أضف سؤال أو موضوع جديد          

كيا سيراتو او نيسان سنترا

up 2 down 0
m3aaandd 920
قبل 7 سنه و 4 شهر



السلام عليكم وٍرٍحمة الله وٍبرٍكاته 

عندي استشاره يا اخوان لاني ناوي اتخذ قراري لاني ناوي اشتري بكره بإذن الله..

محتار بين سيارتين وسبب الحيره من ناحيه المبيع والقطع:

سيراتو ستاندر2015 او سنترا نص فل 2014 والكل اصفار..

واتمنى من يبي يشور علي لايشور على بغير هالمواتر الاثنين لاني متشتت ومحتار.. 

والمثل يقول من شاورك دخل ذمتك.. فياريت يا اخوان لاحد يبخل علي بالمشوره لاني فعلا محتار..

واعتذر عن الاطالة..

الاسعار للتوضيح: 

نيسان سنترا54,500 ريال
كيا سيراتو53,500 ريال








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


تبغي عزمم خذ السنترا 

كشخه السيراتو 


نصيحتي لك سييراتو فل كامل مواصفات روعه 


up 2 down 5
الـتاجر الـكبير 726
قبل 7 سنه و 4 شهر



كلها مكينة 1.6
ما توكل عيش
قصدي عزم

الا كم اسعار الثنتين ؟
عشان نشوف لك بدائل
ممكن تجيب لك النترا 1.8


up 3 down 6
أبو نجوى 2442
قبل 7 سنه و 4 شهر



ياليتك وضعت الاسعار عشان نقارن بشكل اوضح


up 2 down 0
aazz1989 -22
قبل 7 سنه و 4 شهر



السنترا افضل من ناحية اﻷمان
فرامل ABS و 2 ايرباق على ما اعتقد
بس قير الCVT يبيله اهتمام بتغيير زيته و المحافظة عليه
الكيا و الهونداي تلقى مواصفات اﻷمان بالفل 


up 6 down 1
أبو نجوى 2442
قبل 7 سنه و 4 شهر



مهما كانت نوعية السيارتين... 

قارن فقط مواصفات الامان بالاول وهذي اهم نقطة 

بعدها قارن الكماليات و العزم بالمكينة و الراحة 

* لان ممكن(بعد مشيئة الله) لاسمح الله الايرباق يححميك من مواقف صعبة تحصل .. الله لايورينا مكروه في احد


up 4 down 0
alkathiry 706
قبل 7 سنه و 4 شهر



اعتذر منك اخوي على التطفل واللقافة 
ليه ما تشوف مازدا ٣ 


up 1 down 2
ابو فرح مازدا 538
قبل 7 سنه و 4 شهر



والله اخوي انا ماجربت الثنتين بس ركبتهم

السيراتو مكيفها تعبان وتقعد فيها كلها بلاستيك من جوه مافي فخامة ابد وماتعجبني خاصة انها ستاندر

وركبت السنترا صراحة مكيفها ثلاجة ومن الداخل فخمة جدا ومقاعد مريحة والطبلون حلو وليد امامي وخلفي 

ومراية من لون السيارة وABS وارباقين


up 3 down 3
business to consumer 1163
قبل 7 سنه و 4 شهر



سنترا فيها نظام ثبات الاكتروني ونظام مانع انغلاق    سيراتو مانع انغلاق فقط  

 سيراتو محرك اضن 2000 سي سي  سنترا 1800 


up 1 down 1
سكودر 14928
قبل 7 سنه و 4 شهر



معي سنترا 2014 اجار

صراحة فاجأتني ولا توقعت ربع الي شفته 
عزل ممتاز وعزم مقبول جدا على مكينتها وثباتها حلو مقارنة بالالنترا والسيراتو

اليوم راجع من الدوام ماشي 140 واحس ان الموتر باقي فيه نفس زيادة 

والسيارات هذي الصغيرة معروفة بعزلها الرديء 
لكن السنترا ممتازه من هالناحية 

فيها راحة نسبية مقبوله جداً

لاحظت ان القومة ثقيله والقير تجاوبه سيء نوعا ما 
لكن مع المشي السيارة تحس انها خفيفة وناعمة

الموتر الي معي ماشي 4000 فقط


up 3 down 0
naac 2 2722
قبل 7 سنه و 4 شهر



سنترا تجي abc ونظام الثبات الالكتروني (تراكشن) اوسع من داخل عزل افضل وياباني ليست كوري 


انصحك تستأجر الثنتين ومتأكد بتاخذ السينترا 


up 3 down 1
أبو ناصر 60
قبل 7 سنه و 4 شهر



سيراتو 2000 سي سي ولون بيج وربي أدب ومواصفات السلامه كلها موجوده


up 1 down 6
Abu Tariq 16 1086
قبل 7 سنه و 4 شهر



أخي الكريم قير ال cvt فيه مشاكل بالنيسان ولا أنصحك إطلاقا صحيح شكلها رائع لكنها سيارة غير عملية 
بالنسبة للسيراتو نفس جودة صناعة سيارات هيونداي
وكل السيارتين مكينتها 1600 
ولو أنت تقبل الإلنترا تدخل المنافسة 
فسعر الإلنترا مككينة كبيرة 2000 موديل 2015 وقير أوتوماتيك لن تتجاوز 54000 ريال 
يعني نفس السعر 
وعملية جدا ما يختلف على أنها عملية اثنين 
يكفي الباكستانيين أصحاب الأجرة يمشون عليها 500000 كيلومتر دون مشاكل 


up 2 down 3
anosi 1427
قبل 7 سنه و 4 شهر



السيارتين طيبه والسنترا افضلها عشان نظام اي بي اس وايرباقين
بخصوص عزل الصوت نيسان افضل شركه يابانيه في عزل الصوت لدرجه انك اذ ركبت
باترول بطل الدروب ومشيت به سرعه عاليه كأنك في غرفه رغم كبر حجمه

من ناحية المكده كيا ونيسان ماعليها غبار 


up 0 down 0
mlay store 501
قبل 7 سنه و 4 شهر



Centraaaaaaaaaa


up 0 down 0
islamtmam
قبل 4 سنه و 2 شهر