زيت قير الددسن
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم.
عندي ددسن 2011 ماشيه 120 الف ودي اغير زيت القير
لان احس بعض الاحيان القير به صعوبه بسيطه بالتعشيق
ولا ادري وش المناسب اتمنى تفيدوني.
إبلاغ
الردود
كلامي لك من واقع تجربه خضتها ولمست الزيوت بيدي وانا اضخها
تحصل تلمس الفرق بينها، ويفضل انك تغيره بنفسك بطرنبه الماء
ويفضل تختبر الطرنبه لأنه بعضها ما تسحب زين أقصد طرنبه الماء
عند لزوم البيوت تحصلها ب 3 وفيه نوع أكبر ب 5 طريقة الفحص اذغط الطرنبه
وسد ماصوره السحب اذا رجعت في تعبانه أو رجعت ببطء فيها جيد واذا ما رجعت فيها ممتازه.
وخذ تماتيك أبو راس كبير وروح ي معلم دور لك كان متساوي والله اني اغيري زيوته بنفسي وشغلك راح يكون أفضل من الوكالة وليس فقط
البنشري. والله الحمد عندي عده في السيارة ما أبالغ أن قلت أني اقدر بها افصفص مكينه ولا تحوج نفسك للبناشر على طول
لدرجة أن البنشري الي يم حينا يقولي انت جلده حضرمي بس تنفخ هواء ههههههه
ولمعلوميه زيت القير يتغير كل 80 الف والدفرنس 150 والدفرنس انا غيرته قبل بكثير يمكن 115 وطلع مو فقط منتهي إلا متحولة ريحته للخياس
وراح تلحض انه الشركة زايده مستوى الزيت على شفه التعبأه بص ملي عشان ترس البنيوين. وحاول ترد نفس المستوى اذا ناوي تغيره .
بس صره الدفرنس فيها حديده مكبوسه لازم توديها لمحل شكمانات بطلها لك ، تحصل الحديدة مكبوسه وسط صره التفريغ.
تحياتي
موفق
1 0
تحصل تلمس الفرق بينها، ويفضل انك تغيره بنفسك بطرنبه الماء
ويفضل تختبر الطرنبه لأنه بعضها ما تسحب زين أقصد طرنبه الماء
عند لزوم البيوت تحصلها ب 3 وفيه نوع أكبر ب 5 طريقة الفحص اذغط الطرنبه
وسد ماصوره السحب اذا رجعت في تعبانه أو رجعت ببطء فيها جيد واذا ما رجعت فيها ممتازه.
وخذ تماتيك أبو راس كبير وروح ي معلم دور لك كان متساوي والله اني اغيري زيوته بنفسي وشغلك راح يكون أفضل من الوكالة وليس فقط
البنشري. والله الحمد عندي عده في السيارة ما أبالغ أن قلت أني اقدر بها افصفص مكينه ولا تحوج نفسك للبناشر على طول
لدرجة أن البنشري الي يم حينا يقولي انت جلده حضرمي بس تنفخ هواء ههههههه
ولمعلوميه زيت القير يتغير كل 80 الف والدفرنس 150 والدفرنس انا غيرته قبل بكثير يمكن 115 وطلع مو فقط منتهي إلا متحولة ريحته للخياس
وراح تلحض انه الشركة زايده مستوى الزيت على شفه التعبأه بص ملي عشان ترس البنيوين. وحاول ترد نفس المستوى اذا ناوي تغيره .
بس صره الدفرنس فيها حديده مكبوسه لازم توديها لمحل شكمانات بطلها لك ، تحصل الحديدة مكبوسه وسط صره التفريغ.
تحياتي
موفق
1 0
كلامي لك من واقع تجربه خضتها ولمست الزيوت بيدي وانا اضخها
تحصل تلمس الفرق بينها، ويفضل انك تغيره بنفسك بطرنبه الماء
ويفضل تختبر الطرنبه لأنه بعضها ما تسحب زين أقصد طرنبه الماء
عند لزوم البيوت تحصلها ب 3 وفيه نوع أكبر ب 5 طريقة الفحص اذغط الطرنبه
وسد ماصوره السحب اذا رجعت في تعبانه أو رجعت ببطء فيها جيد واذا ما رجعت فيها ممتازه.
