مشكلة بمكسيما 2010
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله
الله يعطيكم العافية يا شباب أبي أستفسر عن مشكلة حصلت معي بسيارتي من فترة اللي هي لما أكون أمشي على سرعة 160-140 يطلع لي صوت حنه زايده بس الصوت من عند المكينه ولا تقبل تعطي أبنص توصل ضغط المكينة الي 3 ولا تعطي باور
المهم بعد ما تحصل لي المشكلة طبعا أخفف السرعة ابي اشوف واوقف تختفي ويختفي عزمها جدا
تختفي المشكلة لما اطفي السيارة 5 دقايق ويرجع كل شي سليم بس اذا اسرعت ترجع !!
إبلاغ
الردود
من اللي فهمته زيت القير ناقص او الطمجره تعبانه وصوت الحنه منها سواءا الزيت ناقص او خربانه
0 0
0 0
انت رجلك حاره وشكل القير بيودع عندك بس
اذا كان المشكله عندك بالنهار وبالليل وضعها تمام اجل من زيت القير
اما اذا مستمره معك غير زيت القير وشوف اذا راحت زين ماراحت
ممكن القير ع وشك
خوي معه ماكس ٢٠١٤ من اخذها كان يقاوم عليها ومجاكرات وصارت
ثقيله والدعسه ماتستجيب رقم ارتفاع الار بي ام بس مافيه تسارع
وغير زيت القير ع ممشي ٧٠ الف وضبطت يوم ورجعت ورجعها الوكاله
لانها ع الضمان
0 0
اذا كان المشكله عندك بالنهار وبالليل وضعها تمام اجل من زيت القير
اما اذا مستمره معك غير زيت القير وشوف اذا راحت زين ماراحت
ممكن القير ع وشك
خوي معه ماكس ٢٠١٤ من اخذها كان يقاوم عليها ومجاكرات وصارت
ثقيله والدعسه ماتستجيب رقم ارتفاع الار بي ام بس مافيه تسارع
وغير زيت القير ع ممشي ٧٠ الف وضبطت يوم ورجعت ورجعها الوكاله
لانها ع الضمان
0 0
القير على safty mode مالك الا تمشي بهدوء بالنهار بالليل ادعس عادي
0 1
0 1
قد صارت في الجمس ماادري عن المكس
صار من طرمبة البنزين
انت جرب بعد ماتعبي فل مباشره يكون البنزين بارد على الطرمبه وشوف
0 0
صار من طرمبة البنزين
انت جرب بعد ماتعبي فل مباشره يكون البنزين بارد على الطرمبه وشوف
0 0
اليوم صارتي لي نفس مشكلتك لما اتعدا 120 تفصل السياره لازم اطفيها واشغلها وهي ماشيه علشان تسلك
طلعت المشكله غبيه قبل فتره مغير السير والكويس (على قولة ياسر) نسى كيبل الكمبيوتر ما ثبته وجالس يحك في السير
الحمدلله انتبهت له واتضح انه متجرح وعلى وشك يلتمس السالب والموجب مع بعض
والان كل شي "كويس"
واذا عزم السياره رايح وتدخل السياره في السفتي مود عندك الدعسه الداخليه شيك عليها ونضف حساس الهوا اللي
http://montada.haraj.com.sa/2017/%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84-MAF-%D8%A7%D9%87%D9%85%D9%8A%D8%AA%D9%87-%D9%88%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81%D9%87-%D9%88%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%AA%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B9%D8%B2%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%87/
0 0
طلعت المشكله غبيه قبل فتره مغير السير والكويس (على قولة ياسر) نسى كيبل الكمبيوتر ما ثبته وجالس يحك في السير
الحمدلله انتبهت له واتضح انه متجرح وعلى وشك يلتمس السالب والموجب مع بعض
والان كل شي "كويس"
واذا عزم السياره رايح وتدخل السياره في السفتي مود عندك الدعسه الداخليه شيك عليها ونضف حساس الهوا اللي
http://montada.haraj.com.sa/2017/%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84-MAF-%D8%A7%D9%87%D9%85%D9%8A%D8%AA%D9%87-%D9%88%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81%D9%87-%D9%88%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%AA%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B9%D8%B2%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%87/
0 0
عزيزي واضح المشكلة حرارة بالقير
لكن غريبه المشكلة بالالتيما 2008-2012 4 سلندر فقط
المكسيما لاتعاني من هالمشكلة
شيك على زيت القير والفلتر والمبرد ووضعك بالسليم
0 1
لكن غريبه المشكلة بالالتيما 2008-2012 4 سلندر فقط
المكسيما لاتعاني من هالمشكلة
شيك على زيت القير والفلتر والمبرد ووضعك بالسليم
0 1
لايوجد أن شاءالله اي مشكله
اتوقع هذا نظام الحمايه في القير
قيور ال cvt فيها نظام حمايه إذا ارتفعت حرارة القير
