أضف سؤال أو موضوع جديد          

خبر ... رسميا .. بترومين وكيل جديد لنيسان في المملكة

up 3 down 2
مدمن الجمس 259
قبل 8 سنه و شهر



أعلنت نيسان عن شراكة جديدة مع شركة بترومين في المملكة العربية السعودية، بحيث ستنضم بترومين كشريك استراتيجي ثاني لـ نيسان، الى جانب شركة العيسى، في إطار جهود نيسان لمواصلة نموها والتوسّع في جميع أنحاء المملكة.




وفي هذا السياق، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “أعلنا خلال شهر نوفمبر 2013 أن نيسان قررت البدء بالعمل على إعادة تواجدها والتزامها بالسوق السعودي، وذلك من خلال إطلاق مكتبها التمثيلي نيسان - السعودية. وقد إلتزمنا حينها بترسيخ علامة نيسان ومجموعتها الكبيرة من السيارات بتوفير أفضل ما لدى نيسان في المملكة، وذلك من خلال تطوير شبكة نيسان من ناحية المبيعات والتركيز على الجودة في خدمات ما بعد البيع."




وأضاف شرفان: "تمكنا بالتعاون مع العيسى من تجديد العشرة مع نيسان في المملكة وزيادة مبيعاتنا بشكل ملفت، كما تمكنا من تقوية شبكة خدمات ما بعد البيع. لقد تمكنا من تحقيق نمو سريع مع الحفاظ على معايير عالية في خدمة العملاء. ان النمو المستدام والتميز في خدمة العملاء هو المسار الذي تنتهجه نيسان وشركاؤها."




وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، أوضح كريستيان ماردروس، نائب رئيس شركة نيسان ورئيس مجلس الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: " لطالما كانت المملكة سوقا رئيسيا لـ نيسان، ونحن لا نزال ملتزمون بتحقيق أهدافنا وفخورون ببدء المرحلة الثانية من توسع نيسان في المملكة من خلال إعلاننا هذه الشراكة الجديدة في المملكة العربية السعودية، مع بترومين."




ومن ناحيته، قال سمير نوار الرئيس التنفيذي لشركة بترومين: " نحن في بترومين نشعر بالحماس الكبير للعمل مع نيسان على تحقيق أهدافها في المملكة. ان إضافة معارض ومراكز خدمة نيسان الى شبكة بترومين لمراكز الخدمة المتطورة لدى بترومين، والتي تغطي مختلف أنحاء المملكة، سوف تمكن نيسان من توفير مستويات متقدمة من الخدمة التي يتوقعها ويطالب بها العملاء. لقد مضى على عمل بترومين في هذا المجال ما يقارب الخمسة عقود ولا شك بأن شراكتنا هذه ستمكننا من تعزيز القدرات التنافسية لـ نيسان في المملكة." 




ومنذ تأسيسها قبل 40 سنة في المملكة العربية السعودية، تمكنت بترومين من النمو لتصبح إحدى الشركات الرائدة في مجال السيارات في المنطقة من خلال تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تشمل وكالات السيارات وخدمة صيانة السيارات ومحطات الوقود وانتاج زيوت التشحيم. 




واختتم شرفان قائلاً: "تشكل خبرة بترومين الكبيرة في مجال خدمة العملاء تكملة لمسيرة العيسى في مجال السيارات والتي تمتد لثمانية عقود في أسواق المملكة العربية السعودية. ونحن في نيسان على يقين من أن مقاربتنا الاستراتجية ذات المحاور الثلاث للسوق السعودي والمعززة بالتعاون الكلي الموجود بيننا، سيساهمان في تحقيق أهدافنا التي أعلنا عنها عام 2013. وسوف نقدم أفضل ما لدى شركة نيسان الى السوق السعودي وسوف نحتل الصدارة والمركز الاول من حيث التميز في خدمة العملاء."




* حول نيسان السعودية *


لطالما تميزت نيسان بتراث عريق في السعودية تعود بداياته الى أوائل خمسينيات القرن الماضي. وتعمل نيسان بجهد للتحول الى قوة لا يمكن إغفالها في أسواق السيارات في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال: توفير مجموعة متكاملة من السيارات الجديدة، شبكة بيع أعيدت هيكلتها مؤخراً وتركيز عال على تزويد المستهلك بأفضل ما يمكن لجهة الخدمات.




وفي سبتمبر 2013، أعلنت نيسان عن تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل رسمي معتمد لها في المملكة. وتتشارك نيسان مع العيسى للسيارات برؤيتها التي تنص على وجوب توفير منتجات تتميز بجودتها العالية وتأمين مجموعة فريدة من خدمات ما بعد البيع للمستهلك الراغب بهذا النوع من الخدمات والذي يركز على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة. وتجدر الإشارة الى أن العيسى للسيارات هي جزء من مجموعة شركات العيسى وتملك خبرة عريقة في عالم بيع وصيانة السيارات إكتسبتها من خلال عملها في هذا المجال لمدة تزيد عن 60 عاماً لطالما شددت خلالها على أولوية المستهلك والتعامل معه بطريقة راقية مبنية على أخلاقيات العمل العالية.