وخذ تماتيك أبو راس كبير وروح ي معلم دور لك كان متساوي والله اني اغيري زيوته بنفسي وشغلك راح يكون أفضل من الوكالة وليس فقط
البنشري. والله الحمد عندي عده في السيارة ما أبالغ أن قلت أني اقدر بها افصفص مكينه ولا تحوج نفسك للبناشر على طول
لدرجة أن البنشري الي يم حينا يقولي انت جلده حضرمي بس تنفخ هواء ههههههه
ولمعلوميه زيت القير يتغير كل 80 الف والدفرنس 150 والدفرنس انا غيرته قبل بكثير يمكن 115 وطلع مو فقط منتهي إلا متحولة ريحته للخياس
وراح تلحض انه الشركة زايده مستوى الزيت على شفه التعبأه بص ملي عشان ترس البنيوين. وحاول ترد نفس المستوى اذا ناوي تغيره .
بس صره الدفرنس فيها حديده مكبوسه لازم توديها لمحل شكمانات بطلها لك ، تحصل الحديدة مكبوسه وسط صره التفريغ.
تحياتي
موفق
1 0
تحصل تلمس الفرق بينها، ويفضل انك تغيره بنفسك بطرنبه الماء
ويفضل تختبر الطرنبه لأنه بعضها ما تسحب زين أقصد طرنبه الماء
عند لزوم البيوت تحصلها ب 3 وفيه نوع أكبر ب 5 طريقة الفحص اذغط الطرنبه
وسد ماصوره السحب اذا رجعت في تعبانه أو رجعت ببطء فيها جيد واذا ما رجعت فيها ممتازه.
وخذ تماتيك أبو راس كبير وروح ي معلم دور لك كان متساوي والله اني اغيري زيوته بنفسي وشغلك راح يكون أفضل من الوكالة وليس فقط
البنشري. والله الحمد عندي عده في السيارة ما أبالغ أن قلت أني اقدر بها افصفص مكينه ولا تحوج نفسك للبناشر على طول
لدرجة أن البنشري الي يم حينا يقولي انت جلده حضرمي بس تنفخ هواء ههههههه
ولمعلوميه زيت القير يتغير كل 80 الف والدفرنس 150 والدفرنس انا غيرته قبل بكثير يمكن 115 وطلع مو فقط منتهي إلا متحولة ريحته للخياس
وراح تلحض انه الشركة زايده مستوى الزيت على شفه التعبأه بص ملي عشان ترس البنيوين. وحاول ترد نفس المستوى اذا ناوي تغيره .
بس صره الدفرنس فيها حديده مكبوسه لازم توديها لمحل شكمانات بطلها لك ، تحصل الحديدة مكبوسه وسط صره التفريغ.
تحياتي
موفق
1 0
https://youtu.be/RRQE3WgQbwc
شوف ذي السياره مكينتها وقيرها نفس قير الددسن اسمها
240sx
مو عيب تتعلم منه
تحياتي
0 0
شوف ذي السياره مكينتها وقيرها نفس قير الددسن اسمها
240sx
مو عيب تتعلم منه
تحياتي
0 0
بس يفضل انك تفتح صره التعبأه قبل صره التفريغ
هو ما سوها كذا اذا الاجنبي
0 0
هو ما سوها كذا اذا الاجنبي
0 0
زيت قير الددسن في الكتلوج ٨٠-٩٠ GL ودورت نفسه مالقيت !!
رحت صيانة تويوتا وحصلت عندهم ٧٥-٩٠ GL4اقرب للي قبل
واخذته بـ 150 وخليته يعبيه لي في جالون ٤ لتر وغيرته بنفسي
وبسيطه الشغله ( ارفع مستوى الموتر من الجهتين اهم شيء عشان
تعبي الزيت صح واذا عبيت وطلع خلاص خله شوي الين يوقف
ثم نظف الصره وقفل وانتهى ) واهم شيء يكون GL4 لاتحط
GL5 !!!! وعلى فكره المشكله اللي معك صعوبة التعشيق
صارت معي وبعد التغيير صار التعشيق ممتاز
والله يوفقك
-----
اخوي غازي جزاك الله خير لكن وش موترك ؟ ونوع لزوجة الدفرنس؟
معي ددسن ٢٠١٠ وافكر اغير زيت الدفرنس والموتر ماشي ١٣٠ الف
ومدري !! اخاف اغير وتطلع عندي ونة الدفرنس وابلش !!!
