أضف سؤال أو موضوع جديد          

شريت الموتر جزاكم الله خير

up 3 down 0
بــــنــــدر 318
قبل 10 سنه و 2 شهر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اول شيء جزاكم الله خير وما قصرتوا على النصيحة الحمد لله الله بسرها وشريت فتك ٢٠٠٩سوبر سفاري 
الحمد لله الموتر شيخ ونضيف ما يحتاج لأكن في شيء موب طبيعي أبد ذبحني بشربة للبنزين مرره يعني تخيلو التانكي الأساسي اعبيه لين الخط اللي قبل الفل مايمديني امشي عليه ٩٠ كيلو او اقل الا هو على الخط اللي قبل الأخير سلامات وشذا!! طبعا سالت كم واحد معه فتك قالوا صرفية موترك ميب  طبيعية  
وغيرت البواجي وصفايه البزين وفلتر الهواء ونظفت الثروتل ولا تغير شيء وقالولي ناس نظف حساس الشكمان ونظفتة اليوم ولا جربت الموتر بس أتوقع للحين زي ماهو أتمنى تفيدوني ميب حالة والله توي شاري المووتر وكل يوم بالصناعيه !!







إبلاغ إبلاغ



الردود


***للمعلوميه الصرفية هذي داخل المدينة يعني في خط وش بيسوي وللمعلوميه سواقتي به راكدة 


up 0 down 0
بــــنــــدر 318
قبل 10 سنه و 2 شهر



اول شيء  الله يبارك لك في الموتر  واسأل الله يعطيك خيره و يكفيك شره  - من ناحية الصرفيه اول شي تأكد من التانكي يمكن ملعوب فيه و بعده تأكد من عداد البنزين واذا ما طلع الخراب منها انصحك تفحص كمبيوتر و الله يوفقك 


up 2 down 0
bkry 66
قبل 10 سنه و 2 شهر



مبروك الموتر وان شاء الله مابه خلاف تأكد فعلا ان العداد صحيح اذا فيه تانكيين عبيه فل وخله لين يوقف شوف كم يمشي 

هذا رد للاخ سوبر فتك بمنتدى مكشات لعضو نفس مشكلتك :-
هل مريت على ورشة التركي تخصص نيسان ؟؟؟
بالصناعية القديمة
هل انت مركب هدرز بدال قزوز البلد ؟
هل عزم الموتر زين ؟
جرب عب بنزين 95 ؟ و لاحظ الصرفية
ان ماخاب ظني يوجد حساسات اوكسجين لقياس كمية الكربون
من اجل تقليل الصرفية
الفتك يمشي بالتانكيين حول 600كيلو
نضف فلتر الهواء + البواجي + صفاي البنزين
التاكد من حساسات اللهاة
حساس و منظم الهواء له دخل بالصرفية لانه يقيس كمية الهواء الداخلة
و يقوم بمعادلتها بنفس الكمية من البنزين
اذا كانت قراءة الحساس خاطئة الموتر يصرف بنزين


up 3 down 0
ابو راكان تبوك 956
قبل 10 سنه و 2 شهر



الله يطعمك خيره ويكفيك شره بس انتبه لزيت والكتاوتات ليش لانهم يسمون السفاري ابو التخبيط الابغيته يستمر معك اتبع نصحيتي


up 2 down 1
انا المحتار 6
قبل 10 سنه و 2 شهر



جزاكم الله خير وما قصرتوا 

أنا أمس نضفت حساس الشكمان واليوم بعد الفجر عبيتة لين الخط اللي قبل الفل ومشيت علية بالدائري تقريبا ٥٨ كيلو بسرعه ١٢٠ ١٣٠ 
ونزل البنزين عن الخط شوي عين يجنب الخط كيف كويس 


up 0 down 1
بــــنــــدر 318
قبل 10 سنه و 2 شهر



تم تقييم الجميع. +١


up 2 down 1
بــــنــــدر 318
قبل 10 سنه و 2 شهر



وبخصوص اخوي ابو تركي فلتر الهواء جديد مركبه قبل يومين والبواجي كذالك وصفائها البنزين بعد 


up 0 down 0
بــــنــــدر 318
قبل 10 سنه و 2 شهر



تاكد من عداد البنزين يمكن البلا منه


up 0 down 0
سامج -66
قبل 10 سنه و 2 شهر



كيف أتأكد من عداد البنزين أتمنى التوضيح 


up 0 down 0
بــــنــــدر 318
قبل 10 سنه و 2 شهر



يقصد انه عداد البنزين يعطيك قراءه خطأ


up 0 down 0
ابو راكان تبوك 956
قبل 10 سنه و 2 شهر



اخوي ايه تاكد من عداد البنزين مو معقولة تغير كل ذا  ولايصير شيء 

رح عند كهربائي وخله يشوف العداد او انك تخاطر وتمشي والعداد على e وتشوف ترا السياره تطفي ولا لا 


up 0 down 0
do8sh 208
قبل 10 سنه و 2 شهر



أخوي بندر أنا أبي أتكلم من واقع تجربه وليس كلام 

معي فتك قير توب ترونيك مشيت مسافة 160 كلم بسرعة 140 والمكيفين كلهم شغالين

أكل بنزين بقيمة 11 ريال طبعا البنزين 91 

أشوفها صرفيه طبيعيه مع ثقل الموتر والمسافه 

ماأدري عن نوع البنزين اللي تستخدم لكن لو بتحسب البنزين أول شي عب التانكي فل وإبدأ بتصفير العداد وإمش عليه مسافه محدده

مثل 200 كيلو وبعدها مر محطه وعبي فل وشوف كم أكلت من مال أو لتر من البنزين

ونوع الكفرات له دور ودعسة البنزين من شخص لشخص لها دور في زيادة الصرف أو التوفير 


up 1 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 2 شهر



اتوقع المشكله من الديلكو 90% يبغى وزن


up 0 down 0
ابونادر4647 285
قبل 10 سنه و شهر