أضف سؤال أو موضوع جديد          

نيسان جي تي أر Nissan GT R 2017 تظهر بشكل رسمي

up 6 down 5
خالد موبايل 108
قبل 8 سنه و شهر



اخواني الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اليوم بنتكلم عن سيارة نيسان جي تي أر Nissan GT R  2017
أطلقت شركة نيسان اليابانية سيارتها الجديدة في معرض نيويورك للسيارات المقام حاليا 
وقد حصلت نيسان GT-R على تحسينات على الواجهة الأمامية من خلال حرف V من الكروم الفضي اللامع مثبت على الشبك الأمامي الذي يتميز باللون الأسود المطفي، لتحمل هذه السيارة الرياضية الهوية التصميمة الحديثة الخاصة بطرازات نيسان الجديدة.
- كما حصلت السيارة على صادم أمامي جديد مع جناح أمامي، وتمت زيادة حجم فتحات التهوية في واجهة سيارة جي تي ار 2017 لزيادة حجم تبريد المحرك، وحصلت السيارة على غطاء محرك بتصميم جديد.
- أما الخلفية  فقد حافظت جي تي ار الجديدة على مصابيحها الرباعية الدائرية الشهيرة ولكنها نالت تعديلات تصميمية إنسيابية ، خصوصاً بعد تزويد الواجهة الخلفية بفتحات هواء جانبية أخذت لنفسها مكاناً قرب مخارج العادم الرباعية، أما خط الوسط الذي يفصل بين القسم السفلي الأسود وبين الهيكل، فقد تم رفعه الى الأعلى لإعطاء إحساس بالشراسة.
-  أما المقصورة  فقد حصلت السيارة على تصميم جديد للعدادات، وتم كسوة لوحة القيادة بجلود فاخرة جرى وصلها إلى بعضها البعض .
- أما المحرك تعتمد  GT-R على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ارتفعت قوته لتصل إلى 565 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق .
- كما   تم العمل على تعديل هدير المحرك والعوادم لزيادة الإحساس بالطابع الرياضي المتفوق لسيارة جي تي ار التي نالت نظام عادم بكاتمات مصنوعة من التايتانيوم مع نظام ASE لتعزيز الهدير النشط الذي يرفع من متعة القيادة.
- ستتوفر سيارة نيسان جي تي ار 2017 للبيع في الاسواق العالمية خلال الصيف القادم إن شاء الله، ومازال الصانع الياباني متحفظاً على سعرها حتى الآن.
تعرف بشكل أكثر تفصيلا من خلال الفيديو على الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=l8emU-q7XWU







إبلاغ إبلاغ



الردود


ماشاء الله 

الله يرزق صاحب الاعلان اولا 

وكل من يضع لايك


up 9 down 1
kshurieh -30
قبل 8 سنه و شهر



اللهم أمين وإياك أخوي kshurieh


up 3 down 2
خالد موبايل 108
قبل 8 سنه و شهر