وخلال شهر نوفمبر من العام 2014، وسعت نيسان عملياتها في المملكة العربية السعودية عبر إعلانها عن تأسيس "نيسان السعودية" وهي عبارة عن مشروع مشترك بين نيسان وشركة خالد جفالي. ويتوقع أن تلعب هذه الشراكة دوراً مهماً في تعزيز وجود نيسان في سوق المملكة العربية السعودية الذي يعتبر السوق الأكبر في منطقة الشرق الأوسط. كذلك، أسست نيسان مكتباً متكاملاً في جدة يعمل من خلاله أكثر من 100 موظف على المشروع المشترك.




وتهدف نيسان الى زيادة مبيعاتها وحصتها السوقية في السعودية بمعدل ثلاثة أضعاف متأملةً أن تصل المبيعات الى 100,000 وحدة مقابل 12 بالمئة للحصة السوقية وذلك مع حلول العام المالي 2016.




* حول شركة بترومين *

شركة بترومين هي شركة رائدة في زيوت التشحيم وخدمات صيانة السيارات في المملكة العربية السعودية، ولديها أربعة وحدات أعمال رئيسية: خدمة صيانة السيارات (بترومين إكسبرس)، محطات الوقود، إنتاج زيوت التشحيم، ووكالات السيارات. وتضم بترومين أكثر من 3500 موظف، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 35 بلد في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
وكانت شركة بترومين سابقاً مملوكة مشاركة بين شركة أكسون موبيل الأمريكية وشركة أرامكو السعودية، وتم شرائها من قبل شركة التقدم للخدمات البترولية المحدودة في 2007م ومن ثَم تم دمج عمليات الشركتين في شركة واحدة، ومن ذلك الحين شهدت الشركة عملية إعادة هيكلة وضخ استثمارات أساسية مما قاد مسيرة نمو الشركة وتنويع أنشطتها لتقديم مجموعة متكاملة من خدمات السيارات.
وتقدم بترومين الخدمات السريعة لصيانة السيارات والتي يستفيد منها عدد كبير من السائقين في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الخدمات المميزة مدعومة بشبكة واسعة من مراكز خدمة السيارات والتي توفر تغطية جغرافية لا مثيل لها في جميع أنحاء المملكة. وتخطط الشركة لتوسيع شبكتها لتصل الى 1,000 مركز لخدمة السيارات بحلول عام 2020، علماً أنه حتى الآن تم افتتاح وتشغيل 500 مركز في جميع أنحاء المملكة، وتقدم بترومين إكسبريس خدماتها لأكثر من 10,000 عميل يوميا. وتنمو الشركة بشكل سريع من حيث افتتاح المراكز الجديدة لخدمات السيارات، بمعدل ثلاث مراكز جديدة أسبوعياً. 
وقد تم تصنيف شركة بترومين إكسبريس في المرتبة الثامنة عالمياً من حيث أكبر شبكات الخدمة السريعة للسيارات في العالم. وتخطط الشركة حالياً لإطلاق شبكة من معارض بيع السيارات ومرافق صيانة السيارات في جميع أنحاء المملكة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لشركة بترومين 200 محطة خاصة بها لبيع الوقود بحلول نهاية عام 2020.




* حول نيسان موتور كومباني المحدودة *


تملك نيسان أسطولاً عالمياً من المركبات التي يزيد عددها عن 60 طرازاً يتم بيعها تحت علامات نيسان، إنفينيتي وداتسون. وفي العام المالي 2014، باعت الشركة أكثر من 5.3 مليون سيارة حول العالم وحققت مدخولاً بلغ 11.3 تريليون ين ياباني. وتقوم نيسان بهندسة وصناعة وتسويق طراز ليف الذي يعتبر من أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في التاريخ. كما تتخذ نيسان العالمية من مدينة يوكوهاما اليابانية مقراً رئيسياً لها وتملك ستة فروع إقليمية رئيسية هي: نيسان ASEN وأوشيانا، نيسان أفريقيا، نيسان الشرق الأوسط والهند، نيسان الصين، نيسان أوروبا ونيسان أميركا اللاتينية والشمالية. ويعمل لدى نيسان 247,500 موظف حول العالم وتتشارك بالعمل مع رينو الفرنسية من خلال تحالف رينو ـ نيسان الذي تم تأسيسه في شهر مارس من العام 1999.







