أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهي مشكلة الحرارة في الباترول

up 2 down 3
amr 07 70
قبل 10 سنه و 2 شهر



عندي باترول ٩٧ فل الفل سارق الجمله ههههههه

اهم شيء غيرة بواج و البلتين و راس المكينه و من بعدها عاااانية من الحرارة و حتى السياره وهي تمشي

الحراره فوق الخطين المويه فلل و طرمبة الماء مغيرها جديده لاكن الحراره مكانها ما نزلت 

وش الحل يا اخوان







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخوي الرديتر وكلتش المروحة وينك عنهم ؟؟؟ شيكت عليهم ؟؟


up 2 down 1
benz lover -78
قبل 10 سنه و 2 شهر



سوي تشيش رديتر
زمان كان عندي باترول حرارتها كانت طالعه
اذكر شيشتلها الرديتر  حدود 50 ريال ورجعت عالربع



up 1 down 0
أبو حسين 0540204345 339
قبل 10 سنه و 2 شهر



شيكت عليه الرديتر مافيه تهريب و كلتش المروحه مضبووووووط


up 1 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه و 2 شهر



شيك على بلف الحراره


up 1 down 1
i6rb_ 160
قبل 10 سنه و 2 شهر



البلف انا شايله


up 1 down 1
amr 07 70
قبل 10 سنه و 2 شهر



حرام عليك يا اخي تشيل البلف خصوصا النيسان القديم يفتح على حرارة 76.5 يعني انسى الحرارة انا ركبته على مكينة هايلوكس برادو ونزل الحرارة اكثر من حق الوكالة الاصلي
هذا والله اعلم


up 3 down 0
hemi_392 332
قبل 10 سنه و 2 شهر



كم سعره البلف الأصلي 


up 1 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه و 2 شهر



اتوقع مشكلتك بطبات المكينه انت تاكد منها 

هل عندك تهريب مويا ؟


up 0 down 0
منخشق 673
قبل 10 سنه و 2 شهر



مافييه ولا تهرييب في السياارره


up 0 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه و 2 شهر



حط بلف حراره اصلي وغطاء اديتر اصلي واوزن الديلكو لانه يسبب حراره انا صارت معي بترول 95 والحين الحمدلله ما تاصل للخط الثاني مع المكيف


up 0 down 0
reduces 171
قبل 10 سنه و 2 شهر



طبعا اذا الراس سليم والرديتر نظيف


up 0 down 0
reduces 171
قبل 10 سنه و 2 شهر



الرأس سليم و الرديتر سليم


up 0 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه و 2 شهر



اراس مسويله خرط اذا خارطه لازم تدبل وجيه الراس ثم كلتش المروحه ثم مروحه علئ الاديتر حقه 98 مع المكيف تشتغل ثم اديتر اصلي ( الامنيوم ) حق 98 ثم بلف حراره اصلي ثم انس الحراره بحول الله 


up 0 down 0
ابو عبد العزيز 305 417
قبل 10 سنه و 2 شهر