بالصور بشرى و مفاجأة رجوع البافندر القديم بموديل 2014


لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
شكرا لهذه الشركه التي تقدر عشاقها بأستمرار بعض الموديلات المرغوبه لدينا بالرغم من صناعة نسخ
منها لنفس الطراز والمكلف . وعلى سبيل المثال استمرار الفتك بجانب الباترول الجديد . ايجاد الغيار
اليدوي لبطل الدروب . شكرنيسان . بالرغم اني لست من هواة هالشركه
الخبر بالرابط مع الصور
http://www.assayyarat.com/forums/thread277347.html
منقول من موقع مكشات

الردود
اعتقد الشركة تحاول تتلافى فشل الباثفاندر 2014 الشكل الجديد الكروس اوفر
تخيل سيارتين تحملان نفس الاسم ونفس الموديل بشكلين مختلفين !
السؤال هل بيستمر انتاج الكروس اوفر ؟
2
2
تخيل سيارتين تحملان نفس الاسم ونفس الموديل بشكلين مختلفين !
السؤال هل بيستمر انتاج الكروس اوفر ؟


نيسان عندها افضل السيارات لكن ماعندها وكيل يعرف يشتغل
عندك النافارا تجي 6سلندر بس ماتنزل عندنا يعني 6سلندر لبيك اب راح تكون قوه وراحه ويكون مافيه منافس بحجم النافارا
والسنترا مافيها اعلان لها وتسويق ولاعندهم عروض زي العالم والباترول الجديد اعلانات له مافيه الالتيما والمكسيما مالها اعلانات
صراحه الوكيل ماعندك احد
6
2
عندك النافارا تجي 6سلندر بس ماتنزل عندنا يعني 6سلندر لبيك اب راح تكون قوه وراحه ويكون مافيه منافس بحجم النافارا
والسنترا مافيها اعلان لها وتسويق ولاعندهم عروض زي العالم والباترول الجديد اعلانات له مافيه الالتيما والمكسيما مالها اعلانات
صراحه الوكيل ماعندك احد


مين المريض اللي صكنا بديسلايك...!
6
3


قلتها مريض ..
2
3


+1 للجميع
نيسان عندها سيارات جبارة
السنترا خشت مزاجي استاجرتها مرة فيها رساوة خورافيها ومعروفه نيسان بالرساوة وقوة المكينة وافضلها على الالنترا والكورلا بالف مرة
العيب ماهو بالوكيل العيب في عقول الناس اللي لازالوا ماخذين فكرة عن النيسان بان قطعه غالية
بالعكس تويوتا والشفر والهوندا اغلى من نيسان بمراحل
9
2
نيسان عندها سيارات جبارة
السنترا خشت مزاجي استاجرتها مرة فيها رساوة خورافيها ومعروفه نيسان بالرساوة وقوة المكينة وافضلها على الالنترا والكورلا بالف مرة
العيب ماهو بالوكيل العيب في عقول الناس اللي لازالوا ماخذين فكرة عن النيسان بان قطعه غالية
بالعكس تويوتا والشفر والهوندا اغلى من نيسان بمراحل


نيسان سيارات جبارة
3
1


القديم جبار
وصبور
4
1
وصبور


نيسان مشكلتها: تصاميم السيارات قبيحة جدا ( باستثناء وجهية الباترول )
ادخل صالة الوكيل وتفرج..تحس انك في صالة سوزوكي او تاتا..
الصني ( استهبال من جوا ومن برا )
مكسيما و التيما (الشكل الخارجي لايعجبني وداخلية المكسما نصها أسود غصب :@)
شبيهتين ببعض إلى درجة كبيرة
حتى الباترول خلفيته قبل التعديل وبعد لازالت قبيحة
نيسان ميزتها "ناعمه" وداخليتها أحسن من كل الياباني من زمان + عزم ممتاز لـ خف الوزن.
6
9
ادخل صالة الوكيل وتفرج..تحس انك في صالة سوزوكي او تاتا..
الصني ( استهبال من جوا ومن برا )
مكسيما و التيما (الشكل الخارجي لايعجبني وداخلية المكسما نصها أسود غصب :@)
شبيهتين ببعض إلى درجة كبيرة
حتى الباترول خلفيته قبل التعديل وبعد لازالت قبيحة
نيسان ميزتها "ناعمه" وداخليتها أحسن من كل الياباني من زمان + عزم ممتاز لـ خف الوزن.


