خاااص لاصحاب الدداسن
5
4
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياكم الله ياشباب
ياخواني معي ددسن 2013 سعودي
الصراحه اول ماشريتها سافرت بها من الجنوب الى جده واعجبتني السياره في الطريق يعني
حسيت انها تطرب مزاجي والان كل شهرين اروح على جده وارجع وبعض الاحيان كل شهر
لكن فيه مشكله اللي هي اذا مشيت 140 بالخامس عداد الظغط عل 4
الدفرنش محشور حلوييين
طيب انا ماعدي 140كم هل على الموتر مشكله ؟؟؟
واذا حبيت اغير الدفرنش هل بيطيح عزم الموتر في القومه ؟؟؟
واذا غيرته بيسبب مشاكل على الجربوكس او المكينه او السياره بشكل عاام ؟؟؟
واذا بغيره وش ابدله باي موديل ؟؟؟
وسلامتكم ولا استشرتكم الا وانا واثق منكم كاخوان واباااء ..
إبلاغ
الردود
الله يعطيكم العافيه ياشباب والله ماقصرتوا السعودي دائما محشور الخليحي بعضه محشور وبعضه لا
الفرق مثل ماقالوا الشباب المحشور يعطيك عزم في القومه لكن في الخط متعب من ناحيه حنه المكينه
اما العادي قومه ضعيفه لكن في الخط تكون مرتاحه وتمد معاك
طريقه التمييز بينها تفتح الكبوت وبتحصل داخل الرفرف الايمن للسياره بطاقه او كرت معدي في ارقام
اسفل رقم اذا كان اخره 41 هذا محشور واذا كان اخره 39 هذا مش محشور
وسلامتكم
0 0
الفرق مثل ماقالوا الشباب المحشور يعطيك عزم في القومه لكن في الخط متعب من ناحيه حنه المكينه
اما العادي قومه ضعيفه لكن في الخط تكون مرتاحه وتمد معاك
طريقه التمييز بينها تفتح الكبوت وبتحصل داخل الرفرف الايمن للسياره بطاقه او كرت معدي في ارقام
اسفل رقم اذا كان اخره 41 هذا محشور واذا كان اخره 39 هذا مش محشور
وسلامتكم
0 0
0 0
قبل 10 سنه و 2 شهر