موضوع هاااااام
1
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
ياحبايبي انا اغير زيت 50/20 بترومين السيارة فتك ماشي 266 الف هل اللزوجة تمام وهل فيه مشكلة لو غيرت اللزوجة 30/10 الله يسعدكم اعطوني حل
إبلاغ
الردود
غير احسن للسياره شريت جمس ماشي 280 الف ميل وراعيه يحط زيت 20-50 انا علئ طول غيرت ل 5-30 لانه افضل
2 1
2 1
السلام عليكم..بحكم خبرتي في عالم الميكانيكة والهندسه الميكانيكية..المحركات و الاجهزة الميكانيكة..واي قطعه ميكانيكة تتزيت
ادا اشتغلت فتره طويلة على زيت ثقيل راح تتعود عليه وتاخد مكانها القطع على ثقل الزيت انصحك تقعد على نفس الزيت لاكن في كل تغيرت زيت غير الفلتر اصلي عشان الرايش
4 3
ادا اشتغلت فتره طويلة على زيت ثقيل راح تتعود عليه وتاخد مكانها القطع على ثقل الزيت انصحك تقعد على نفس الزيت لاكن في كل تغيرت زيت غير الفلتر اصلي عشان الرايش
4 3
يعني مافي اي ضرر ان شاء الله مستقبليا لو استمريت على الثقيل
1 0
1 0
عن تجربه ،،؛
انا سيارتي ماشي تقريبا ٣٥٠ الف ع لزوجة 20-50 من اربع شهور غيرت الى 10-30 وماشي حول العشره الاف الى الان ما لاحظت شيء سيء ع السياره ،،
بالعكس تماما حنه المكينه خفت و الصرفيه قلت بشيء طفيف عن اول ،،
1 0
انا سيارتي ماشي تقريبا ٣٥٠ الف ع لزوجة 20-50 من اربع شهور غيرت الى 10-30 وماشي حول العشره الاف الى الان ما لاحظت شيء سيء ع السياره ،،
بالعكس تماما حنه المكينه خفت و الصرفيه قلت بشيء طفيف عن اول ،،
1 0
الله يسعدكم يارب دنيا واخره ماقصرتوا والله
1 0
1 0
السلام عليكم.
اخوي انا كان معي هلي ١٤
ومن يوم اخذتها اصفار الى ممشى ٥٠ الف وانا أغير لزوجه ٢٠/٥٠
وبعدين غيرت لزيت لزوجه ١٠/٣٠ اسمه موتركرافت وهو افضل
زيت لزوجته ١٠/٣٠ طبعا الحمدلله ماواجهت مشاكل
والموتر تحسن معي كثير من ناحيه العزم والحرارة. الحمدلله
3 1
اخوي انا كان معي هلي ١٤
ومن يوم اخذتها اصفار الى ممشى ٥٠ الف وانا أغير لزوجه ٢٠/٥٠
وبعدين غيرت لزيت لزوجه ١٠/٣٠ اسمه موتركرافت وهو افضل
زيت لزوجته ١٠/٣٠ طبعا الحمدلله ماواجهت مشاكل
والموتر تحسن معي كثير من ناحيه العزم والحرارة. الحمدلله
3 1
معي جمس ٢٠٠٢ شاريه جديد و جلس معي ١٢ سنه و بعته ماشي ٣٢٠ و مكينته ما شاء الله زي الساعه.
من شريته استخدم زيت ٥٠-٢٠ لأننا ذاك الوقت ما نعرف الا ها لزيت سوبر شل، يوم وصل ٢٨٠ الف غيرت الى زيت خفيف ٣٠-٥ ولا صار شيء الحمد لله بالعكس السياره صارت اخف و انشط.
طبعا على ال ٢٢٠ الف كم خربت طرمبة الزيت و غيرتها عند أسي ديلكو.
الزبدة، اذا مكينة سيارتك نظيفه، فبيكون أفضل التغيير لزيت خفيف حسب الكاتلوج .
إذا سيارتك مكينتها أصلا رايحه فيها، الزيت الخفيف راح يعجل في نهايتها.
0 0
من شريته استخدم زيت ٥٠-٢٠ لأننا ذاك الوقت ما نعرف الا ها لزيت سوبر شل، يوم وصل ٢٨٠ الف غيرت الى زيت خفيف ٣٠-٥ ولا صار شيء الحمد لله بالعكس السياره صارت اخف و انشط.
طبعا على ال ٢٢٠ الف كم خربت طرمبة الزيت و غيرتها عند أسي ديلكو.
الزبدة، اذا مكينة سيارتك نظيفه، فبيكون أفضل التغيير لزيت خفيف حسب الكاتلوج .
إذا سيارتك مكينتها أصلا رايحه فيها، الزيت الخفيف راح يعجل في نهايتها.
0 0
نصيحه خلها على لزوجته الأوله معي اكستيرا ماشي 200000 الف وغيرت الزوجه 10.30 وطلع صوت طرررر طره قويه ورجعت للزوجه 20.50 والحمدلله تمام
0 0
0 0
عندي فتك ماشي الان حول 460 الف كيلو و70 % من الممشى خطوط واجلدة جلد
واغير الزيت من 8 الى 10 الاف كيلو
نوع الزيت الترا سفن , تسئلني عن اللزوجه لا اعلم
اخيرا للفائدة عيار الفتك اذا الزيت بين الخطين ما عندك مشكله , اسفل الخط من حرف L ناقص فوق الخط عند حرف H زائد
6.5 لتر بدون سيفون
6.8 لتر مع السيفون
السيفون من موزع متعتمد ب 20الى 16 ريال واحذر سيفونات البناشر
0 1
واغير الزيت من 8 الى 10 الاف كيلو
نوع الزيت الترا سفن , تسئلني عن اللزوجه لا اعلم
اخيرا للفائدة عيار الفتك اذا الزيت بين الخطين ما عندك مشكله , اسفل الخط من حرف L ناقص فوق الخط عند حرف H زائد
6.5 لتر بدون سيفون
6.8 لتر مع السيفون
السيفون من موزع متعتمد ب 20الى 16 ريال واحذر سيفونات البناشر
0 1
خلك على زيتك الاول تكفى لا تتفلسف دامه سالك معك الموتر تمام
بس اهم شي كل تغييره بسيفوووون
0 0
بس اهم شي كل تغييره بسيفوووون
0 0
خلاص الموتر ماشي كثير
5 2
قبل 8 سنه و 6 شهر