السياره تتثبت سرعتها ماتريد عن 140
وهذا ليس عيب بل سيفتي للقير وليست مشكله لأنها مقصوده من المصنع
عشان تتجنب الموضوع ذا
حاول لاتسافر في الأوقات هذي لأن الحراره وصلت مقاييس يمكن لأول مره
زيد عليها الي يسبب المشكله السرعه العاليه مع حرارة الجو شوي وينصهر الحديد
عشان كذا انصحك بعدم السرعه في أوقات الظهيره
0 0
اتوقع هذا نظام الحمايه في القير
قيور ال cvt فيها نظام حمايه إذا ارتفعت حرارة القير
السياره تتثبت سرعتها ماتريد عن 140
وهذا ليس عيب بل سيفتي للقير وليست مشكله لأنها مقصوده من المصنع
عشان تتجنب الموضوع ذا
حاول لاتسافر في الأوقات هذي لأن الحراره وصلت مقاييس يمكن لأول مره
زيد عليها الي يسبب المشكله السرعه العاليه مع حرارة الجو شوي وينصهر الحديد
عشان كذا انصحك بعدم السرعه في أوقات الظهيره
0 0
انا صاحب الموضوع يا شباب
المشكلة صارت معي من شهر ونص طبعاً زيت القير مغيره على ٨٠٠٠٠ جالون وربع زيت المخصص للقير بالوكالة وممشى السيارة ١١٤٠٠٠
االخبير بالمشكلة بأكون ادق بالوصف
الحين لما تعطي السيارة عزمها كله بيرتفع صوت المكينه طبيعي الصوت هذا نفسه اللي يطلع لي بس يكون بشكل متقطع كانك داعس مسمار بالكفر تستسه وظغط المكينة ما يعطيني عزم
القير متأكد انه سليم لان يعطي تعاشيقه سليمه مشيت بالسياره بسرعه ١١٠ اليوم ماظهرت مشكلة
وديتها بالفعل للورشه ما طلعوا المشكلة فحصوا ماطلع معهم شي
اللي خبير بمشاكل نيسان يفيدني واكون شاكر له
0 0
المشكلة صارت معي من شهر ونص طبعاً زيت القير مغيره على ٨٠٠٠٠ جالون وربع زيت المخصص للقير بالوكالة وممشى السيارة ١١٤٠٠٠
االخبير بالمشكلة بأكون ادق بالوصف
الحين لما تعطي السيارة عزمها كله بيرتفع صوت المكينه طبيعي الصوت هذا نفسه اللي يطلع لي بس يكون بشكل متقطع كانك داعس مسمار بالكفر تستسه وظغط المكينة ما يعطيني عزم
القير متأكد انه سليم لان يعطي تعاشيقه سليمه مشيت بالسياره بسرعه ١١٠ اليوم ماظهرت مشكلة
وديتها بالفعل للورشه ما طلعوا المشكلة فحصوا ماطلع معهم شي
اللي خبير بمشاكل نيسان يفيدني واكون شاكر له
0 0
الاخ اللي يقول عشان حرارة الجو
جربت اسفار باليل برضوه معي المشكلة
0 0
جربت اسفار باليل برضوه معي المشكلة
0 0
عندي نفس مشكلتك بالضبط
١- اذا مسكت زحمة الدعسة فجأة تكون ضعيفه لدرجة اني احط السياره ب N وادعس والضغط يرتفع بشكل بطييئ جدا
جدا ومجرد ما امشي تجلس السياره تنتع الى ٤٠ تقريبا
٢- اذا مسكت خط واسرعت على السياره على سبيل المثال اثبت السرعة على ١٦٠ لمدة عشر دقايق بعدها يفك المثبت من نفسه ولمبة المثبت تجلس تفلّش والدعسة تختلف كليا بحيث مجرد لمسة عالدعسة يرتفع الار بي ام بشكل عالي + لما امشي ١٢٠ الضغط يكون بحدود ٣ بينما الضغط مفترض ان يكون ٢
واجهتك احد الحالتين؟
0 0
١- اذا مسكت زحمة الدعسة فجأة تكون ضعيفه لدرجة اني احط السياره ب N وادعس والضغط يرتفع بشكل بطييئ جدا
جدا ومجرد ما امشي تجلس السياره تنتع الى ٤٠ تقريبا
٢- اذا مسكت خط واسرعت على السياره على سبيل المثال اثبت السرعة على ١٦٠ لمدة عشر دقايق بعدها يفك المثبت من نفسه ولمبة المثبت تجلس تفلّش والدعسة تختلف كليا بحيث مجرد لمسة عالدعسة يرتفع الار بي ام بشكل عالي + لما امشي ١٢٠ الضغط يكون بحدود ٣ بينما الضغط مفترض ان يكون ٢
واجهتك احد الحالتين؟
0 0
يارجال انا التنسيمهه عندي مدري وش قصتها
الحاله الاول تصير معي والثانية ماسويتها اللي هي تثبيت السرعه
!!
0 0
الحاله الاول تصير معي والثانية ماسويتها اللي هي تثبيت السرعه
!!
0 0
حليت المشكلة بعد سنة معاناة
فرغت الرصاص من الشكمان وظبطت
0 0
فرغت الرصاص من الشكمان وظبطت
0 0
السلام عليكم
اخوي صاحب الحساب
rayanalajmi
هل طلع معك حل
من ناحيه اللمبه حق المثبت
و الاربي ام اللي يوصل 3
ومايرجع طبيعي الا اذا طفيت السياره
0 0
اخوي صاحب الحساب
rayanalajmi
هل طلع معك حل
من ناحيه اللمبه حق المثبت
و الاربي ام اللي يوصل 3
ومايرجع طبيعي الا اذا طفيت السياره
0 0
ولا على الرغم من وصول الى 3 لا يوجد عزم يتناسب مع الضغط او الاثنين معا
اذا وقفت كيف تختفي ويختفي عزمها جدا ؟؟
0 0
قبل 8 سنه و 3 شهر