أضف سؤال أو موضوع جديد          

ماهي مشكلة الحرارة في الباترول

up 2 down 3
amr 07 70
قبل 10 سنه



عندي باترول ٩٧ فل الفل سارق الجمله ههههههه

اهم شيء غيرة بواج و البلتين و راس المكينه و من بعدها عاااانية من الحرارة و حتى السياره وهي تمشي

الحراره فوق الخطين المويه فلل و طرمبة الماء مغيرها جديده لاكن الحراره مكانها ما نزلت 

وش الحل يا اخوان







إبلاغ إبلاغ



الردود


اخوي الرديتر وكلتش المروحة وينك عنهم ؟؟؟ شيكت عليهم ؟؟


up 2 down 1
benz lover -78
قبل 10 سنه



سوي تشيش رديتر
زمان كان عندي باترول حرارتها كانت طالعه
اذكر شيشتلها الرديتر  حدود 50 ريال ورجعت عالربع



up 1 down 0



شيكت عليه الرديتر مافيه تهريب و كلتش المروحه مضبووووووط


up 1 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه



شيك على بلف الحراره


up 1 down 1
i6rb_ 160
قبل 10 سنه



البلف انا شايله


up 1 down 1
amr 07 70
قبل 10 سنه



حرام عليك يا اخي تشيل البلف خصوصا النيسان القديم يفتح على حرارة 76.5 يعني انسى الحرارة انا ركبته على مكينة هايلوكس برادو ونزل الحرارة اكثر من حق الوكالة الاصلي
هذا والله اعلم


up 3 down 0
hemi_392 332
قبل 10 سنه



كم سعره البلف الأصلي 


up 1 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه



اتوقع مشكلتك بطبات المكينه انت تاكد منها 

هل عندك تهريب مويا ؟


up 0 down 0
منخشق 673
قبل 10 سنه



مافييه ولا تهرييب في السياارره


up 0 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه



حط بلف حراره اصلي وغطاء اديتر اصلي واوزن الديلكو لانه يسبب حراره انا صارت معي بترول 95 والحين الحمدلله ما تاصل للخط الثاني مع المكيف


up 0 down 0
reduces 171
قبل 10 سنه



طبعا اذا الراس سليم والرديتر نظيف


up 0 down 0
reduces 171
قبل 10 سنه



الرأس سليم و الرديتر سليم


up 0 down 0
amr 07 70
قبل 10 سنه



اراس مسويله خرط اذا خارطه لازم تدبل وجيه الراس ثم كلتش المروحه ثم مروحه علئ الاديتر حقه 98 مع المكيف تشتغل ثم اديتر اصلي ( الامنيوم ) حق 98 ثم بلف حراره اصلي ثم انس الحراره بحول الله