رجة مكينة الددسن 2013
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي ددسن 2013 فيه رجه بالمكينة وهو واقف غيرت بواجي من الوكالة و غيرت صفايت البنزين من الوكالة و غيرت فلتر الهواء من الوكالة و سويت تنظيف بخاخات ولا راحت الرجة الرجة تاصل لدرقسون ويرج بقوة واذا جلست في الموتر تحسبها في المراتب و اذا فتحت الكبوت تشوف الرجة في كامل المكينة لاكن تكون قوية عند خرطوش الهواء اللي داخل للمكينة
ولها الحين كم شهر
إبلاغ
الردود
شف اذا هي من خذت الموتر تراها طبيعيه
كل الدداسن تهز طارتها وفيها هزه خفيفه
بس افحص كراسي المكينه للاحتياط
0 4
كل الدداسن تهز طارتها وفيها هزه خفيفه
بس افحص كراسي المكينه للاحتياط
0 4
وعليكم السلام ياخوي
قبل فتره واحد سأل نفس سؤالك
وحل المشكله بأذن الله هو كراسي المكينه
تاكد منها واذا طلعت نص ونص على طول غيرها
والله يزينها معك
1 0
قبل فتره واحد سأل نفس سؤالك
وحل المشكله بأذن الله هو كراسي المكينه
تاكد منها واذا طلعت نص ونص على طول غيرها
والله يزينها معك
1 0
يا اخواني فحصة كراسي المكينة عند العضيب و الوعلان يقولون سليمة و فحصة المكينة كمبيوتر وقالو سليمة
0 0
0 0
كيف سليمه وهي ترج مايشفون المكينه ترج ولا وش لون لايكون عطيتهم فلوس الفحص وهو ماطلع لك مشكله
0 0
0 0
احتمال يكون سلك من اسلاك البواجي مو راكب كويس ويكون فيه تهريب كهربه تسبب نفضه بالمكينه،،
0 0
0 0
افصل اسلاك البواجي كل مره بوجي لازم يكون الاثر متشابه عند الفصل ولاكن البوجي اللي اذا فصلته ما يأثر زي باقي البواجي معناته المشكله في سلكه او في موزع الشرارة او في بخاخه
اما اذا نفس الاثر ما فيه اختلاف اثناء الفحص يعني كلهم يزيدون التفتفه بشكل متشابه معناته المشكله في حساسات الاكسجين او في الطرمبه
0 1
اما اذا نفس الاثر ما فيه اختلاف اثناء الفحص يعني كلهم يزيدون التفتفه بشكل متشابه معناته المشكله في حساسات الاكسجين او في الطرمبه
0 1
عندي سؤال
الان الددسن فيه سير تايمن ؟؟
0 0
الان الددسن فيه سير تايمن ؟؟
0 0
وبعد اللي يصدر الشرارة وليس الموزع (ما اعرف اسمه بالعربي) اذا نفس الاثر في الفحص احتمال هو السبب
0 1
0 1
يمكن الديلكو يبي له وزن
0 0
0 0
مكينة الددسن مافيها سير تايمن للي يسأل
مكينه الكربريتر فيها جنزير واحد حديد
ومكينه الددسن البخاخ فيها جنزيرين حديد واحد قصير وواحد طويل ومشكله البخاخ لازم تغير الشدادات حقت الجنزير مع الجنزير طبعا بس متى اذا بدت تطلع صوت
احيانا على 150 الف كم واحيانا 200 الف كم واللي سواقتهم راكدة ويستعمل السيارة في الديره تدوم معه
بالنسبه للاخ صاحب الموضوع عندك اسلاك البواجي لازم تغيرها سعرها 220 ريال تأكد ان البواجي اللي ركبتها اصليه
واحتمال كبير عندك مشكله في المنظم او بوابه الهوى احتمال يحتاج تنظيف بس ماوضحت فيه تقطيع وانت تمشي بالسيارة يعني نتعات قويه او عادي
اذا نتعات قويه فهذي اسلاك بواجي 100% واذا مافيه نتعات نظف المنظم وتاكد ان حساسات المنظم تشتغل ولافيها كربون
1 0
مكينه الكربريتر فيها جنزير واحد حديد
ومكينه الددسن البخاخ فيها جنزيرين حديد واحد قصير وواحد طويل ومشكله البخاخ لازم تغير الشدادات حقت الجنزير مع الجنزير طبعا بس متى اذا بدت تطلع صوت
احيانا على 150 الف كم واحيانا 200 الف كم واللي سواقتهم راكدة ويستعمل السيارة في الديره تدوم معه
بالنسبه للاخ صاحب الموضوع عندك اسلاك البواجي لازم تغيرها سعرها 220 ريال تأكد ان البواجي اللي ركبتها اصليه
واحتمال كبير عندك مشكله في المنظم او بوابه الهوى احتمال يحتاج تنظيف بس ماوضحت فيه تقطيع وانت تمشي بالسيارة يعني نتعات قويه او عادي
اذا نتعات قويه فهذي اسلاك بواجي 100% واذا مافيه نتعات نظف المنظم وتاكد ان حساسات المنظم تشتغل ولافيها كربون
1 0
اخوي بريق وين موقع الشدادات ؟ للاستفاده ...
