عندي مشكلة فالصني
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
كيفكم شباب
عندي صني 2004 المراوح تشتغل على طول اذا شغلت السيارة
و امبير الحرارة ما يشتغل إلا بعد نص ساعة
و لمبة المكينة مولعة كيف افصلها
إبلاغ
الردود
المفروض المراوح ماتشتغل الا لمن ترتفع الحرارة تحت النص او اذا شغلت المكيف شكل المراوح عندك تطفي بعد نص ساعة وترتفع الحرارة شوي ويطلع الامبير الافضل تروح لكهربائي يشبك المراوح مع حساس الحرارة عشان م تشتغل دايركت مع السويتش
1 0
1 0
يعطيكم العافية
لا المشكلة ماحصلت إلا معي بعد ما غيرت المكينة
0 0
لا المشكلة ماحصلت إلا معي بعد ما غيرت المكينة
0 0
اجل مثل ما قلت لك حساس الحراره خربان عشان كذا تشتغل على طول
او انهم شبكو المروحه على طول مع السلف عشان ما ترجع لهم تقول السياره فيها حراره
يبونك تبعد عنهم على اساس المكينه سليمة حتى تنتهي فترة الضمان ويفتكون منك
روح لكهربائي يشوف ممكن حساس المروحه مفصول او مشبوكة على طول
0 0
او انهم شبكو المروحه على طول مع السلف عشان ما ترجع لهم تقول السياره فيها حراره
يبونك تبعد عنهم على اساس المكينه سليمة حتى تنتهي فترة الضمان ويفتكون منك
روح لكهربائي يشوف ممكن حساس المروحه مفصول او مشبوكة على طول
0 0
والله مدررري عاد
مع أن فيها تقطيع
0 0
مع أن فيها تقطيع
0 0
الله يستر بس........ كملك من يوم ركبت المكينة
0 0
0 0
اووه مبطية لكن انا صبرت عليها من ذاك الوقت
0 0
0 0
التقطيع طبيعي لأن الموتر بارد بسبب المراوح ارجع لهم وتأكد ان البلف حق الماء شغال وحساس المروحه شغال مو ملفقين لك السياره علشان تنتهي فترة الضمان وانت ماجيتهم
0 0
0 0
الحين الكتاوت قصدهم الحساس ؟
0 0
0 0
الحين الكتاوت قصدهم الحساس ؟
1 1
1 1
افصل البطاريه ربع ساعه ويرجع كل شي تمام
1 0
1 0
شوفلك ميكانيكي كويس الاشياء الي زي كذا تدمر لك السياره
1 0
1 0
ولو المشكله حصلت جديدة معك بيكون من حساس المروحه متعطل
لو فصلت حساس المروحه اللي يروح للمكينه لقياس حرارة المكينه تشتغل المروحه على طول على اعلى سرعة
وهذا الحاصل عندك وحده من المشكلتين اللي قلتها لك
بالنسبة للحراره طبيعي ما بتتحرك الا بتتأخر لو كان البلف مفكوك والمروحه تشتغل على طول
والنيسان معروف حرارته دائما تحت كيف لو شلت البلف و المراوح شغاله على طول
لمبة المكينه خلها عادي
0 1
قبل 9 سنه و 9 شهر