مشكلة في الباترول او فتك
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندي مشكلة مع الباترول او الفتك موديل 2007 القير توماتيك
المشكلة هي اني اذا مسكت خط 400 كيلو مع مثبت السرعة و وقفت و بعدين مشيت يطلع دخان كثيف لاكن
اذا مسكت نفس الخط بدون مثبت سرعة ما يصير شيء من الي قلته لكم
اتمنى الافاده منكم و لكم جزيل الشكر
ملاحظة : قد صارت لي و رحت لورشة و طلبوا توضيب المكينة و تم توضيبها و بعد التوضيب
نفس المشكلة المشكلة مع مثبت السرعة و اذا مشيت 160 من الدمام الى الرياض ذهاب و عودة تنقص ربع علبة
و اذا 140 و اقل لا تنقص شيء رغم انه لا يوجد حرارة ولا روائح من المكينة ولا المويه تنقص
إبلاغ
الردود
مشكلتك عجيبه
بس وش دخل المثبت بالدخان من الشكمان يعني مافيه اي علاقه ابددد المثبت شغل كهـرب
0 0
بس وش دخل المثبت بالدخان من الشكمان يعني مافيه اي علاقه ابددد المثبت شغل كهـرب
0 0
والله م ادري وش المشكلة ي رب القى احد يفيدني
0 0
0 0
ياان الشنابر تجاريه يامشكله من جلد البلوف دم فيها نقص ودخان ابيض
0 0
0 0
اكيد ان نفس المشكلة اذا كنت داعس دعسة وحدة
والمثبت ماله دعوى
ممكن تصفية مكينة
0 0
والمثبت ماله دعوى
ممكن تصفية مكينة
0 0
شنبر ذا يابوي..يمكن القطع الي جبتها تجارية او تلقى العامل مبدلها بتجارية وحط حقها في مخباه
0 1
0 1
سؤال وش نوع الزيت اللي تستخدمه ؟
0 0
0 0
وعليكم السلام
الله يعوضك خير انت وظبت المكينه وهي مالها دخل بالمشكله
ولازم تفرق بين جلد البلوف ,والتوضيب اللي هو الشنبر
جلد البلوف في الصباح شغل السياره وخليها شغاله لمدة 5 دقائق بعدين ادعس نص الدعسه وعينك على الشمكان ,اذا فيه دخان ابيض فعندك جلد بلوف.
اما اذا الدخان ازرق فعندك اما شنبر او بلف تبخير ,والشنبر يكون نقص الزيت واجد ويكون با الغالب دخان ازرق مستمر
وانت تقول في حال الممشى على سرعة 140 لايوجد نقص ,,اذا 100% المكينه سليمه عندك لان الشنبر يكون هناك نقص كبير سواء تمشي 50 او 180
وانا متاكد ان الدخان عندك كما ذكرت في حال السفر ابيض
لذا جرب بدل بلف التبخير وسعره ب 60 ريال وتقدر تركبه بنفسك خلال نص دقيقه , وموقعه بغطاء راس المكينه ويسار غطاء الزيت مع الجنب وخارج منه لي اسود للثلاجه
الشي الاخر اذا انت معامل محطة بنزين معينه حاول تغير المحطه لان بعض المحطات فيها غش وتخلط ديزل مع البنزين
كذالك زيت مكينة الفتك ياخذ وقت ما نزل الزيت فا انت حاول ما تعايرها اللى الصباح وفي مكان متساوي والنقص ربع علبة عادي ولا يضر
وزيت الفتك 6.5 لتر بدون سيفون و 6.8 لتر مع السيفون وانصحك بزيت التر سفن ,لانه ربما الزيت اللي انت تضع خفيف
لذا جرب بدل البلف واذا ما تغير شي عطني خبر ,والمشكله عاديه جدا وممنها ضرر
0 0
الله يعوضك خير انت وظبت المكينه وهي مالها دخل بالمشكله
ولازم تفرق بين جلد البلوف ,والتوضيب اللي هو الشنبر
جلد البلوف في الصباح شغل السياره وخليها شغاله لمدة 5 دقائق بعدين ادعس نص الدعسه وعينك على الشمكان ,اذا فيه دخان ابيض فعندك جلد بلوف.
اما اذا الدخان ازرق فعندك اما شنبر او بلف تبخير ,والشنبر يكون نقص الزيت واجد ويكون با الغالب دخان ازرق مستمر
وانت تقول في حال الممشى على سرعة 140 لايوجد نقص ,,اذا 100% المكينه سليمه عندك لان الشنبر يكون هناك نقص كبير سواء تمشي 50 او 180
وانا متاكد ان الدخان عندك كما ذكرت في حال السفر ابيض
لذا جرب بدل بلف التبخير وسعره ب 60 ريال وتقدر تركبه بنفسك خلال نص دقيقه , وموقعه بغطاء راس المكينه ويسار غطاء الزيت مع الجنب وخارج منه لي اسود للثلاجه
الشي الاخر اذا انت معامل محطة بنزين معينه حاول تغير المحطه لان بعض المحطات فيها غش وتخلط ديزل مع البنزين
كذالك زيت مكينة الفتك ياخذ وقت ما نزل الزيت فا انت حاول ما تعايرها اللى الصباح وفي مكان متساوي والنقص ربع علبة عادي ولا يضر
وزيت الفتك 6.5 لتر بدون سيفون و 6.8 لتر مع السيفون وانصحك بزيت التر سفن ,لانه ربما الزيت اللي انت تضع خفيف
لذا جرب بدل البلف واذا ما تغير شي عطني خبر ,والمشكله عاديه جدا وممنها ضرر
0 0
^ الله يعطيك الف عافية و بجربها بكرا
0 0
0 0
اخواني سلام عليكم كيفكم عندي فتك 2005 ينقص زيته بشكل كثير يعني مايصل 2500 كيلو الانقص علبتين على الأقل وينحرق مدري وش السبب على اني ما أسافر به اوي اكرف به ولايهرب زيت وعزم ماشاءالله وش السبب ليت أحد يفيدني
0 0
0 0
بس وش دخل المثبت بالدخان من الشكمان يعني مافيه اي علاقه ابددد المثبت شغل كهـرب
0 0
قبل 9 سنه و 11 شهر