كيف اقوي الكهرباء في الباترول
1
1
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
ياخوان عندي باترول 92
4 ابواب توني شاريه
وغيرت له بطاريه وركبت 80 امبير
لكن اذا جيت اهدي عند اشاره بالفرامل وقبل مافضي القير
ونزل الظغط عند واحد احس الموتر يروح الكهرباء منه وتطفى انواره والمكيف وشوي وتطفى السياره
لكن اذا لاحقت وضغطت كلتش يرتفع الضغط للطبيعي وترجع اوضاعه تمام
هل ان فيه مشكله في الدينمو لان احس ان الدينمو مو حق الوكاله واضح انه مغير
هل فيه دينمو انواع يجي نوع افوى او يعطي كهرب اقوى
إبلاغ
الردود
او دينمو ماكسيما
1 0
1 0
الانوار قويه وفي النهار مافي خلاف
لكن بالليل والمكيف شغال حلو المشكله في التهديه
اذا قل دوران الدينمو يطفى كل شي
الليل ماقدر اهدي بالفرامل
لازم افضي القير اول واهدي
لكن شكلي بركب دينمو حق موديل اعلى على كلامك
0 0
لكن بالليل والمكيف شغال حلو المشكله في التهديه
اذا قل دوران الدينمو يطفى كل شي
الليل ماقدر اهدي بالفرامل
لازم افضي القير اول واهدي
لكن شكلي بركب دينمو حق موديل اعلى على كلامك
0 0
انا مافهمتك انت تقصد سياره يضعف كهرباء حقها او اذا هديت جاتك مشكله ذي ؟؟
0 0
0 0
اخوي مرت علي وطلع من فحمات الدينمو يغيروها لك بنص ساعه
وبسعر من 80وجاي
المشكله عندك في الدينمو ومرت علي غير الفحمات وبتدعيلي
1 0
وبسعر من 80وجاي
المشكله عندك في الدينمو ومرت علي غير الفحمات وبتدعيلي
1 0
وبالنسبه للي يقول افصل السياره وهي شغاله
انا اقول لك جربتها كان الدينمو عندي ضعيف وليس عطلان
فصلته وما طفت يعني الدينمو سليم اما اذا فصلته وطفت
فهذا الدينمو نفسه خربان
لكن اذا كانت الفحمات منتهيه ما يبين اتمنى اني وضحت لكم
0 0
انا اقول لك جربتها كان الدينمو عندي ضعيف وليس عطلان
فصلته وما طفت يعني الدينمو سليم اما اذا فصلته وطفت
فهذا الدينمو نفسه خربان
لكن اذا كانت الفحمات منتهيه ما يبين اتمنى اني وضحت لكم
0 0
sehly11 هذي طريقه فحص دينمو تقليده الي نعرفها وفيه جهاز يقيس امبير دينمو وانا عارف اذا طفت سياره دينمو مايعبي
صاحب موضوع قال يبي يرهم لها دينمو اقوى من السابق وانا جاوبته على قد السؤال ماخرجت برا موضوع
وبعدين قال الانوار كويسه بس اذا هديت تضعف المشاكل كهربائيه لزم تبدا فيها بشي السهل ثم تروح لشي الصعب ممكن مشكله فيوز 5 ريال
0 0
صاحب موضوع قال يبي يرهم لها دينمو اقوى من السابق وانا جاوبته على قد السؤال ماخرجت برا موضوع
وبعدين قال الانوار كويسه بس اذا هديت تضعف المشاكل كهربائيه لزم تبدا فيها بشي السهل ثم تروح لشي الصعب ممكن مشكله فيوز 5 ريال
0 0
طيب يا اخوي
انا جربتها ومرت علي المشكله وطلع من الفحمات
الكهربا ضعيفه اذا وقفت وصوت المرواح متغير
والبوري برضه وكل ذا وانا واقف لكن مجرد ما ادعس بنزين يختفي جميع اللي قلته
وطلع من الفحمات ما باقي فيها الا اقل من الربع وموجوده عندي صورها اذا تببيني انزلها عادي
0 0
انا جربتها ومرت علي المشكله وطلع من الفحمات
الكهربا ضعيفه اذا وقفت وصوت المرواح متغير
والبوري برضه وكل ذا وانا واقف لكن مجرد ما ادعس بنزين يختفي جميع اللي قلته
وطلع من الفحمات ما باقي فيها الا اقل من الربع وموجوده عندي صورها اذا تببيني انزلها عادي
0 0
وعليكم السلام ورحمه الله
اوزن الهواء
