أضف سؤال أو موضوع جديد          

فيدوني بخصوص العزم للباترول 2006 مكينه 4500

up 6 down 4
حسبي ربي 23
قبل 10 سنه و 3 شهر



سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي عندي الباترول 2006 ربع قير عادي سياحي اول ما شريته كان ممشاه وعزمه ضعيف ،، ما يتعدى 120 ،، وغيرت فيه فلتر بنزين وبواجي والكلتش كان محروق وغيرته كامل من كلتش وفحمه وصحن وطقم اصلاح ،،
وبعدها ضبط صار يمشي الى 160 رغم اني ماني مقتنع بهالممشى واعتقد فيه مشكله ،،

زبدة الموضوع والمشكله اللتي اريد لها حل وهي قومة السياره تعبانه جدا يعني النمره الاولى عند الاشاره تغث وتبهذل والعالم تدقلي بواري عشان اتحرك ،، عادة اقومها فالثاني مباشره عشان يعطيه نفس يتحرك ،،
احس التعشيق الاول نفسه قصير ويحن وهو محله ،، يعني يمكن يمشيني الى 20 بدون حنه ،،

فيه ناس قالتلي يمكن طرمبه وبجرب اغيرها واشوف لكن قلت قبلها استشيركم ياهل الخبره
وللمعلوميه او ماشريتها فحصت كمبيوتر وطلعلي من ضمن الاعطال تنظيف ووزن بلوف لكن ما سويتها الى الان حسب نصيحة مكنيكي في اوتوستار الى وقت لاحق..

شوركم لاهنتو والمعذره عالاطاله







إبلاغ إبلاغ



الردود


نعم لابدل من فك القير لكن تنزيل جزئي والشغله سهله لا تقلق


up 3 down 0
ابو ناصر 90 88
قبل 10 سنه و 3 شهر



خذ العلم من مجرب فكيناه بـ 500 مع التركيب لأنه يجي فك عمودين والقير ثقيل لذلك سعرهم غالي وأنت وشطارتك في المكاسر

والكلتش كامل بما فيه الصحن والدسك والفحمه وكاله بحدود 900 يزيد أو ينقص .... وبالتوفيق


up 3 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 3 شهر



^^^^ تكمله للإجابه على سؤال

نعم لازم يفك القير لأن الكلتش محصور بين المكينه والقير فلا بد من فك القير الوضع طبيعي لاتقلق وحبذا لو تكون متابع لهم لأن 

بعضهم مايخاف الله ويبدل القطع بأخرى ومنها تستفيد درس عن القطع ومكانها وكيفية تركيبها


up 3 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 3 شهر



ياهلا وغلا أبو خليل ولاتهون معرفتك خبره في عالم السيارات ونصائح توعويه مفيده لاهنت على الرد الجميل


up 0 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 3 شهر



والكورلا عن تجربه بعد فك القير عشان دسك وصحن وفحمات كلتش


up 1 down 0
فيصل المغيري 561
قبل 10 سنه و 3 شهر



^^^^^

معلومات أول مره أسمعها وهذا اللي حببنا للمنتدى فيه من الخبرات لكل نوع من السيارات ومستحيل تلقى شخص مجرب لأكثر من سياره

وماركه .. لكن في هذا المنتدى تلقى كثير من الأعضاء وكل واحد عنده معلومات عن السياره اللي يملكها وعن المشاكل والأعطال 

اللي حصلت له من واقع تجربه ومن غير نوعيت الزيوت والتسعيرات للقطع يعني منتدى مفيد وأعطانا فرصه للتعارف وتبادل 

المعلومات وصراحة أشوفه أنشط منتدى وأسهلها بالبحث البركه بالشباب والقائمين عليه .. تحياتي يابو خليل


up 0 down 0
ابــو ســنــد 10639
قبل 10 سنه و 3 شهر



وعليكم السلام
نعم تحتاج
دزق
وفحمه 
وكلتش
لابد من تنزيل القير 
لكن هل الفني متاكد ان المشكله من الكلتش؟
طريقة فحص الكلتش تدعس للسياره للاخر يعني تقوم السياره بواحد واثنين وانت شاد عليها وتكون شاد على السياره ب 2 للاخر حتى تحس ان المكينه بتنفجر بعد ذالك غير للثالث بسرعه وترفع رجلك عن الكلتش بسرعه ,,اذا حسيت انه تغيير او صوت المكينه كانه قير تماتيك فا المشكله من الكلتش
لانه ممكن المشكله عندك من طرمبة البنزين ضعيفه,,واذا الطرمبه ضعيفه ركب طرمبه فتك افضل واقوى وارخص 
واذا انت بالرياض عطني خبر ارسلك لسعودي فنان


up 0 down 0
ابونادر4647 285
قبل 10 سنه و 3 شهر



واحد قالي عن طريقة لفحص الكلتش وماقد جربتها 

وهي انك تطفي السيارة بمكان مستوي يعني عشان ما تدحدر 

وتحط القير بواحد ولا تسحب الهند بريك ودف السياره من الخلف اذا تحركت تواير 

السياره  نص لفه يعني الكلتش  ممتاز واذا تحركت اكثر معناتها الكلتش قرب يودع

مدري اذا فيه واحد يعرف الطريقه ذي  هل هي صحيحه 



up 0 down 0
abomesal 1037
قبل 10 سنه و 3 شهر



ابشركم صلحته والمشكله من الكلتش ،، وشريت صحن وكلتش وفحمه وطقم اصلاح ،، لان ايضا كانت الدعسه يوم ادوسها كرمتو تعلق وتنشب ومعاد ترجع ،، ما غير بالعجرا رابط فيها حبل واقعد كل ما ادوسها ارجعها بالعجراء لين انتهى امرها

والان تمام ابشركم صار يمد لين 160


up 0 down 0
حسبي ربي 23
قبل 10 سنه و شهر