تحدي باترول ورابتر
10
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
https://www.youtube.com/watch?v=oXmnFfr3Olc
إبلاغ
الردود
الباترول طمر طعوس الخليج كلها ماتبيه يسحب عباره عن وزن لمحرك
5 0
5 0
راعي الرابتر اعمل نفسك ميت اعمل نفسك ميت
4 0
4 0
والله الباترول خل الرابتر يعوي زي الكلب عوعوعوعوعوعو ههههههههههههه
5 0
5 0
هذا الباترول الجديد جمع كل شيء ما شاء الله ثقل على مكينة تحسسك جبارة بكل المعنى رساوة شكل وسعرة مقارنة بغيرة مقبول
3 1
3 1
الباترول رائع ماشاء الله لكن اعتقد ان الرابتر فيه مشكله الدفرنس عده يطلع من محله .
واظن الرابتر ماهو مصمم للسحب بعكس الطرق الوعره
كنت اتمنى راعي الباترول يلعب مع جمس ولا شفر وخصوصا hd :) راح تكون غلطه العمر
0 11
واظن الرابتر ماهو مصمم للسحب بعكس الطرق الوعره
كنت اتمنى راعي الباترول يلعب مع جمس ولا شفر وخصوصا hd :) راح تكون غلطه العمر
0 11
الباترول الشكل ذا سحب طياره ماهو عاجز يسحب رابتر
6 1
6 1
الرابتر اقوى بك اب سحب والباترول ماشاء الله تقلى جمس
0 2
0 2
هذا صراع العمالقة .. الرابتر من اقوى سيارات البيك اب في السحب من ناحية (التورك) واقوى من الجمس والسلفرادو الاتش دي "راجع ارقام التورك في الكتالوج" حيث فورد تتفوق بكثير في مسألة الجر .. اما الباترول فهو فخر نيسان وفي أول تدشين له كانت الاعلان مقطع فيديو له وهو يسحب طائرة تجارية ويتميز بقوة جر هائلة لن تجدها في اي جيب سوى الجي 63 مرسيدس بمكينة ضخمة او الجيب ديفندر بتسارع لايتعدى 140 كلم/س .. لكن بالمقارنة نجد ان نيسان ابدعت بجمع الميزتين (تسارع وتورك) وبمكينة متوسطة .. حيث قوة الجر وقوة الطلوع (السيارة في الطعس مايفتر عزمها) ومن حيث التسارع المهول وذلك بسبب الدفرنس الاسطوري المعروف في سيارات باترول وايضا القير السي في تي المعتمد في سيارات نيسان
4 1
4 1
يلوموني بالباترول بعدين احس حجمه مناسب جداا لما وقف عند الرابتر
2 1
2 1
الباترول سحب ططايره وزنها 170 طن ماتبيه يسحب 3 طن ههه اكمال للتعليق اللي فوق
1 0
1 0
الرابتر ووحش لكن الباترول مايلعب معه
2 0
2 0
يلوموني بحبك يالباترول لبى قلبك وقلب كل من عشقك
وشكرا اخوي على موضوعك
3 1
وشكرا اخوي على موضوعك
3 1
الباترول مكينة وقيره نفس الارمادا الي هي نفس التيتان الحوض
وذا من اقوى السيارات في السحب
لذا فاز على الرابتر بسهوله
0 2
وذا من اقوى السيارات في السحب
لذا فاز على الرابتر بسهوله
0 2
بطل الدروب لكل موهوب معه شاي بكوب يصير توب
0 1
0 1
saudi banker
كلامك لا غبار عليه لكنك تقول ان الرابتر اقوى من الجمس الاتش دي وهذا غير صحيح
ممكن أقوى من ناحية المحرك والاوف رود
لكن فيه اشياء تنقصه عن الـ HD
سيارات الاتش دي في الامريكي تختلف عن الـ LD الي يصنف الرابتر منها
الاتش دي كبنية تختلف اختلاف كلي
عمود الدوران
الدفرنس
الشاصي
الفلنجات
الوزن
نظام تبريد
اضافة لمحركات الديزل
كلها حجم وعمل وجهد أقوى مهما وصلت فئة الـ LD للقوة لكنها اقل قوة "بنيوية" من الـ HD
مثال تقريبي بسيط :
رجل رشيق قوي البنية متوسط القامة = LD
رجل ضخم مفتول العضلات طويل القامة = HD
القلب هو نفسه
واعضاء الجسم الداخلية نفسها
لكن الاطراف أقوى واللياقة البدنية أكبر
الرجل الاول اسرع
الرجل الثاني أكثر تحمّل
لا تنسى فئة الـ HD معمولة لحمولة تتجاوز 2.5 طن
فئة LD بالكاد تلامس 1.8 طن
مسألة التورك يتحكم فيها حجم الكارونة
مثلا الرابتر كارونته 4.10
لكن الـ F250 مثلا بنفس مكينة الرابتر لكن كرونته 4.30
العزم كل ما كانت الكرونة كبيرة كل ما قدرت تحتفظ به مقابل ثبات في السرعة والعكس