الكربريتر طبيعي ضغط الـ RPM يكون عند الـ 1
بحيث انه اذا وصل الكمبرسور ونزل ضغط الهواء ما ينزل اكثر من 650 RPM-DFD
اما في حال وزنت الهواء وماتغير شي !! لابد تنظيف الكربريتر وتنظيف الابر وهذا الاهم وتغيير اصلاح
والله يعينك على كاربريتر الباترول
بالتوفيق
1 0
اوزن الهواء
الكربريتر طبيعي ضغط الـ RPM يكون عند الـ 1
بحيث انه اذا وصل الكمبرسور ونزل ضغط الهواء ما ينزل اكثر من 650 RPM-DFD
اما في حال وزنت الهواء وماتغير شي !! لابد تنظيف الكربريتر وتنظيف الابر وهذا الاهم وتغيير اصلاح
والله يعينك على كاربريتر الباترول
بالتوفيق
1 0
ماقصروا الشباب اللي فوق وخاصه سكودر والسهلي
وأضم صوتي للأخ abo kayan 55 الكلبليتر له دور وأرجح أن تكون المشكله في إحدى الليات الصغيره لشفط الهواء الموصله
من الثلاجه للكلبليتر يكون فيها قطع أو مفصول تأكد منها
1 0
وأضم صوتي للأخ abo kayan 55 الكلبليتر له دور وأرجح أن تكون المشكله في إحدى الليات الصغيره لشفط الهواء الموصله
من الثلاجه للكلبليتر يكون فيها قطع أو مفصول تأكد منها
1 0
اذا جيت اهدي عند اشاره بالفرامل وقبل مافضي القير
ونزل الظغط عند واحد احس الموتر يروح الكهرباء منه وتطفى انواره والمكيف وشوي وتطفى السياره
لكن اذا لاحقت وضغطت كلتش يرتفع الضغط للطبيعي وترجع اوضاعه تمام
----------------------------
اجباري يضعف العزم ؟
لانك شايل رجلك عن البنزين ومثلا مركب غيار ثالث او رابع
فالسيارة تتباطئ وهي مركبة جير يحتاج بنزين اعلى من الموجود بدعوى
انك اذا دعست كلتش ترجع طبيعية
وللتجربة جرب ركب غيار الاول وامشي مسافة بسيطة وجرب هدي
رح تلاحظ انه ما رح تطفي وجرب عالسرعة الثانية رح تلاحظ انها رح تطفي
ارجو اني اكون افدتك في حال فهمت مقصدك
0 0
ونزل الظغط عند واحد احس الموتر يروح الكهرباء منه وتطفى انواره والمكيف وشوي وتطفى السياره
لكن اذا لاحقت وضغطت كلتش يرتفع الضغط للطبيعي وترجع اوضاعه تمام
----------------------------
اجباري يضعف العزم ؟
لانك شايل رجلك عن البنزين ومثلا مركب غيار ثالث او رابع
فالسيارة تتباطئ وهي مركبة جير يحتاج بنزين اعلى من الموجود بدعوى
انك اذا دعست كلتش ترجع طبيعية
وللتجربة جرب ركب غيار الاول وامشي مسافة بسيطة وجرب هدي
رح تلاحظ انه ما رح تطفي وجرب عالسرعة الثانية رح تلاحظ انها رح تطفي
ارجو اني اكون افدتك في حال فهمت مقصدك
0 0
السلام عليكم
عيدكم مبارك وتقبل الله طاعاتكم
كل الاقتراحات السابقه من الاخوان تسبب المشكله اللي عندك
وابغى اضيف عليها سير الدينمو اذا كان قديم او مرتخي يسبب نفس المشكله
1 0
عيدكم مبارك وتقبل الله طاعاتكم
كل الاقتراحات السابقه من الاخوان تسبب المشكله اللي عندك
وابغى اضيف عليها سير الدينمو اذا كان قديم او مرتخي يسبب نفس المشكله
1 0
اشكر كل من رد على استفساري
المشكله صارت من الدينمو لانه غير الوكاله وﻻ يعطي الكهرباء الكافي عند الضغط 1 او 750
ام يالغالي التركي
سواقتي واعرفها
0 0
المشكله صارت من الدينمو لانه غير الوكاله وﻻ يعطي الكهرباء الكافي عند الضغط 1 او 750
ام يالغالي التركي
سواقتي واعرفها
0 0
ديمنو اذا قوته ضعيفه راح تضغف الانوار وترمش شوف دينمو بترول 98 وفوق تركب وامبير حقها قوي
كان معي جيب بترول 2003 ورهمت لدينمو رمان بكرت ماكسيما وركبت
2 0
قبل 10 سنه و شهر