+1 للجميع .......
2
1


الشكل قبيح ماختلفنا لكن مافي سياره دفع رباعي حقيقيه حقت بر دبل وماكينه 6سليندر قويه بهذالسعر اظن في حدود 80الف
0
1


الفورتشنر 6 سليندر فوق 100الف وشكله هايلوكس ومب قوة النيسان لابر ولاخط
2
0


اصبح تجميع اسباني من شركة نيسان من اسبانيا...
عكس الجيل السابق كان تجميع أمريكي...
2
0
عكس الجيل السابق كان تجميع أمريكي...


هذي نقطة ايجابيه تضاف للنيسان انهم اذا طلعوا سيارة شكل جديد في نفس الوقت يصدرون الشكل القديم بموديل جديد علشان الي ما يعجبه الشكل يقدر يا خذ الشكل القديم بموديل جديد مثل الباترول .. الباثفندر .. الصني .. وغيرهاا
1
0


الله يعطيك العافيه على الخبر
اللي اشوفه نزول الجيل القديم من الباثفندر فهو يعني تخبط كبير في شركه نيسان !
اللحين عندنا 2 باترول (بطل الدروب + الفتك) و الآن عندنا 2 باثفاندر
اتوقع سبب نزول اشكال قديمه واستمرارها على الرغم من وجود شكله جديد من السيارة و لك ان تختار تبي الشكل القديم ولا الجديد فهو غباء تسويقي من نيسان
وش السبب ؟
السبب نيسان اعدمت هويه سياراتها العريقه
الباترول كان الموتر خفيف النفس متوسط الحجم مناسب للعائلات المتوسطه ( هنا اعني الفتك )
لكن في 2010 نزل بطل الدروب و محى هويه الباترول و تاريخه بالكامل تغير شكل الموتر و اخذ مكان الارمادا بالحجم والمكينه مع زياده شوي مواصفات !
ليش نيسان ماحطت حيلها بهالمواصفات في الارمادا من الاساس ويصير سيارة عائليه كبيره الحجم و فيها فخامه و متوفرة بدبل او بدون
و الباترول يبقى على نفس هويته على نفس حجمه المألوف ولا يمنع من بعض التغييرات او تغيير جذري ان شاء صاحب الشأن لكن بدون تغيير فئه السيارة و نسف هويتها بالكامل و تحويلها الى فليورات و كأنها سيارة مدينه !
و الباثفندر الآن يسير على نفس طريق الباترول وهو ما خلاني اتأكد من هالضياع اللي في نيسان ..
باثفاندر إلى 2005 كان جيب دفع رباعي صغير الحجم يصلح للعائلات الصغيرة او الشباب , تغير حجمه و صار اكبر في 2006 و تغير الى نظام فليورات بعد ماكان دفرنسات و تغير المحرك و صار افضل واقل مشاكل من سيئ الذكر المحرك اللي قبله و اداءه في المناطق الوعره مقبول بل جيد واكثر من الجيد
لنتفاجأ بأن السيارة اللي بدأت تشق طريقها نحو التميز و ملاكها يزيدون يوم بعد يوم خصوصاً من نزول 2006 فهو اكثر شكل تميز و بعد سنين كر و فر و انتظار عشاق الباثفندر من تحسينات تطرأ على محبوبه
كلام منطقي جدا ....
2
0
اللي اشوفه نزول الجيل القديم من الباثفندر فهو يعني تخبط كبير في شركه نيسان !
اللحين عندنا 2 باترول (بطل الدروب + الفتك) و الآن عندنا 2 باثفاندر
اتوقع سبب نزول اشكال قديمه واستمرارها على الرغم من وجود شكله جديد من السيارة و لك ان تختار تبي الشكل القديم ولا الجديد فهو غباء تسويقي من نيسان
وش السبب ؟
السبب نيسان اعدمت هويه سياراتها العريقه
الباترول كان الموتر خفيف النفس متوسط الحجم مناسب للعائلات المتوسطه ( هنا اعني الفتك )
لكن في 2010 نزل بطل الدروب و محى هويه الباترول و تاريخه بالكامل تغير شكل الموتر و اخذ مكان الارمادا بالحجم والمكينه مع زياده شوي مواصفات !
ليش نيسان ماحطت حيلها بهالمواصفات في الارمادا من الاساس ويصير سيارة عائليه كبيره الحجم و فيها فخامه و متوفرة بدبل او بدون
و الباترول يبقى على نفس هويته على نفس حجمه المألوف ولا يمنع من بعض التغييرات او تغيير جذري ان شاء صاحب الشأن لكن بدون تغيير فئه السيارة و نسف هويتها بالكامل و تحويلها الى فليورات و كأنها سيارة مدينه !
و الباثفندر الآن يسير على نفس طريق الباترول وهو ما خلاني اتأكد من هالضياع اللي في نيسان ..
باثفاندر إلى 2005 كان جيب دفع رباعي صغير الحجم يصلح للعائلات الصغيرة او الشباب , تغير حجمه و صار اكبر في 2006 و تغير الى نظام فليورات بعد ماكان دفرنسات و تغير المحرك و صار افضل واقل مشاكل من سيئ الذكر المحرك اللي قبله و اداءه في المناطق الوعره مقبول بل جيد واكثر من الجيد
لنتفاجأ بأن السيارة اللي بدأت تشق طريقها نحو التميز و ملاكها يزيدون يوم بعد يوم خصوصاً من نزول 2006 فهو اكثر شكل تميز و بعد سنين كر و فر و انتظار عشاق الباثفندر من تحسينات تطرأ على محبوبه
كلام منطقي جدا ....


