ماهي مشكلة الحرارة في الباترول
2
3
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي باترول ٩٧ فل الفل سارق الجمله ههههههه
اهم شيء غيرة بواج و البلتين و راس المكينه و من بعدها عاااانية من الحرارة و حتى السياره وهي تمشي
الحراره فوق الخطين المويه فلل و طرمبة الماء مغيرها جديده لاكن الحراره مكانها ما نزلت
وش الحل يا اخوان
إبلاغ
الردود
سوي تشيش رديتر
زمان كان عندي باترول حرارتها كانت طالعه
اذكر شيشتلها الرديتر حدود 50 ريال ورجعت عالربع
1 0
زمان كان عندي باترول حرارتها كانت طالعه
اذكر شيشتلها الرديتر حدود 50 ريال ورجعت عالربع
1 0
شيكت عليه الرديتر مافيه تهريب و كلتش المروحه مضبووووووط
1 0
1 0
شيك على بلف الحراره
1 1
1 1
البلف انا شايله
1 1
1 1
حرام عليك يا اخي تشيل البلف خصوصا النيسان القديم يفتح على حرارة 76.5 يعني انسى الحرارة انا ركبته على مكينة هايلوكس برادو ونزل الحرارة اكثر من حق الوكالة الاصلي
هذا والله اعلم
3 0
هذا والله اعلم
3 0
كم سعره البلف الأصلي
1 0
1 0
اتوقع مشكلتك بطبات المكينه انت تاكد منها
هل عندك تهريب مويا ؟
0 0
هل عندك تهريب مويا ؟
0 0
مافييه ولا تهرييب في السياارره
0 0
0 0
حط بلف حراره اصلي وغطاء اديتر اصلي واوزن الديلكو لانه يسبب حراره انا صارت معي بترول 95 والحين الحمدلله ما تاصل للخط الثاني مع المكيف
0 0
0 0
طبعا اذا الراس سليم والرديتر نظيف
0 0
0 0
الرأس سليم و الرديتر سليم
0 0
0 0
اراس مسويله خرط اذا خارطه لازم تدبل وجيه الراس ثم كلتش المروحه ثم مروحه علئ الاديتر حقه 98 مع المكيف تشتغل ثم اديتر اصلي ( الامنيوم ) حق 98 ثم بلف حراره اصلي ثم انس الحراره بحول الله
0 0
0 0
2 1
قبل 9 سنه و 6 شهر