أضف سؤال أو موضوع جديد          

اسباب نقص ماء لديتر السياره

up 6 down 0
abu abdullah s.s 19
قبل 10 سنه



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
طبعا معاي التيماء 2006 صار معاي عطل وهو تهريب في ماء الديتر معدل لتر كل اسبوع .
ماخليت ورشه مارحتله وطحت في احتيال وج[SIZE="7"][/SIZE]شع الورش المهم قالو كوع غيرت ولاهو خربان وبعده قالو خراطيش غيرتهن وشكلهن سليمات وبعده رجعت للورش قالو طرمبه الماء وطلعت سليمه وقالو غطاء غيرته مافي نتيجه .
طبعا بعد ماغيرت اطرمبه الماء زاد التهريب صار لتر كل يومين لان الطرمبه الجديده صخه اقوا
تعبن من الموضوع وبعده بحثت عن مكانيكيه فاهمين اغلبهم قال عندك راس المكينه احتمال فيه تنسيم
يبغاله توضيب كامل فك المكينه وخرط الراس مع السلندر وتدبيل اوجه .
الكلام ضياقني صراحه لان السياره ماشيه معاي ومشكله تهريب اوضب مكينه.
نهايه القصه طلعت للمعارض من اجل بيع السياره ولم اوفق في بيعها لاني ذكرت الاعطال الي فيها .
طلعت مئيس كان معاي شخص خليته يسوق عني وصدفه وحنى راجعيت اكتشفت التهريب عندي في الارضيه حقت معاون السائق اها الحين عرفنا المشكله (لديتر المكيف الحار) رحت لكهربائي فصله لي ب 60 ريال والان السياره معاي مشالله تبارك الله لا تهربب ولا هم يحزنون. مع اني شيكت عليه قبل كذا عند محلات واجد وقالو مافي تهريب مادري جهل فيهم او انهم يبغون يستغلوني 
لذلك انصح الاخوان اتبهو تفكون راس المكينه قبل ماتفصلون المكيف الحار. للعلم تره صعب اكتشافه الطريقه الي صارت معاي وقفت في المعارض مايعادل 4 ساعات تعرفون الزحمه بان معاي العطل لان االسياره واقفه وشغاله في المغرب مايمدي الشمس تمتص الماء الخارج تحت الدواسه او من جانب ديكور المعاون.







إبلاغ إبلاغ



الردود


الله يوفقك

أتوقع بسبب مصداقيتك في البيع ربك ييسر لك ووفقك وإكتشفت الخراب


up 3 down 0
ألو مرحبا 1895
قبل 10 سنه



الافضل هو انك تستفسر اهل الخبره قبل لا تغير اي شي في سيارتك

وخذها قاعده مني للمستقبل  

اذا تبغى تعرف اذا راس المكينه فيه تنسيم ولا لا
 كل الي عليك تسويه تشغل السياره وهي بارده وتفك غطاء الراديتر وتنتظر شوي وتشوف اذا 
تطلع فقاعات هواء. اذا تطلع فقاعات هواء يعني الراس فيه تنسيم 

وفي طريقه اخرى عشان تعرف.
 وهو خروج دخان ابيض من الشكمان لكن ما يخرج الدخان الا اذا كان التنسيم قوي.

موفق ومشكور على الموضوع 


up 3 down 0
majed112345 855
قبل 10 سنه



الله يوفقك يصاحب الموضوع والواحد يبدا من الاشياء البسيطه قبل الخساير وانا مثلك كم مره اروح فيها والحمد لله

وفي بعض السيارات ماعنده اي تهريب بسيارته ونظيفه ويقول لك كل يومين تنقص وتسئله وش تعبي مويا ؟ 
يقول لك مويا مقطر او مويا ابو 10 او 5 حق البناشر او مويا تحليه 
سلامات هالمويا كله يسبب نقص والحل مويا وكاله فقط ولاتزود حتى مويا مقطر لان المقطر قابل لتبخر 
فنصيحه علبتين مويا وكاله ب 90 ريال افضل من النقص كل يوم


up 0 down 0
tttt35035 1061
قبل 10 سنه



 الماء الاصلي راح يحافض على الاكواع والخراطيش والديتر من التاكل ويعطيهن عمر اطول
وهمال الفحص الاسبوعي على الماء والزيت راح يكبد خسائر كبيره
.


up 1 down 0
abu abdullah s.s 19
قبل 10 سنه



عندي سيارة كل اسبوع اعبي الاديتر جالون ماء اخضر ولايوجد تهريب واضح رحت للورشة وفك الاديتر وحصل تنسيم بسيط وهذا التنسيم لايسبب تنقيط تحت السيارة بل تتكفل به المروحة وتبخره!! غيرت الطبة البلاستيكية والان شهر ولا نقصت قربة الزايد

لذلك النقص بسبب تهريب صغير والمروحة لما تمشي السيارة تطيره يمين ويسار ولا يتضح لك!!!


up 0 down 0
أبوياسر74 277
قبل 10 سنه