استقسار بخصوص زيت القير العادي
5
5
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
عندي ددسن2013 ماشيه70000الف
ولا قد تغير زيت القير
مدري المفروض كل كم يتغير
وهل اغيره الحين افضل
ولا لو بغيره بيعدم القير
وش افضل نوع بالنسبه لي انا راعي نفود يعني
مدري اذا له دخل او لا
ويعطيكم مليون عافيه
تحياتي...
إبلاغ
الردود
يعطيكم العافيه ابو عادل وسكودر
خالد ماش منت مظبوط
ههههههههههه
3 3
خالد ماش منت مظبوط
ههههههههههه
3 3
اذا نقص زيت القير العادي والدفرنس تزوده ؟
ممكن الدفرنس ينقص لان فيه بلف تبخير ؟ لكن القير العادي وشلون ينقص ؟
عموماً نصيحه غيره مع مراعاة اللزوجة المناسبه للقير بالرجوع الى الكتالوج
وراجع موضوعي عن تغير زيت القير العادي ..
لان بعد فتره بيبدأ القير مايعشق بسهوله وسلاسه
موفق
1 2
ممكن الدفرنس ينقص لان فيه بلف تبخير ؟ لكن القير العادي وشلون ينقص ؟
عموماً نصيحه غيره مع مراعاة اللزوجة المناسبه للقير بالرجوع الى الكتالوج
وراجع موضوعي عن تغير زيت القير العادي ..
لان بعد فتره بيبدأ القير مايعشق بسهوله وسلاسه
موفق
1 2
يالغالي موتر ددسن 10 غماره ودفتر الوكاله وااااااحد
ومكتوب فيه عند الاستخدام القاسي يتم تغييره عند 100الف بزيت
لزوجة 85-75 GL4 طبعا دوووورت له مالقيت نفس اللزوجه
حتى في الوكاله مافيه لقيت عندهم الا زيت بالبيد 90 و 140 ههههههههههه
لكن اقرب لزوجه له هو زيت تويوتا 90-75 GL4 دورت له في قطع غيار تويوتا
مالقيت ورحت الوكاله ومايبيعون الا جركل كبير مثل حق البوية وبـ 850 !!!
واكلم يمني في الصيانه وقال بعطيك جالون واحد بـ 200ريال قلت توكل على الله
واجيب علبة جالون واحد فاضية واخلية يعبي من السطل اللي عندهم في الصيانه ......
وبغيره قريب ان شاء الله عند 150الف لان سواقتي ماهي كرف وملعنه بالعكس رااكد
وسبب الحرص على التغيير اولا مكتوب في دفتر الوكاله وثانيا تجربة ولد خالي بتغيير زيت القير
في البداية غير بزيت لزوجة 90 ومشكلته والموتر بارد القيرصعب مررره في التعشيق وبعدها غير
بزيت تويوتا لزوجة 90-75 وماشاء الله ضبط معه القير وتعشيقاته سهله بدون تدقير
والله يوفقك
-----
عندي سؤال وين موقع بلف الحراره في الددسن بالضبط ؟؟
لاني ناوي بنفسي افكه واركب واحد غيره واغير موية الرديتر....ما ادري وش رايكم ؟؟؟...؟؟؟
1 1
ومكتوب فيه عند الاستخدام القاسي يتم تغييره عند 100الف بزيت
لزوجة 85-75 GL4 طبعا دوووورت له مالقيت نفس اللزوجه
حتى في الوكاله مافيه لقيت عندهم الا زيت بالبيد 90 و 140 ههههههههههه
لكن اقرب لزوجه له هو زيت تويوتا 90-75 GL4 دورت له في قطع غيار تويوتا
مالقيت ورحت الوكاله ومايبيعون الا جركل كبير مثل حق البوية وبـ 850 !!!
واكلم يمني في الصيانه وقال بعطيك جالون واحد بـ 200ريال قلت توكل على الله
واجيب علبة جالون واحد فاضية واخلية يعبي من السطل اللي عندهم في الصيانه ......
وبغيره قريب ان شاء الله عند 150الف لان سواقتي ماهي كرف وملعنه بالعكس رااكد
وسبب الحرص على التغيير اولا مكتوب في دفتر الوكاله وثانيا تجربة ولد خالي بتغيير زيت القير
في البداية غير بزيت لزوجة 90 ومشكلته والموتر بارد القيرصعب مررره في التعشيق وبعدها غير
بزيت تويوتا لزوجة 90-75 وماشاء الله ضبط معه القير وتعشيقاته سهله بدون تدقير
والله يوفقك
-----
عندي سؤال وين موقع بلف الحراره في الددسن بالضبط ؟؟
لاني ناوي بنفسي افكه واركب واحد غيره واغير موية الرديتر....ما ادري وش رايكم ؟؟؟...؟؟؟
1 1
ابوعادل فيه اللي من الرديتر فوق وواصل للمكينه
فكيته ولا لقيت له بلف مرره وارجعه .........
اتمنى توضح اكثر لاني ناوي بنفسي اغير البلف وبعده على طول ماء الرديتر
وافتك من الورش وغثاها
بانتظار ردك يامال العافية
1 0
فكيته ولا لقيت له بلف مرره وارجعه .........
اتمنى توضح اكثر لاني ناوي بنفسي اغير البلف وبعده على طول ماء الرديتر
وافتك من الورش وغثاها
بانتظار ردك يامال العافية
1 0
ياجماعه عندي داتسون 2005 واذا بردت مايعشق القير بسهوله والان بالشتاء خصوصا
بالليل ولو كانت تمشي ساعات مايعشق القير بسهوله بعد !
احد عنده علم يالربع ويش المشكلة ؟
0 0
بالليل ولو كانت تمشي ساعات مايعشق القير بسهوله بعد !
احد عنده علم يالربع ويش المشكلة ؟
0 0
حتى غيرته يوم غيرت فحمه ودسك والصحن قلت اغير زيت معها ولا صار بسياره شي بعكس صار عزمها اقوى
لكن مشكله استخدم زيت عيار مناسب لقير سيارتك لن بعض زيوت قير مقاسات زي 140 وارقام ثانيه فيه ثقيل وفيه احجام اختر شي مناسب
او اقرى كتيب كتلوج عن تغير زيت القير اليدوي وكم مسافه عند تغيره وزيت مناسب له زيت العادي مافيه مشكله مو زي قير تماتيك حساس
2 1
قبل 10 سنه و 2 شهر