0 0
رحت صيانة تويوتا وحصلت عندهم ٧٥-٩٠ GL4اقرب للي قبل
واخذته بـ 150 وخليته يعبيه لي في جالون ٤ لتر وغيرته بنفسي
وبسيطه الشغله ( ارفع مستوى الموتر من الجهتين اهم شيء عشان
تعبي الزيت صح واذا عبيت وطلع خلاص خله شوي الين يوقف
ثم نظف الصره وقفل وانتهى ) واهم شيء يكون GL4 لاتحط
GL5 !!!! وعلى فكره المشكله اللي معك صعوبة التعشيق
صارت معي وبعد التغيير صار التعشيق ممتاز
والله يوفقك
-----
اخوي غازي جزاك الله خير لكن وش موترك ؟ ونوع لزوجة الدفرنس؟
معي ددسن ٢٠١٠ وافكر اغير زيت الدفرنس والموتر ماشي ١٣٠ الف
ومدري !! اخاف اغير وتطلع عندي ونة الدفرنس وابلش !!!
0 0
حياك الله اخوي عبدالله موتر بارك الله فيك دادسون يابانية والله الحمد.
والله أنا كنت ضد فكره التغير لأي زيت غير زيت المكينة لكن شخص نصحني
كان معه هايلكس فهو خلاني اجازف في تغيرات زيت القير وانا تحت السيارة عند
الجربكس قعت اعاين الدفرنس زي زي معاينه العري لل هههه
يعني الزبد وضعيه افتراس ههههه كشفت عليه شفته معباء بزياده واللي أكد لك راح
تعاين تنديه جهه عامود الكردان كل زيون دفرنسات الدداسن كذا تجي زايده، في البدايه
قلت ويش ذا وبعدين رجعته نفس المستوى بعد تغيرتين بالبيد. أول تغيره كانت على 115 وبعد الف كبيته
لأنه راح تلاحظ أن الصره تهرب كل صرات الدداسن كذا تندي لأنه مالها حلق زي صره الهايلكس
يعني زي الورده كلها مجراء بأضافة أنها ما تطبق على جرم 100% بنسبه 95% انصحك تستخدم
تلفون ألماني جدا ممتاز انا استخدمته يجي لون بلستيكه أخضر. بإضافة الي تنضيف الدفرنس
والمره الثانيه بعد 5 آلاف تقريبا بعد ما قريت انه أغلب الشعب يذم في بالبيد 140 هو بالبيد
ممتاز بس عيار 90 فقط للقير بس 140 ما ناسبني.
شوف والله انا انصحك وما انصحك في التغير يعني هي مجازه
وانت تتحملها عموما انا الان على زيت تيتان 140 اكتب عنه
في قوقل أغلب المهندسين يمدحونه انا الصراحة كنت محتار
بين تيتان 140 وبترومين لكن مشيت على كلام المهندسين.
واللي شجعني فيه أكثر حصلت عليه بعض الحروف الانقيزيه
ولاحضتها في فديو اجنبي كان يبحث عن زيت يناسب جيب رنج
في التسعين، عموما هذي قصتي ولمعوميتك انا اخوي اقتنع من كلامي
وكب زيت بالبيد وحط بقيه زيت الدفرنس يعني الحمد لله
زيت مبروك ممشي سيارتين والله الحمد انبسط منه لدرجه
اشترا واحد وحطه في البيت قلت له مالها داعي هههههه
لأنه العمر الافتراضي لأي زيت 3 سنين .
