أضف سؤال أو موضوع جديد          

اسعار حراج

up 5 down 3
reduces 171
قبل 6 سنه و 6 شهر



السلام عليكم ورحمه الله 

كيفكم يخوان 
فيه موضوع مابغيت اتكلم عنه لكن غصب اتكلم من شي اشوفه الي هو الجيوب البتاريل من مديل 97 وتحت السلق
كل اعلان ادخل عليه اول شي اسعار خياليه وثاني شي (يقولك كان حكومي ياخي انقرضت الحومه الي على ايامه)
ومهي ميزه انه حكومي قل سياره عيوبها كذا ومواصفاتها كذا وخلصنا 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


حكومي واستخدام طببب 
ورايح بعثة وموقفها في الكراج ومخزن 
واستخدام مدينه كلها حركات شريطية 
اجل حكومي وربي البيت ان سيارات الحكومه يجيلها كرف غير طبيعي
والمثل يقول جلدا ماهو جلدك جرة على الشوك 


up 7 down 3
الرفاعي33 13914
قبل 6 سنه و 6 شهر



انا موظف بالامن العام اقسم بالله انا نكرفهن كرف مو طبيعي لا تسخين ولا اهتمام لانه بعد سنتين يجي جديد وهذا 97 ويقولك 
حكومي وين يبوي 


up 6 down 2
reduces 171
قبل 6 سنه و 6 شهر



هذا موسمها هالايام واذا دخل الشتاء زادت بعد 


up 2 down 2
بريق الرياض 258
قبل 6 سنه و 6 شهر



موقع حراج بيع فيه لكن لا تشتري الأسعار فلكيه بشكل مو معقول وامتلاآ السنوات الأخيره بالشريطية والسذج اللي يسوم وما يدري الله وين حاطه 
انا اخذتلي فترة ادخل قسم همر واسعارهن من35الى50الف……. وتفاجأت لما نزلت الحراج ان ما احد يقف عليهاوتنباع على25الف وحولها. 


up 4 down 3
163mmmmm 117
قبل 6 سنه و 6 شهر



اذكر قبل 10 سنوات كان جارنا شاري جيب بترول ربع 92 لون كحلي  يوم سالته كم شاريه قالي 14 الف  وصلن 2016 وذولا للحين رافعين سعره 


up 3 down 1
سكودر 14928
قبل 6 سنه و 6 شهر



شارين باترول ١٢ سنه ٩٤ عنابي ذهبي باسم راعيه وكاله اخذناه ٢٢ الف ناس باقي تتلاعب باسعارها وحكومي يارجال يمشون على الزيت لين ينحرق ولاتتصين ولاشيء اخر شيء تباع مزاد


up 2 down 2
محمد ال سلمان 820
قبل 6 سنه و 6 شهر



لانهم لاقين دلوخ يشترون
لو الناس صاحية بوعيها ومحد اشترى راح تنزل لاسعار

لكن دام فيه ناس تشتري مهما ارتفعت الاسعار فشي طبيعي تلقى سيارة لها 7 سنوات وسعرها اكثر من سعر سنتها اول مانزلت فيها


up 4 down 1
شويخ من أرض مكناس 2823
قبل 6 سنه و 6 شهر



هو سعره زي ماتفضلو الااخوان رخيص
لاكن لما تشترية رخيص تخسر عليه قطع
وترتيب ورش بوية الخ اكيد بيرتفع سعره
وهو مرغوب عشان انه مريح ولافيه اي حساسات



up 0 down 3
باترول 2020 2623
قبل 6 سنه و 6 شهر



البعض سياراتهم اغلا من الجديد يسمع ان في حراج ينباع اي شي
البعض يدور مغفل والغريب انه يلاقي
والكثير شريطيه يسمون رخيص ويعرضوا غالي بالحيل عن عمد على اساس ظرب موع حراج معلومه اكيده


up 2 down 1
غريب 111 455
قبل 6 سنه و 6 شهر



هذي نقطة تشكر عليها 

وفية نقطه ثانية ملاحظها ولا ابي ادخل في ذمة احد 

لكن سالفة الرش التجميلي تحصل موتر مرشرش من كل جهه

وتسئل عن الصدمة ولا الضرر يقولك لا رش تجميلي 

لو تدخل 90% من الاعلانات كلها رش تجميلي !!! 


up 2 down 1
التميمي 112 239
قبل 6 سنه و 6 شهر



أحسنت الطرح
فيه كثير من المعلنين مبالغين في أسعار السيارات
لأنه ماعنده الجدية للبيع
يقولك اذا جاء دلخ كويس أضحك عليه والا خلها معي


up 1 down 0
nnmm 1414
قبل 6 سنه و 6 شهر



دام الشراي موجود طبيعي تحصلها كذا

ولا لو في بلد ثانيه يطيحون سعره من كثر ماهي ناشبه لهم يبيعك بأي سعر 


up 0 down 0