أضف سؤال أو موضوع جديد          

ساعدوني بخصوص البترول 2006 ربع مكينه 4500

up 1 down 0
حسبي ربي 23
قبل 9 سنه و 7 شهر



سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي عندي الباترول 2006 ربع قير عادي سياحي اول ما شريته كان ممشاه وعزمه ضعيف ،، ما يتعدى 120 ،، وغيرت فيه فلتر بنزين وبواجي والكلتش كان محروق وغيرته كامل من كلتش وفحمه وصحن وطقم اصلاح ،،
وبعدها ضبط صار يمشي الى 160 رغم اني ماني مقتنع بهالممشى واعتقد فيه مشكله ،،

زبدة الموضوع والمشكله اللتي اريد لها حل وهي قومة السياره تعبانه جدا يعني النمره الاولى عند الاشاره تغث وتبهذل والعالم تدقلي بواري عشان اتحرك ،، عادة اقومها فالثاني مباشره عشان يعطيه نفس يتحرك ،،
احس التعشيق الاول نفسه قصير ويحن وهو محله ،، يعني يمكن يمشيني الى 20 بدون حنه ،،

فيه ناس قالتلي يمكن طرمبه وبجرب اغيرها واشوف لكن قلت قبلها استشيركم ياهل الخبره
وللمعلوميه او ماشريتها فحصت كمبيوتر وطلعلي من ضمن الاعطال تنظيف ووزن بلوف لكن ما سويتها الى الان حسب نصيحة مكنيكي في اوتوستار الى وقت لاحق..

شوركم لاهنتو والمعذره عالاطاله







إبلاغ إبلاغ



سيارات للبيع

الردود


ممكن تكون المشكلة من الكلتش الجديد


ماهو موزون





up 0 down 0
ameen ghanoum 163
قبل 9 سنه و 7 شهر



قبل ما تنزل الغيار الاول السيارة نفسها اذا دعست لها وهي واقفة بيطلع عداد دوران المحرك نظامي ولا فيها صعوبة؟ 
اذا عادي وطبيعي فالمشكلة الكلتش او صحن الدبرياج ما وزنه صح 



up 0 down 0
a m i r 554
قبل 9 سنه و 7 شهر



عداد الضغط يرتفع طبيعي ،،
ومشكله اذا كان الكلتش لازال محيوس ،، لان يبغاله تنزيل قير وشغله،، وشكرا على الاجابه ،،وننتضر باقي الاخوان والفايده للجميع،، افيدونا اهل الخبره هل الخلل فالكلتش ميه فالميه


up 0 down 0
حسبي ربي 23
قبل 9 سنه و 7 شهر