0 0
والله أنا كنت ضد فكره التغير لأي زيت غير زيت المكينة لكن شخص نصحني
كان معه هايلكس فهو خلاني اجازف في تغيرات زيت القير وانا تحت السيارة عند
الجربكس قعت اعاين الدفرنس زي زي معاينه العري لل هههه
يعني الزبد وضعيه افتراس ههههه كشفت عليه شفته معباء بزياده واللي أكد لك راح
تعاين تنديه جهه عامود الكردان كل زيون دفرنسات الدداسن كذا تجي زايده، في البدايه
قلت ويش ذا وبعدين رجعته نفس المستوى بعد تغيرتين بالبيد. أول تغيره كانت على 115 وبعد الف كبيته
لأنه راح تلاحظ أن الصره تهرب كل صرات الدداسن كذا تندي لأنه مالها حلق زي صره الهايلكس
يعني زي الورده كلها مجراء بأضافة أنها ما تطبق على جرم 100% بنسبه 95% انصحك تستخدم
تلفون ألماني جدا ممتاز انا استخدمته يجي لون بلستيكه أخضر. بإضافة الي تنضيف الدفرنس
والمره الثانيه بعد 5 آلاف تقريبا بعد ما قريت انه أغلب الشعب يذم في بالبيد 140 هو بالبيد
ممتاز بس عيار 90 فقط للقير بس 140 ما ناسبني.
شوف والله انا انصحك وما انصحك في التغير يعني هي مجازه
وانت تتحملها عموما انا الان على زيت تيتان 140 اكتب عنه
في قوقل أغلب المهندسين يمدحونه انا الصراحة كنت محتار
بين تيتان 140 وبترومين لكن مشيت على كلام المهندسين.
واللي شجعني فيه أكثر حصلت عليه بعض الحروف الانقيزيه
ولاحضتها في فديو اجنبي كان يبحث عن زيت يناسب جيب رنج
في التسعين، عموما هذي قصتي ولمعوميتك انا اخوي اقتنع من كلامي
وكب زيت بالبيد وحط بقيه زيت الدفرنس يعني الحمد لله
زيت مبروك ممشي سيارتين والله الحمد انبسط منه لدرجه
اشترا واحد وحطه في البيت قلت له مالها داعي هههههه
لأنه العمر الافتراضي لأي زيت 3 سنين .
0 0
لاهنت اخوي غازي
وصادق فيه مثل الشحم مدري زيت في عمود الكردان
جهة الدفرنس لكن يابس انتبهت له اليوم
لكن بغيره بنفسي والعده موجوده
وقبل كل شيء بتوكل على الله
وابطرح تجربتي يا انه يضبط معي ان شاء الله
او يخرب الله لايقوله ولاهنت ياخوي
1 0
وصادق فيه مثل الشحم مدري زيت في عمود الكردان
جهة الدفرنس لكن يابس انتبهت له اليوم
لكن بغيره بنفسي والعده موجوده
وقبل كل شيء بتوكل على الله
وابطرح تجربتي يا انه يضبط معي ان شاء الله
او يخرب الله لايقوله ولاهنت ياخوي
1 0
شوف اذا انك ما تقرص على المحركات الموتر وحنين عليه
زي سواقة الشيبان أن شاء الله ما راح تواجهك مشاكل، الزيوت
مهمه تغيرها ، لكن الأهم طريقه سواقتك تنعكس على تأكل المحركات
والله يستر عليك
تحياتي
0 0
زي سواقة الشيبان أن شاء الله ما راح تواجهك مشاكل، الزيوت
مهمه تغيرها ، لكن الأهم طريقه سواقتك تنعكس على تأكل المحركات
والله يستر عليك
تحياتي
0 0
اللي يعرف لي مكان ممتاز في الرياض اغير فيه زيت دفرنس و قير يقول لي بالله ، موتري ددسن غماره ٢٠٠٨ الحين ماشي ١٨٠
0 0
0 0
الحين أنا عندي ددسن2013،والممشى حول120000،وماقد غيرت لها زيت؛لا دفرنس ولا قير.
فهل أغيره؟وأي نوع زيت؟
0 0
فهل أغيره؟وأي نوع زيت؟
0 0
ابو سعد والله اني مثلك
0 0
0 0
، وقتها حطيت فوكس تيتان 90 بس ما ناسبني بعد 15 الف كبيته وحطيت بالبيد 90 مره ممتاز.
لأنه فوكس تيتان كان مره خفيف وتحس بجلافه في تغيير النمر.
وبلعكس تماما في زيت الدفرنس حطيت بالبيد 140 بس مره ثقيل خطير على الدفرنس وفضيته ب 6 أو 15 الف مني فاكر وحطيت فوكس تيتان 140 ومره ممتاز ما شاء الله أغلب المهندسن يمدحون فيه
1 0
قبل 8 سنه و 9 شهر