إبلاغ إبلاغ



الردود


يارجال اقرا قراءن احسن لي من هالجريده


up 9 down 3
أشواق للبخور 90
قبل 8 سنه و شهر



اتوقع أنه وجود وكيلين في السعودية رح يحسّن من وضع نيسان


ننتظر ونشوف


up 5 down 0
أبو عبادة 4853
قبل 8 سنه و شهر




رغم اعجابي بشركة نيسان العريقة............ الا ان الشئ المُحير ويدعوا للاستغراب تنقل هذه الشركة الكبيرة بين مجموعة من الوكلاء.. ابتداء من 1- سراج حامد زهران.,,,,,, 2- الحمراني والسليماني،،،، 3-الجبر التجارية....4- العيسى التجارية.... 5- العيسى بترومين المتحدون.......... السبب غير معروف رغم جودة وعراقة الشركة اليابانية الرائعة نيسان


up 2 down 0
theuk1984 838
قبل 8 سنه و شهر



بترومين نصابين محتالين قابلوني اذا لاقيتو شي اصلي من يوم وطالع ومديرهم نصاب قد داوود الشريان حجرله زمان فاصل موظفين سعوديين بدون سبب 


up 3 down 2
benz lover -78
قبل 8 سنه و شهر



هذا دليل على جميع وكلاء نيسان سابقا وحاليا على فشلهم
لايوجد لديهم خطة استراتيجية لانجاح شركة نيسان
لهذا هم استعانو ببيترومين


up 1 down 1
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 8 سنه و شهر



العيسى الوحيد الفاشل في وكالة نيسان, أما الجبر و الحمراني رغم انتقاد الناس الا أني اشوفهم كانوا أحسن.

لعدة اسباب:

1.العيسى يوم فتح صيانته بالشرقية مكانه صغير و حوشه لا يستوعب سيارات كثيرة.  
2. لو بغيت أراجع مركز الصيانة مافي موقف للسيارة مما اضطر أوقفها على جنب الشارع و هذه مخالفة مرورية المرور السري
يلبق ورا سيارتك و يعطيك مخالفة.

3. سيارتي قديمة 2003 رحت اسوي صيانة 100,000 كيلو عند العيسى و ياريتني ما رحت له باتت سيارتي ليلة عندهم الى اليوم

الثاني بسبب وقت زيادة لتغيير البواجي و عقب ما خذتها و مشيت لقيت باب سيارتي الخلفي معلق مايفتح مادري وش سووا فيه حسبي

الله عليهم حتى أحيانا ما يقفل كل اجي اقفله ما يطرق عدل.  يومها حلفت ما أودي سيارتي عند هالعيسى.

من يوم و رايح كل صياناتي عند ون ستوب الحمراني هناك كل قطع نيسان الأصلية موجودة و الشغل قدام عيني.

العيسى فاشل في وكالة نيسان و بسببه مقاطع النيسان و كرهتها.  كنت ناوي على بطل الدروب و حلم بطل الدروب تبخر عندي.

مكتفي بالباث عند و خلاص.  أصلا بقدم شكوى لنيسان الشرق الأوسط دبي على سوء الصيانة.


up 2 down 1
بدر الباثفايندري 1125
قبل 8 سنه و شهر



اجتمع المتعوس على خايب الرجا


up 5 down 1
المنطق يقول 727
قبل 8 سنه و شهر



يا ابو بندر عندك اوتوستار صين سيارتك عندهم احسن من العيسى صح انها تابعه له بس على الاقل تشوفها قدامك
وون ستوب مدري وش سالفتهم فروعهم فاضيه ولاعليها احد والمشكله يحطولك زيت ثقيل على كلام الفلبيني الي عندهم
مدري صادق ولاساقها علي


up 1 down 0
d7ooom777 391
قبل 8 سنه و شهر



اذا كان على الزيت ممكن آخذه من محلات الجملة و اغير عند ون ستوب أما الفلتر من ون ستوب.

يعني بس باخذ من ون ستوب الفلتر بالأضافة لسعر شغله.


up 0 down 0
بدر الباثفايندري 1125
قبل 8 سنه و شهر



الحين العلم وش. …  وكيلين ولا وكيل واحد


up 0 down 0
ابوحاتم6 469
قبل 8 سنه و شهر



والله سيارات نيسان رائعة بمعنى الكلمة
ولكن مافي اللي يخدمها 
وأجزم أن الكثيريرغب بإقتناء سيارة من نيسان 
لكن يمنعه سوء الوكلاء
لا أعتقد أن بترومين ستنجح بإدارة نيسان 
الا اذا وفروا فنيين متمرسين 
غير عمال تغيير الزيوت.


up 0 down 0
starting 1043
قبل 8 سنه و شهر



لو يظبطون شكل الصني بالذات الخلفية هتشتغل بالسوق كويس


up 2 down 0
elbadry1985 40
قبل 8 سنه و شهر



عيب الظلم  عندهم   احسن مدراء من الاردن  كانو يعملون  في وكاله ناس للطيران


up 0 down 3
mohammedatta -3
قبل 8 سنه و شهر



نيسان مبدعه في بعض سيارات

لكن الحقيقة التي يجب ان تقال ان شركة نيسان غير مهتمة في السوق السعودي

و الدليل شوفوا نيسان في الامارات


up 0 down 0
nowait 15
قبل 8 سنه و شهر



بترمين سبق ركبوا لي سيفون مغشوش ، حسبي الله عليهم 


up 0 down 0
nawaf.sa 96
قبل 7 سنه و 10 شهر