عطني رايك بين سيارتين
0
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
اسعد الله اوقاتكم اعضاء وزوار منتدى حراج بكل خير
رغبت في ان استفسر من المجربين للسيارة اعطائي الافضل بين السيارتين التالية
مازدا ٦ ٢٠١٥
التيما ٢٠١٥
طبعا كلها استاندر لتقارب السعر
بحمد الله اخي انهى دراسته الجامعية ويرغب في سيارة جديدة يستخدمها لمدة ٨ سنوات
بإذن الله فالخيار محصور فقط في السيارتين المذكورة والمقارنة التي تهمني
في
١- جودة التكييف
٢- قله الاعطال
٣-توفر قطع الغيار لدى الوكالة او محلات قطع الغيار ومناسبة سعرها
طبعا لايهم سعر البيع
شاكر لكم
إبلاغ
الردود
السلام عليكم
باالنسبه اللي مازداا افضل تكون اقوى تحمل
وانصحك في كرولا ممتازه
0 20
باالنسبه اللي مازداا افضل تكون اقوى تحمل
وانصحك في كرولا ممتازه
0 20
كلها جيده بس لو انا بمكانك باخذ التيما احسها اريح
والمشرف حكيم يقول كورلا .. الكورلا بتغثه ما تجي 3 سنوات الا قد مل منها ولا عزم ولا شي
انا معي وحده 2013 هي حق مدن بس عزم مافي ولا راحه
4 0
والمشرف حكيم يقول كورلا .. الكورلا بتغثه ما تجي 3 سنوات الا قد مل منها ولا عزم ولا شي
انا معي وحده 2013 هي حق مدن بس عزم مافي ولا راحه
4 0
السيارتين جودتهم عاليه وتكيفهم عالي وقطعها متوفرة لكن النيسان قد تكون اغلى في سعر القطع
والالتيما محركها 2.5 ليتر اكبر من محرك المازدا واقوى في العزم
6 0
والالتيما محركها 2.5 ليتر اكبر من محرك المازدا واقوى في العزم
6 0
ابو غاليه الكرولا اقتصاديه وحتى لو مع الوقت بيبيعها ماراح يخسر شي
سعرهاا فيهاا وانا اشوف انهاا اقوى تحمل الكرولاا .
3 9
سعرهاا فيهاا وانا اشوف انهاا اقوى تحمل الكرولاا .
3 9
التيما بكل حيادية
3 0
3 0
بنتكلم بشكل دقيق شوي عن شغلتين المكينه والقير !
مكينة الالتيما 2.5 والمازدا 6 2.0 للاستاندر
قير الالتيما CVT اقتصادي اكثر فالوقود
قير المازدا على مااعتقد 6 سرعات
وبالنسبه لي ارشحلك الالتيما
1 0
مكينة الالتيما 2.5 والمازدا 6 2.0 للاستاندر
قير الالتيما CVT اقتصادي اكثر فالوقود
قير المازدا على مااعتقد 6 سرعات
وبالنسبه لي ارشحلك الالتيما
1 0
ما انصحك في الثنتين
الالتيما كانت معي 2013 قعدت معي كم شهر وبعتها
مشاكلها كثيره واتوقع السبب انها كانت من الدفعه الاولى
ادخل منتدى نيسان العربي قسم الالتيما بتحصل موضوع من سنه موجود في الصفحه الاولى مشاكل الالتيما الجديده
لكن تقييمي للسياره من ناحيه الراحه والمواصفات والرساوة وعزمها فهي اكثر من ممتازه
المازدا توني شايف واحد منزل موضوع في حراج قسم المازدا2014 يشتكي منها بحكم تجربته لها واستخدامه لفوق 100 الف كيلو متر في سنة واحده بهذلته السياره بهذله اتمنى تراجع هذي المواضيع حتى تفكر في الموضوع زين
ﻻن 8 سنين فتره ماهي بسيطه وﻻ اتوقع ان الالتيما والمازدا ماهي بكفو تتحمل كل هالمده
