أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشكلة بمكسيما 2010

up 0 down 1
ابوصالح هادى -2
قبل 5 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمه الله
الله يعطيكم العافية يا شباب أبي أستفسر عن مشكلة حصلت معي بسيارتي من فترة اللي هي لما أكون أمشي على سرعة 160-140 يطلع لي صوت حنه زايده بس الصوت من عند المكينه ولا تقبل تعطي أبنص توصل ضغط المكينة الي 3 ولا تعطي باور
المهم بعد ما تحصل لي المشكلة طبعا أخفف السرعة ابي اشوف واوقف تختفي ويختفي عزمها جدا

تختفي المشكلة لما اطفي السيارة 5 دقايق ويرجع كل شي سليم بس اذا اسرعت ترجع !!







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تقصد ماتتعدى 3 بسبب مشكلة
ولا على الرغم من وصول الى 3 لا يوجد عزم يتناسب مع الضغط او الاثنين معا

اذا وقفت كيف تختفي ويختفي عزمها جدا ؟؟


up 0 down 0
ابوزياد123321 208
قبل 5 سنه و 6 شهر



من اللي فهمته زيت القير ناقص او الطمجره تعبانه وصوت الحنه منها سواءا الزيت ناقص او خربانه


up 0 down 0
ابوزياد123321 208
قبل 5 سنه و 6 شهر



انت رجلك حاره وشكل القير بيودع عندك بس 


اذا كان المشكله عندك بالنهار وبالليل وضعها تمام اجل من زيت القير 
اما اذا مستمره معك غير زيت القير وشوف اذا راحت زين ماراحت
ممكن القير ع وشك 


خوي معه ماكس ٢٠١٤ من اخذها كان يقاوم عليها ومجاكرات وصارت 
ثقيله والدعسه ماتستجيب رقم ارتفاع الار بي ام بس مافيه تسارع
وغير زيت القير ع ممشي ٧٠ الف وضبطت يوم ورجعت ورجعها الوكاله
لانها ع الضمان 


القير على safty mode مالك الا تمشي بهدوء بالنهار بالليل ادعس عادي


up 0 down 1
benz lover -75
قبل 5 سنه و 6 شهر



قد صارت في الجمس ماادري عن المكس 
صار من طرمبة البنزين 
انت جرب بعد ماتعبي فل مباشره يكون البنزين بارد على الطرمبه وشوف


up 0 down 0
ابو ابراهيم2021 352
قبل 5 سنه و 6 شهر



اليوم صارتي لي نفس مشكلتك لما اتعدا 120 تفصل السياره لازم اطفيها واشغلها وهي ماشيه علشان تسلك

طلعت المشكله غبيه قبل فتره مغير السير والكويس (على قولة ياسر) نسى كيبل الكمبيوتر ما ثبته وجالس يحك في السير 
الحمدلله انتبهت له واتضح انه متجرح وعلى وشك يلتمس السالب والموجب مع بعض

والان كل شي "كويس"

واذا عزم السياره رايح وتدخل السياره في السفتي مود عندك الدعسه الداخليه شيك عليها ونضف حساس الهوا اللي 
http://montada.haraj.com.sa/2017/%D8%AD%D8%B3%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84-MAF-%D8%A7%D9%87%D9%85%D9%8A%D8%AA%D9%87-%D9%88%D9%88%D8%B8%D8%A7%D8%A6%D9%81%D9%87-%D9%88%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%AA%D8%A7%D8%AB%D9%8A%D8%B1%D9%87-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B9%D8%B2%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%87/




up 0 down 0
al-3oni 32
قبل 5 سنه و 6 شهر



عزيزي واضح المشكلة حرارة بالقير
لكن غريبه المشكلة بالالتيما 2008-2012 4 سلندر فقط
المكسيما لاتعاني من هالمشكلة 
شيك على زيت القير  والفلتر والمبرد ووضعك بالسليم


up 0 down 1
احمد 170 244
قبل 5 سنه و 6 شهر



لايوجد أن شاءالله  اي مشكله 
اتوقع هذا نظام الحمايه في القير 
قيور ال cvt فيها نظام حمايه إذا ارتفعت حرارة القير 
السياره تتثبت  سرعتها ماتريد عن 140 
وهذا ليس عيب بل سيفتي للقير وليست مشكله لأنها مقصوده من المصنع 
عشان تتجنب الموضوع ذا 
حاول لاتسافر في الأوقات هذي لأن الحراره وصلت مقاييس يمكن لأول مره 
زيد عليها الي يسبب المشكله السرعه العاليه مع حرارة الجو شوي وينصهر الحديد 
عشان كذا انصحك بعدم السرعه في أوقات الظهيره


up 0 down 0
صاحب الظل الطويل. -112
قبل 5 سنه و 6 شهر



انا صاحب الموضوع يا شباب 
المشكلة صارت معي من شهر ونص طبعاً زيت القير مغيره على ٨٠٠٠٠  جالون وربع زيت المخصص للقير بالوكالة وممشى السيارة ١١٤٠٠٠ 
االخبير بالمشكلة بأكون ادق بالوصف 
الحين لما تعطي السيارة عزمها كله بيرتفع صوت المكينه طبيعي الصوت هذا نفسه اللي يطلع لي بس يكون بشكل  متقطع كانك داعس مسمار بالكفر تستسه وظغط المكينة ما يعطيني عزم 
القير متأكد انه سليم لان يعطي تعاشيقه سليمه مشيت بالسياره بسرعه ١١٠ اليوم ماظهرت مشكلة 
وديتها بالفعل للورشه ما طلعوا المشكلة فحصوا ماطلع معهم شي 
اللي خبير بمشاكل نيسان يفيدني واكون شاكر له



up 0 down 0
saad almoammar 6
قبل 5 سنه و 6 شهر



الاخ اللي يقول عشان حرارة الجو 
جربت اسفار باليل برضوه معي المشكلة


up 0 down 0
saad almoammar 6
قبل 5 سنه و 6 شهر



عندي نفس مشكلتك بالضبط 

١- اذا مسكت زحمة الدعسة فجأة تكون ضعيفه لدرجة اني احط السياره ب N وادعس والضغط يرتفع بشكل بطييئ جدا 
جدا ومجرد ما امشي تجلس السياره تنتع الى ٤٠ تقريبا
٢- اذا مسكت خط واسرعت على السياره على سبيل المثال اثبت السرعة على ١٦٠ لمدة عشر دقايق بعدها يفك المثبت من نفسه ولمبة المثبت تجلس تفلّش والدعسة تختلف كليا بحيث مجرد لمسة عالدعسة يرتفع الار بي ام بشكل عالي + لما امشي ١٢٠ الضغط يكون بحدود ٣ بينما الضغط مفترض ان يكون ٢

واجهتك احد الحالتين؟



up 0 down 0
rayanalajmi
قبل 5 سنه و 6 شهر



يارجال انا التنسيمهه عندي مدري وش قصتها 
الحاله الاول تصير معي والثانية ماسويتها اللي هي تثبيت السرعه
!!


up 0 down 0
saad almoammar 6
قبل 5 سنه و 6 شهر



حليت المشكلة بعد سنة معاناة 
فرغت الرصاص من الشكمان وظبطت 


up 0 down 0
saad almoammar 6
قبل 4 سنه و 8 شهر



السلام عليكم 
اخوي صاحب الحساب 
rayanalajmi

هل طلع معك حل 
من ناحيه اللمبه حق المثبت 
و الاربي ام اللي يوصل 3 
ومايرجع طبيعي الا اذا طفيت السياره 


up 0 down 0
كدهه84 1
قبل 2 سنه و 5 شهر