زيت قير الددسن
0
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم.
يالربع عندي الددسن 2011.
احترق الكلتش من اخواني الصغار يتعلمون عليها الزبده
رحت فحصتها اجمعت الورش على صحن ودسك الكلتش
رحت لموزع معتمد وشريت صحن ودسك وفحمه ب 500.
وانا الحين بالورشه قال اركبه ب 200.
المشكله يوم فك القير نزل زيت ماهو واجد.
وانا الكتلوج ضايع فما اعرف وش نوع زيت القير للددسن
ودرجه اللزوجه ياليت تفيدوني.
إبلاغ
الردود
عندي كاتلوج ددسن ٢٠٠٩ اذا بغيتني ادور لك النوعيه دورت واتوقع الزيت واحد ٩ والا ١١
0 0
0 0
غريبه كيف انكب الزيت
اذا ركبت الدزك وكل شي
مر اي بنشري يغلقةً لك
1 0
اذا ركبت الدزك وكل شي
مر اي بنشري يغلقةً لك
1 0
فيصل المغيري ايه الله لايهينك دور لأن انا ددسني ياباني مثل
ددسنك بالزبط.
باترول 2020 الزيت اللي نزل ماهو واجد بس علشان الشكه
0 2
ددسنك بالزبط.
باترول 2020 الزيت اللي نزل ماهو واجد بس علشان الشكه
0 2
رح اقرب محل لنيسان وقله عطني زيت قير ددسن يعطيك
علبه خضرا اربعه لتر اسمه زيت بالبيد هذا للددسن
1 0
علبه خضرا اربعه لتر اسمه زيت بالبيد هذا للددسن
1 0
الزيت الموصى في الدفتر هو
لزوجته 75-85 GL4
والوكاله نصابين ماعندهم الا زيت 90 و 140 بس
ونفس اللي عند البناشر ( بالبيد وكاسترول وفوكس)
ودورنا نفس اللزوجه ماحصلت !! واخر حل رحت
وكالة تويوتا واللي عندهم
لزوجته 75-90 GL4 مقارب بشكل كبير
اخذته بـ ١٥٠ عباه في علبة ٤ لتر بزيت
تويوتا الاصلي من البرميل اللي عندهم
وانا مغيره بنفسي
والله العظيم ان الزيت القديم اسوود وفيه رايش
وريحته خااااايسه جدا وكلن عقله براسه ويعرف
خلاصه اللي يبي يغير موفق واللي ما يبي كيفه
لكن....
التجربة خير برهان، بعد التغيير
القير تغيراته ممتازه جداولا صار بعدها اي شيء
الى الان اللهم لك الحمد
0 0
لزوجته 75-85 GL4
والوكاله نصابين ماعندهم الا زيت 90 و 140 بس
ونفس اللي عند البناشر ( بالبيد وكاسترول وفوكس)
ودورنا نفس اللزوجه ماحصلت !! واخر حل رحت
وكالة تويوتا واللي عندهم
لزوجته 75-90 GL4 مقارب بشكل كبير
اخذته بـ ١٥٠ عباه في علبة ٤ لتر بزيت
تويوتا الاصلي من البرميل اللي عندهم
وانا مغيره بنفسي
والله العظيم ان الزيت القديم اسوود وفيه رايش
وريحته خااااايسه جدا وكلن عقله براسه ويعرف
خلاصه اللي يبي يغير موفق واللي ما يبي كيفه
لكن....
التجربة خير برهان، بعد التغيير
القير تغيراته ممتازه جداولا صار بعدها اي شيء
الى الان اللهم لك الحمد
0 0
وغيرته على ١٢٠ الف
وطريقة العيار لازم الارض تكون مستويه
والموتر متساوي مو منزل الوجهيه وتغير !!
اقل مافيها خله يرفع الوجهيه بعفريته
وبعدها يفك البرغي اللي بالجانب ثم اللي تحت
وبعدها بينزل الزيت وخله يطول الين ماتشوف شيء
وبعدها نظف البرغي اللي تحت ببنزين او غيره
لان في البرغي مغناطيس يجمع الرايش ولازم
تنظفه صح ثم تقفل الصره اللي تحت وبعدها تعبي
من الفتحه الجانبيه بالقير الين مايطلع الزيت، وبعدها
يوقف عن التعبئه وانتظر شوي الين يتوقف خروج الزيت
من الصره الجانبيه للقيروبعدها قفل الصره والله يوفقك
0 0
وطريقة العيار لازم الارض تكون مستويه
والموتر متساوي مو منزل الوجهيه وتغير !!
اقل مافيها خله يرفع الوجهيه بعفريته
وبعدها يفك البرغي اللي بالجانب ثم اللي تحت
وبعدها بينزل الزيت وخله يطول الين ماتشوف شيء
وبعدها نظف البرغي اللي تحت ببنزين او غيره
لان في البرغي مغناطيس يجمع الرايش ولازم
تنظفه صح ثم تقفل الصره اللي تحت وبعدها تعبي
من الفتحه الجانبيه بالقير الين مايطلع الزيت، وبعدها
يوقف عن التعبئه وانتظر شوي الين يتوقف خروج الزيت
من الصره الجانبيه للقيروبعدها قفل الصره والله يوفقك
0 0
والله يوفقك واعذرني على الرد
المتاخر
+2
0 0
المتاخر
+2
0 0
الله يعطيك العافيه
0 1
0 1
1 1
قبل 9 سنه و 3 شهر