أضف سؤال أو موضوع جديد          

محذوف

up 10 down 10
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر










إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


هذي هي الطريقة الصحيحة في اي قير اتوماتيك سواء سنترا او كابرس او اي سيارة

بعضهم للاسف يجهل فيرجع القير الى P ثم يسحب الجلنط


up 1 down 1
طالب رضى الرحمان 251
قبل 8 سنه و شهر



النقاط الثلاث معروفة وبكل السيارات صحيح ، لكن الكلام على النقطة 4 هي حل الاشكال لمن يعاني منه من اصحاب السنترا


up 1 down 4
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذي الطريقه يقال انها جيده
مع جميع قيور التماتيك
لكن انا جربت هذي الطريقه
والطريقه الثانيه المعروفه
اللي هي عشق على طول على P ثم اسحب الجنط

( ولا واجهت اي فرق نهائيا )


up 0 down 2
ابوناصر 454 653
قبل 8 سنه و شهر



يا جماعة حنا مانشرح وشلون تعشقون لا لا ، حنا حلينا لغز ثقل عصا قير السنترا من نمرة P إلى نمرة R وطرحنا الحل هنا بالموضوع ، الموضوع لا يتكلم عن كيفية التعشيق أو التبريك الصحيح حصرا لا ، الموضوع يتكلم بالتحديد عن حل مسألة ولغز الثقل الغريب بالقير فقط


up 2 down 1
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



اذا وقفت على طلعه خفيفه وحطيت القير P بدون تسحب جلنط 

لو جيت بتعشق القير قووي مايعشق وكان روحك تطلع معه 


up 0 down 0
salem almutairi 403
قبل 8 سنه و شهر



يا خوان اللي معه سنترا و يعاني من ثقل بقير السنترا من P الى R  بدون سبب يركز على النقطة 4 فهي الحل لمشكلته


up 1 down 0
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



انا معي سنترا ولا واجهت مشكلة ثقل ولا شيء


up 0 down 1
ابوناصر 454 653
قبل 8 سنه و شهر



لمن يعاني الحل بالموضوع


up 0 down 0
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 

منذ البداية لم توجد مشكلة 
الخلل في طريقة الإيقاف 
وأي شخص يستخدم نفس الطريقة بأي سيارة سيواجه نفس المشكلة 
وذلك بسبب توقف السيارة على القير " P " وذلك يجعل حمل السيارة على القير 
مما يسبب ثقل التنقل عند التبديل من " P " الى باقي النمر

ولإثبات ذلك 
اوقف السيارة وعشق P ثم اسحب البريك وأرجع حرك القير ستجد ثقل 
ثم جرب مرة أخرى ضع N ثم اسحب البريك ثم اترك الفرامل ثم عاود ضغط الفرامل وانقل الى P.

هذا الحل لجميع السيارات الأوتو.

يعطيك العافية +1 




up 3 down 1
starting 1043
قبل 8 سنه و شهر



لازم تضغط الفرامل مرتين قبل التبريك لحل الثقل ، السنترا غريبة من تجربة شخصية وايضا ناس كثير اكدوا لي


up 0 down 2
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



السنترا من أغرب ما رأيت تقدر تقول عنها ( سيارة فريدة من نوعها في كل شي ) 

سيارة نادرة ، سيارة فريدة ، لذلك طرحت الحل لهذا الأمر الغريب فيها وهو الثقل بلا سبب ( منطقيا بعامة السيارات )


up 1 down 1
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



يعني كل السيارات الأصل أنها ما تثقل مع التعشيق السليم ، إلا السنترا لازم تضغط الفرامل ( مرتين ) لكي يختفي الثقل!!


up 0 down 1
عبد الله أبو سند 151
قبل 8 سنه و شهر



جزاك الله خير على الفائدة .. الصني نفس الشيء .. اذا ضغت فرامل والسيارة على N تطلع اصوات طقطقة الفرامل ..
والقير من P الى R  فيه ثقل خفيف .. وبطبق الطريقة وبشوف .. تقريبا سيارات نيسان لو تلاحظ تتشابه في بعض الامور..
مشكور اخوي ..


up 0 down 0
shdan 55
قبل 8 سنه و شهر



يا اخوان أحب افيدكم تم تطبيق طريقة اخونا الاخ ابو سند والحمد الله نجحت الطريقة .. جزاه الله كل خير .. 
لو تلاحظون لازم اذا اشتريت سيارة نيسان (صني أو سنترا) تطبقون طريقة الاخ ابو سند من وقت ما تشتري السيارة ..
علشان تتفعل الانظمة مثل ABS و EPS و التعشيق وكل الانظمة المرتبطة بالفرامل ..
هي صراحة حركة ممتازة من نيسان .. تعتبر نوع من الحماية للسيارة أثناء وقوفها الطويل بالمعارض والوكالات ..
تم التقييم لأبو سند + نشر الموضوع للفائدة في كل المنتديات مع ذكر اسم صاحب الموضوع الأخ (ابو سند ) ..


up 0 down 0
shdan 55
قبل 8 سنه و شهر