معلومات قد يجهلها البعض
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
انتهجت نيسان في الفترة الاخيره سياسة تسويق السيارات ذات الشكل القديم جنبا الى جنب مع السيارات الحديثه وهو اللي اشوفه انا شخصيا انه ممتاز ومايحرم عشاق هذي الموديلات منها ولايترك مجال للشريطيه لزيادة سعرها
وموضوعي هو عن ( الددسن) وكثرت احاديث الناس عنه وعن عدم تطورة وانه شكل قديم وغير متطور ...الخ
وهو في الحقيقه ليس اسمه (ددسن) من الاساس
اسمه الحقيقي المعتمد من الشركة نافارا
ومسمئ ددسن هو اسم عامي لدى سكان الخليج اشارة الى اسم الشركة داتسون اللي كانت تنتجه التابعه لنيسان اللي توقفت عام 1983 م. وعادت العام الفائت 2014 م
واصبحت شركة نيسان تنتج هذا الطراز حتى عام 2006 عملت له تغيير جذري ونزل في امريكا والدول الاوربية ونزل عندنا عام 2008 م
يعني الموديلات الحاليه من الددسن هي تسويق للشكل القديم مثل الفتك والباثفندر الشكل القديم
وهذي بعض الصور للنافارا قديما
وايضا صور لوحش نيسان الجديد تيتان من الداخل والخارج
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
5 1
بالنسبه للتيتان هي صور فقط للمشاهدة وذكرتها فوق
والمكينه نزل عليه مكينه الارمادا والباترول 317 حصان
وايضا محرك ديزل
1 0
أما D22 أو الددسن كما يطلق عليه عندنا فهو مخصص لأسواق معينة كأسواق الخليج واستراليا وأسواق أخرى .
2 0
3 5
الدسسن الدفع الخلفي موجود بالخارج واسمه بيك أب فقط، نيسان بيكب.
أما النافارا الموجود عندنا فما عندي خلفية عن اسمه في الخارج.
2 1
من نفس الشركه يعني كيف شركه تنافس نفسها بنفسها
لو نزلوا النافارا الشكل الثاني بدل القديم كان مشى سوقها
وجهت نظري
ولو نزلوها مع توقف الشكل القديم راح تنافس الهايلوكس العدو اللدود
ومع ذلك الى وقتنا هذا مازالت الددسن تصارع من اجل البقاء
النافارا الشكل الجديد هل ستنزل عندنا ومتى؟؟
2 1
1 1
0 0
ام عزيز حبيبة الشعب المعروفه هي اللي تناسبنا وتكد معنى
اعرف واحد معه ددسن من الثمانينيات شراها وكاله كان يداوم عليها الجامعه
المهم تخرج وصار مدرس وقرب يتقاعد والى الآن وهي معه شغاله
0 1
ولا ماشاء الله مافيه مقارنه . الددسن الدبل و البلاتينيوم
1 2
0 0
يعطيك العافية يا راعي الفزعات على التوضيح...
1 0
يعني فيه ناس ممكن ما يعجبها الشكل الجديد
وفيه ناس بيعجبها الشكل الجديد
وكذا الشركة كسبت الاثنين
والددسن هي نفسها النافارا بس اهل الخليج سموها كذا
2 0
ونيسان شركة لها مستقبل عريق وسياسه مبيعات القديم مع الجديد
هي لرفع مبيعات الشركة ومكاسبها لانها مازالت تعاني نوعا ما من ضعف الميزانية
عكس الشركات اليابانيه الاخرى مثل تويوتا وهوندا
1 0
استراليا ينزل فيها النوعين نافارا دي 22 والنافارا المعروف بشكله الحالي
مثلنا بالضبط لكن الفرق ان المسمى نفسه ما نعرفه ونكتفي بمسمى ددسن مع انه هو نفسه النافارا
بالنسبة للصور الاخيرة هي للتيتان وليس النافارا
وهو من فئة التندرا والرام والسييرا
الزبده ان التيتان الجديد خااااالع
مكينة الديزل الجديدة الي نازله عليه تعطي عزمها فوق الـ 700
5 0
قبل 9 سنه و 10 شهر