تفوق نيسان على باقي الشركات المنافسه
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابدخل بالموضوع على طوول
انا يعجبني بنيسان عدم خوفهم وثقتهم بصناعتهم تعالوا خل نقارن
عندك مثلا الباترول الجديد نزل على طول بدون اي مقدمات لكن تويوتا وش سوت قبل تنزل مكينة اللكزس والفي اكس ار
قامت نزلت السكويا هنا بمكينة الفي اكس ار واللكزس اللي هي 5.7 بعدين اعتمدت المكينة بشكل رسمي للكزس والفي اكس ار بحكم شعبية هالسيارتين صعب يضحون فيهم ويغلطون بمكينة
عندك مثلا مكينة الربع والشاص + ٢٠١٠ جربوا المكينة على البرادو والفورتشنر قبل
طيب اللي اول شركة تنجح بقير cvt نيسان مع ان فيه شركات قبلها حاولوا وماقدرو من الثمانينات ومن ضمن الشركات السوبارو
بعد النيسان نزلوا القير ميتسوبيشي ويعدين هوندا على الاكورد بالسوق الامريكي طبعا نزلوا قير cvt والقير التقليدي من موديلات ٢٠١٣
لكن اللي ماتوقعته ان هونداي اتجهت لهذا القير ونزلوه على الاكسنت ٢٠١٥
صحيح دائمآ القائد هو من بالامام
طبعا الموضوع للنقاش وطبعا انا من محبين نيسان ولا يعني ان نيسان ماعندهم عيوب بسياراتهم لا ابدا فيه عيوب لكن هم بالمقدمة دائما
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
بالنسبة لسوبارو نزلوا القير عام ١٩٨٩ والمصدر موثق بموسوعة ويكيببيديا صحح معلوماتك
بالنسبة لفشل القير القير اثبت جدارته ونزلوه ميتسوبيشي ثم هوندا والان هونداي
ممكن تشرح لي وشلون القير فاشل ؟ طيب لو القير فاشل وشلون يحطونه باقي الشركات
تقول ماحطوه على الجتي ار والباترول طيب القير ناجح على سيارات السيدان ماهو شرط انه يكون ناجح على جميع فئات السيارات
0 0
القير اثبت ضعفه
ممكن تقولي ليه نيسان ماتستخدمه في الجي تي ار ؟
بالنسبه لي لان القير مايتحمل الجهد والضغط العالي لذلك تم استثنائه من السيارات الرياضيه والجيوب
واكبر دليل الباثفايندر الشكل الجديد وضعوا فيه cvt وفششل الجيب بكل قوه
لذلك هم عادو مره اخرا باصدار باثفايندر على الشكل القديم بدون قير ال cvt ونلاحظ قلة انتشار البافايندر الشل الجديد ومدى تردي مبيعاته
بخصوص السوبارو لحد الان ماقلتلي شلون عرفت ان قيرها cvt ؟
0 2
قبل 10 سنه و 5 شهر