الخبره في المكسيما يدخل موديل2007
1
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي كم استفسار بخصوص المكسيما موديل2007
الاول:هو اذا وقفت في زحمه يحتر المكيف واذا مشيت يبرد وش تتوقعون منه
الثاني:الحرارة بعض الاحيان توصل الى النصف على انها اول كانت الثلث الثالث:الموتر قير تماتيك اذا جاء يعشق احس فيه نتعه وش تتوقعون منه الله يجزاكم الجنه
إبلاغ
الردود
السلام عليكم بالنسبة للمكيف هذا الكلتش حق الكمبروسر يمكن فيه ضعف والحرارة هذي اتوقع المراوح ضعيفة عندك او في تنسيم بالرديتر
3 0
3 0
الله يجزاكم خير
2 0
2 0
الاديتر شيل الجلده الي على الغطا فيه جلدتين وحده براس الغطا شيلها والي في بطن الغطا خليها انا سويت في المكسيما الي عندي كذا نزلت الحراره لنه مالقيت لها حل
2 0
2 0
توقف ويحتر المكيف .. شيك المراوح (حق المكيف) + الكمبريسر يمكن فيه ضعف
بالنسبه للتعشيق اتوقع النتعه من كراسي المكينه . من واقع تجربه شيك وشوف الكراسي وتأكد
1 0
بالنسبه للتعشيق اتوقع النتعه من كراسي المكينه . من واقع تجربه شيك وشوف الكراسي وتأكد
1 0
الله يجزاكم الف خير بشيك اليوم
0 0
0 0
الله يجزاكم الجنه صراحه ارتاحت لردودكم وتفاعلكم معي الله يحرم وجيهكم ووالديكم عن النار
1 0
1 0
مشكله المكيف
شيك على الفريون اذا الفريون ضغطه 35 معناه الفريون اوك في هذة الحاله اما يوجد ضعف في الكمبرسر واما مجاري التبريد تحتاج تنظيف اذا كان الضغط فوق 45 معناه الكبرسر يحتاج تغير اذا كان الضغط تحت 30 معناه انه يحتاج الى فريون بس في هذه الحاله لا تعبي فريون الى وانت متأكد من عدم وجود تهريب في مجاري الفريون عشان ماتقعد تخسر كل مرة قيمت فريون
مشكله الحرارة وما ادراك مالحرارة
في معظم الاحيان يكون السبب بسيط بس المشكله وين الي يعرف يشخص خاصة في المكسيما والكابرس
1- كم عمر اللديتر وهل يحتاج تصيخ او تغير
2- هل الموية ما تنقص ولو تنقص اش السبب
3- المراوح تجي سرعات وعلى حسب حرارة الجو تزيد سرعة المراوح لابد اتشيك على المراوح تماما
مشكلة القير
غير فلتر وزيت واذا انت مغيره قريب افحص حساسات وحدة تحكم القير
ملاحظه / بعض الاخوان ذكر سبب النتعه في القير الكراسي
بالفعل ممكن تكون هي سبب بس هي تسبب طقه مع اول تعشيق وخاصه من d-r و r-d تحس بالطقه غير النتعه
1 0
شيك على الفريون اذا الفريون ضغطه 35 معناه الفريون اوك في هذة الحاله اما يوجد ضعف في الكمبرسر واما مجاري التبريد تحتاج تنظيف اذا كان الضغط فوق 45 معناه الكبرسر يحتاج تغير اذا كان الضغط تحت 30 معناه انه يحتاج الى فريون بس في هذه الحاله لا تعبي فريون الى وانت متأكد من عدم وجود تهريب في مجاري الفريون عشان ماتقعد تخسر كل مرة قيمت فريون
مشكله الحرارة وما ادراك مالحرارة
في معظم الاحيان يكون السبب بسيط بس المشكله وين الي يعرف يشخص خاصة في المكسيما والكابرس
1- كم عمر اللديتر وهل يحتاج تصيخ او تغير
2- هل الموية ما تنقص ولو تنقص اش السبب
3- المراوح تجي سرعات وعلى حسب حرارة الجو تزيد سرعة المراوح لابد اتشيك على المراوح تماما
مشكلة القير
غير فلتر وزيت واذا انت مغيره قريب افحص حساسات وحدة تحكم القير
ملاحظه / بعض الاخوان ذكر سبب النتعه في القير الكراسي
بالفعل ممكن تكون هي سبب بس هي تسبب طقه مع اول تعشيق وخاصه من d-r و r-d تحس بالطقه غير النتعه
1 0
الله يجزاك الف خير اخوي adel ويجعله في ميزان حسناتك قل امين
0 0
0 0
بالنسبه للقير افحص حالة ونظافة وكمية الزيت
2 0
قبل 12 سنه و 4 شهر