وكل ما صغرت الكرونة كل ما قلة قدرة الاحتفاظ بالعزم لكن تاخذ تسارع جيّد
0 0
كلامك لا غبار عليه لكنك تقول ان الرابتر اقوى من الجمس الاتش دي وهذا غير صحيح
ممكن أقوى من ناحية المحرك والاوف رود
لكن فيه اشياء تنقصه عن الـ HD
سيارات الاتش دي في الامريكي تختلف عن الـ LD الي يصنف الرابتر منها
الاتش دي كبنية تختلف اختلاف كلي
عمود الدوران
الدفرنس
الشاصي
الفلنجات
الوزن
نظام تبريد
اضافة لمحركات الديزل
كلها حجم وعمل وجهد أقوى مهما وصلت فئة الـ LD للقوة لكنها اقل قوة "بنيوية" من الـ HD
مثال تقريبي بسيط :
رجل رشيق قوي البنية متوسط القامة = LD
رجل ضخم مفتول العضلات طويل القامة = HD
القلب هو نفسه
واعضاء الجسم الداخلية نفسها
لكن الاطراف أقوى واللياقة البدنية أكبر
الرجل الاول اسرع
الرجل الثاني أكثر تحمّل
لا تنسى فئة الـ HD معمولة لحمولة تتجاوز 2.5 طن
فئة LD بالكاد تلامس 1.8 طن
مسألة التورك يتحكم فيها حجم الكارونة
مثلا الرابتر كارونته 4.10
لكن الـ F250 مثلا بنفس مكينة الرابتر لكن كرونته 4.30
العزم كل ما كانت الكرونة كبيرة كل ما قدرت تحتفظ به مقابل ثبات في السرعة والعكس
وكل ما صغرت الكرونة كل ما قلة قدرة الاحتفاظ بالعزم لكن تاخذ تسارع جيّد
0 0
تعقيبا علئ كلام الاخوان
الباترول لايوجد به دفرنسات نهائيا انما يتوفر بفريولات (عكوس) امامي وخلفي
عكس الرابتر اللي يجي دفرنس امامي وخلفي وهذا يدل ان الفريول اقوئ في العزم والسحب من الدفرنس
قير الباترول المستخدم في السحب هو 7 نمر تتابعي وليس قير cvt
قير cvt يتوفر فقط في السيارات السيدان والكروس اوفر
الباترول مكينتة 5600cc 5.6 والرابتر 6200cc 6.2
المقصود ان سعة المكينه ليست معنئ للقوة وانما المعنئ بالقدرة الحصانيه
الوزن ليس له دور كبير في السحب مثلا عندك مقطع الباترول يسحب تاهو ltz وهو وزن ثقيل
وعندك مقطع الباترول يسحب شيول وهذا رابطه
https://youtu.be/7k1bQ2bz5Zc
0 1
الباترول لايوجد به دفرنسات نهائيا انما يتوفر بفريولات (عكوس) امامي وخلفي
عكس الرابتر اللي يجي دفرنس امامي وخلفي وهذا يدل ان الفريول اقوئ في العزم والسحب من الدفرنس
قير الباترول المستخدم في السحب هو 7 نمر تتابعي وليس قير cvt
قير cvt يتوفر فقط في السيارات السيدان والكروس اوفر
الباترول مكينتة 5600cc 5.6 والرابتر 6200cc 6.2
المقصود ان سعة المكينه ليست معنئ للقوة وانما المعنئ بالقدرة الحصانيه
الوزن ليس له دور كبير في السحب مثلا عندك مقطع الباترول يسحب تاهو ltz وهو وزن ثقيل
وعندك مقطع الباترول يسحب شيول وهذا رابطه
https://youtu.be/7k1bQ2bz5Zc
0 1
السيارتين في الوزن متقاربين جدا
وفي الاحصنة متقاربين جدا وفي العزم متقاربين جدا ..... لكن على ارض الواقع النتيجة مبهرة لصالح اسطورة اليابان
1 0
وفي الاحصنة متقاربين جدا وفي العزم متقاربين جدا ..... لكن على ارض الواقع النتيجة مبهرة لصالح اسطورة اليابان
1 0
السبب واحد فقط
كفرات الرابتر حجريه وتجي مدببه. ماهي ملامسه الارض بشكل كامل بعكس كفرات الباترول مقارنه غير عادله جدا جدا
واللي مجرب يركب كفرات حجريه بيعرف وش اقصد مع اني من عشاق الباترول الا انهم يبي لهم سنين عشان يوصلون لقوة الرابتر
0 3
كفرات الرابتر حجريه وتجي مدببه. ماهي ملامسه الارض بشكل كامل بعكس كفرات الباترول مقارنه غير عادله جدا جدا
واللي مجرب يركب كفرات حجريه بيعرف وش اقصد مع اني من عشاق الباترول الا انهم يبي لهم سنين عشان يوصلون لقوة الرابتر
0 3
بعد ذلك تأتي عوامل القوة والجر بشكل تدريجي
فلو عملنا مقارنه في الوزن تجد (الباترول) هو الغالب حيث يصل وزنه 2730 كيلو
بينما (الرابتر) يصل وزنه 2301 كيلو
مقطع جدا رائع اشكرك
1 3
قبل 9 سنه و 5 شهر