وجهة نظر
3 2
الالتيما كانت معي 2013 قعدت معي كم شهر وبعتها
مشاكلها كثيره واتوقع السبب انها كانت من الدفعه الاولى
ادخل منتدى نيسان العربي قسم الالتيما بتحصل موضوع من سنه موجود في الصفحه الاولى مشاكل الالتيما الجديده
لكن تقييمي للسياره من ناحيه الراحه والمواصفات والرساوة وعزمها فهي اكثر من ممتازه
المازدا توني شايف واحد منزل موضوع في حراج قسم المازدا2014 يشتكي منها بحكم تجربته لها واستخدامه لفوق 100 الف كيلو متر في سنة واحده بهذلته السياره بهذله اتمنى تراجع هذي المواضيع حتى تفكر في الموضوع زين
ﻻن 8 سنين فتره ماهي بسيطه وﻻ اتوقع ان الالتيما والمازدا ماهي بكفو تتحمل كل هالمده
وجهة نظر
3 2
تصحيح "ماهي " كتبتها بالغلط ونسيت احذفها
معليش داخل من جوال
0 0
معليش داخل من جوال
0 0
تبي رايي التيما V6 نص فل
او مازدا فل اوبشن
0 0
او مازدا فل اوبشن
0 0
اذ بتاخذ مازدا لاتاخذ لا فل كامل
وسلامتك
0 0
وسلامتك
0 0
خذ مازدا افضل من ناحية الوكيل لكن نصيحه هالسيارتين موراعيات كرف ماتتحمل مكده
0 1
0 1
كلها حلوات وارشح الالتيما
0 0
0 0
كلهم كويسين بس وكيل المازدا الحاج حسين افضل
من وكيل نيسان وانت عارف مشاكل وكيل نيسان
1 0
من وكيل نيسان وانت عارف مشاكل وكيل نيسان
1 0
انصحك التيما بحكم تجربتي معها لانك بتاخذ 2014 وماراح تكون فيها مشاكل
والقير سلس وهادي ومريح على المكينه لدرجة امشي 180 وضغط المكينة يكون على 3 او تحت شوي وهي 4 سلندر كيف السته
العزل جيد جدا مصروف الوقود ممتازه جدا غير قوة المكينه في التيما والزم افضل انظمة السلامة في السيارتين مووجوده
بس الستاندر التيما ارباقين عكس المازدا سته الفرامل ممتازه جدا التحكم في الدركسون او المقود بعد 80 يثقل تدريجين وبعد 130 يصير ثقيل
استخدمها خطوط ووداخل المدينه والحمد لله بكمل عليها 10000 والله يطعمنا خيرها ونبيعها سالمه ان شاء الله
1 0
والقير سلس وهادي ومريح على المكينه لدرجة امشي 180 وضغط المكينة يكون على 3 او تحت شوي وهي 4 سلندر كيف السته
العزل جيد جدا مصروف الوقود ممتازه جدا غير قوة المكينه في التيما والزم افضل انظمة السلامة في السيارتين مووجوده
بس الستاندر التيما ارباقين عكس المازدا سته الفرامل ممتازه جدا التحكم في الدركسون او المقود بعد 80 يثقل تدريجين وبعد 130 يصير ثقيل
استخدمها خطوط ووداخل المدينه والحمد لله بكمل عليها 10000 والله يطعمنا خيرها ونبيعها سالمه ان شاء الله
1 0
بقلك شي حاول انك تبتعد من البصمه لان المازدا بصمه في كل فئاتها بعدين البصمه ماهي عمليه واخوك بيكرف اومها والتيما برضو في اعتقادي خذ لخوك افضل وابتعد من البصمه لان البصمه ماتصلح الى لسيارات الفخمه في الشهر تروح وترجه مره فا احسن خذله توريس ولا اكورد من 100 وتحت
1 1
1 1
0 1
قبل 10 سنه