف بسرعه
وانت ضغطت عليه وصلت النصف للطبيعي بسرعه اي سياره تشغلها و تمشي على مهلك
توصل الوضع الطبيعي لها النصف او الثلث حسب نوع السياره ببطء شوي
الا لو شديت عليها توصل الطبيعي بسرعه ولا فيه خوف ابدا
0 1
اصلا حراره الجمس هي النصف الطبيعيه وحتى لو تدعس له 20 مره ما تتعدا النصف ابدا
ولكن انت اخذت السياره و هي بارده و الامريكي ما يوصل النصف الطبيعي الا بعد وقت طويل شوي
عكس الهوندا مثلا و المازدا توصل النصف بسرعه
وانت ضغطت عليه وصلت النصف للطبيعي بسرعه اي سياره تشغلها و تمشي على مهلك
توصل الوضع الطبيعي لها النصف او الثلث حسب نوع السياره ببطء شوي
الا لو شديت عليها توصل الطبيعي بسرعه ولا فيه خوف ابدا
0 1
خذ البترول وانت مريح موتر بطل
4 0
4 0
خذ البترول وانت مريح موتر بطل
1 0
1 0
الباترول من تجربه اقوا بكثير من اللند مافي مقارنه حتى له مقاطع باليوتيوب يجرب مع لكزس ٥٧٠ ويطلع عليه والله اعلم لكن معروف عزمه اقوا
مر الوكاله واطلب قياده سياره بيعطونك اياها مجانا بدل ماتخسر نفسك حق محل تاجير وتدفع ٦٠٠ريال او اكثر
1 0
مر الوكاله واطلب قياده سياره بيعطونك اياها مجانا بدل ماتخسر نفسك حق محل تاجير وتدفع ٦٠٠ريال او اكثر
1 0
الباترول ولا تتردد
0 0
0 0
والله وانا اخوك معي لاند gxr -8 سلندر واحيان اسوق سيارت اخوي باترول 2015 - 320 حصان الفرق بينهم مو ذاك الزود ولاكن تفرق خفت الباترول عن الاند واريح لاكن من ناحيت العمليه والمكده مااقدر اقولك الباترول اصبر من اللاند باالعكس الاند اكثر تحمل وصبر وبعدين الاند مشاء الله يخدمك مثله مثل الباترول في بر ورمل باالعكس احس الاند عندي بطل في النفود والطرقات الوعره ماهو تقلليل من الباترول اطلع احيان مع اخواني للبر ومعهم كلهم باترو ودائم في بعض الاماكن الوعره اطلع بالاند وانا مرتاح بدون الدفلوك وهم لازم يشغلونه بسبب طول المحاور في السياره والخيار لك الاند بطل والباترول مثله
0 0
0 0
ما عندي علم أكيد ولكن ولد عمي معاه 320 عزمه ممتاز
صحيح جربت معاه بالشبح قومة و رحت عليه براحه و بفرق كبير ولكن الشبح يعتبر قوي
ولكن مقارنه بالجمس ممكن حول بعض ولكن الجمس الجديد يضايقك بتسارعه
لابد تدعس له عشان يمشي لكن بالسواقه العاديه يطفشك جدا ضعيف
و مقارنه بين اللاندكروزر و الباترول 320 اعتقد الباترول انشط حتى لو كان اللاندكروزر 8 سلندر
لا تأخذ على كلامي ما جربت شيء منهم مجرد توقعات
2 3
قبل 8 سنه و 3 شهر