وكيف يكون الصوت؟؟
وموقع المنظم وحساساته ؟ للاستفاده بعد
والله يسعدك
0 0
وكيف يكون الصوت؟؟
وموقع المنظم وحساساته ؟ للاستفاده بعد
والله يسعدك
0 0
المنظم تحت القربه السوداء اللي فوق المكينه امتداد لفلتر الهوى وفكه سهل جدا 4 مسامير رابع مسمار ماسك في المنظم للمعلوميه اي كسر للغطاء الاسود اللي من الفلتر للمنظم او تركيب خطأ يسبب تفتفه او نتعات لانه هوى من الفلتر الى المنظم واذا ماكان مضغوط الهوى يتسرب
الحساسات بعد ماتفك الغطاء بتحصل اثنين في الجنب الايمن واحد للدعسة وجاي بالعرض وحساس صغير ما اذكر بالضبط وش له وورى المنظم حساس كبير عطله يخلي السيارة ماتشتغل ابد وهو يعتبر الكمبيوتر للمنظم مطبوع عليه نيسان وهو مربع يختلف من مديل 2005 وتحت غالي تقريبا 800 ريال جديد
ونادر تحصله ومن 2006 وفوق شكلها واحد
بالنسبه للشدادات مكانها بالضبط مقدمه المكينه او صدر المكينه خلف المروحه وطرمبه الماء فكها لازم تفك غطاء المكينه العلوي والوجه المقابل من كمبروسر وسيور ومكرات والمروحه وطرمبه الماء الى الكرتير كلها لازم نفك حتى زيت المكينه تنزله واذا فكيتها بتحتاج
لجنزير كبير وصغير وبلف زيت حبتين لكل جنزير وحدة وشدادات حبتين لكل جنزير شداد ومعجون اكيد ووجيه للغطاء ووجه للكرتير وصوفه صدر المكينه اعراضها ونونه تزيد مع الدعسه اقرب شي لها صوت مكرات الشداد بس بعد ماتفك السيور وتشغل المكينه بتحصل نفس صوت المكرات اعرف انها جنزير طبعا الصوت معه قرع خفيف
1 0
الحساسات بعد ماتفك الغطاء بتحصل اثنين في الجنب الايمن واحد للدعسة وجاي بالعرض وحساس صغير ما اذكر بالضبط وش له وورى المنظم حساس كبير عطله يخلي السيارة ماتشتغل ابد وهو يعتبر الكمبيوتر للمنظم مطبوع عليه نيسان وهو مربع يختلف من مديل 2005 وتحت غالي تقريبا 800 ريال جديد
ونادر تحصله ومن 2006 وفوق شكلها واحد
بالنسبه للشدادات مكانها بالضبط مقدمه المكينه او صدر المكينه خلف المروحه وطرمبه الماء فكها لازم تفك غطاء المكينه العلوي والوجه المقابل من كمبروسر وسيور ومكرات والمروحه وطرمبه الماء الى الكرتير كلها لازم نفك حتى زيت المكينه تنزله واذا فكيتها بتحتاج
لجنزير كبير وصغير وبلف زيت حبتين لكل جنزير وحدة وشدادات حبتين لكل جنزير شداد ومعجون اكيد ووجيه للغطاء ووجه للكرتير وصوفه صدر المكينه اعراضها ونونه تزيد مع الدعسه اقرب شي لها صوت مكرات الشداد بس بعد ماتفك السيور وتشغل المكينه بتحصل نفس صوت المكرات اعرف انها جنزير طبعا الصوت معه قرع خفيف
1 0
لاهنت ياخوي والله يجمل حالك افدتني
بشيء واجد
0 0
بشيء واجد
0 0
تشوفها سليمه وغير متقطعه الربله
ممكن تكون خفيفه وغير ثابته مع حركه دوران الماكينه
الافضل غير الكراسي وكاله
0 1
قبل 8 سنه و 8 شهر