خدمة العملاء في نيسان العيسى سيئة
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
من من شوي اتصلت على نيسان العيسى علشان أسأل عن عروض رمضان المهم ردت الموظفة قلت بسأل على الباترول الجديد بلاتنيوم 2015 قالت طيب عطني اسمك الثلاثي بعدين جوالك طيب بعدين كيف عرفت الرقم الموحد
وبعد كل التحقيق هذا كم السعر ردت 2014 عليها تخفيض 30 الف و2015 تخفيض 45 ألف قلتلها 2015 كم يطلع قالت لازم تكلم المبيعات عشان يعطوك السعر النهائي لأن فيه رسوم أدارية أي خدمة شكرا
اتصلت على المبيعات كم سعر البلاتنيون 2015 ردت نفس التحقيق أسمك وجوالك قلتلها طوني مزودكم فيه قالت علشان المكالمة طيب كم السعر ردت نفس الديباجة 2014 30 الف 2015 45 الف يعني كم يكون السعر ردت هذا اللي عندي بالنظام وتقدر تروح المعرض تاخذ السعر النهائي
رديت قلت ما استفد من المكالمة هذي شي
عموماً اتوقع حاطينهم عشان يجمعون بيانات عملاء لهم فقط والله العالم
سبحان الله من شهر شريت انوار سكن ليد من موقع ايباي وبتقييم السلعة قلت منتج سيء واحدة خربانة وبعدها ادهر البائع ايميلات احنا موجودين في خدمتك ويهمنا رضاك وشلون نقدر نصلح الخطأ: ترجع المنتج ونستبدله لك بآخر أو نرجع لك فلوسك أو تخليه معك ونرجع لك فلوسك
طبعا أنا بالرياض ولو برجعه معناها بشحنه واتكلف قلت له بخليه معي واسترجع فلوسي وكل يومين واصلني ايميل هل استلمت مبلغك وفعلاً من كم يوم رجعوا المبلغ 31 دولار تقريباً
بعدها ارسلوا موقع ايباي يقولون ان البائع طلب اعادة تقييمك للمنتج هل توافق ردت نعم وعدلت التقييم لبوستيف بدل نقتيف هذي خدمة العملاء الصح وهم في أمريكا يردون ويتواصلون (ويعوضون)
وين ربعنا يتعلمون منهم.
إبلاغ
الردود
4 4
6 1
ياخي يدق يتلفض عليكويدق عشان شي تافه ومايهتم لشعور الموظف الممكروف
وترى المكالمات ككثيره بعضهم يستلم 300 مكالمة في أليوم ناس تشتم وناس تتبكبك ووناس تغثك بسماجتها
ف طبيعي يكون منسده نفسه
انا جربت العمل هذا متعب جدا جدا وكل من عمل في هذا المجال يعرف المعاناه
غير كذا راتب قليل ومايوكل عيش وفي اي غلطه يطردونك
لكن اللي في ebay و amazoon هذا يعمل لنفسه ولازم يهتم بفلوسه وتجارته لانه ماياخذ راتب
6 6
0 2
2 0
بالنسبه للموظفه طيب هي وشدراها عن الاشياء الاداريه الباقيه ؟
يعني تبي تشتري الباترول وانت جالس ببيتك ؟؟ ياخي والله قهرتني
3 3
لكن الاخوان بالمعرض ما شفت منهم الا كل خير والله و الدليل لما جيت استلم السيارة كان في زي دقة بالكبوت و قلت لهم عليها و غيروا الكبوت كله بعد يوم واحد ! و حتى وروني الكبوت اللي فيه الدقة
و حتى الاخوان اللي بالصيانة تعاملهم كان ممتاز
طبعا اتحدث عن فرع اللي عندنا بالخبر مادري عن باقي الفروع
اتمنى كل الفروع و حتى كل الوكالات ترتقي لهذا المستوى اللي شفته
1 1
بعدين مسامير الكبوت الشريطية يعرفوا من خلالها انه قد انفك او لا ..
0 0
0 0
للاسف مافي نظام يحمي الموظف ويحمي المتصل
يعني المكالمات غير مسجله
عندنا المكالمه مسجله
ابن امه يجي يرفع صوته او يسب او يغلط او يتعدى حدود النظام
رقمه مسجل ومكالمته مسجله يجيبونه من خشمه
كذا لا الموظف ولا المتصل يقدرون بيزوطون لان المكالمات مسجله وفيه نظام يحمي الطرفين لو احد اشتكى منهم
0 0
طلبت ارجاعها واسترجاع فلوسي
قاولي يومين وتكون راجعه لك فلوسك بعد ما البائع يستلم سلعته
وفعلا رجعوا فلوسي
بس قبلها استفسرو عن سبب الترجيع وعطوني تخفيض 15 بالميه وطلبت ترجيعها
تعامل ولا ارقى منه
مو البقر اللي عندنا موظفين نفسيات وتعامل زفت وهم البائع انه يبيع وبس ومافكر يكسب رضى الزبون
حتى لو يكذب المهم انه يبيع ويسحب عليك
9 8
قبل 9 سنه و 5 شهر