انا اعتبره تخبط فعلي .. واكثر ما ندمت عليه امتلاكي لباثفايندر الجيل الجديد ٢٠١٣
من حيث التصميم اعتبره جميل واعتقد اجمل من الجيل السابق لكن المحزن تغييراتهم الجذرية لفئة السيارة وامكاناتها من حيث
- الدفع العجلات بدلاً من خلفي اصبح امامي
- نظام القير اصبح CVT وهو غير مناسب كلياً للبر والجهد العالي للسيارة
- الدبل بدلاً من خفيف و ثقيل H4 و L4 اصبح فقط فرّار 4WD Lock دفع رباعي لأربع عجلات و 2WD دفع ثنائي يعني بدون دبل و Auto وضع الاوتوماتيك
- السابق اتوقع كان للبر وللمدن نسبياً اما الجيل الجديد اصبح للمدن غالباً وشوية رمل احتمال تطلع ويمكن تغرز ...
لكن كل دقة بتعليمة .. الله يعينا
0
0
من حيث التصميم اعتبره جميل واعتقد اجمل من الجيل السابق لكن المحزن تغييراتهم الجذرية لفئة السيارة وامكاناتها من حيث
- الدفع العجلات بدلاً من خلفي اصبح امامي
- نظام القير اصبح CVT وهو غير مناسب كلياً للبر والجهد العالي للسيارة
- الدبل بدلاً من خفيف و ثقيل H4 و L4 اصبح فقط فرّار 4WD Lock دفع رباعي لأربع عجلات و 2WD دفع ثنائي يعني بدون دبل و Auto وضع الاوتوماتيك
- السابق اتوقع كان للبر وللمدن نسبياً اما الجيل الجديد اصبح للمدن غالباً وشوية رمل احتمال تطلع ويمكن تغرز ...
لكن كل دقة بتعليمة .. الله يعينا


http://www.youtube.com/watch?v=MmoNf6ZTDxM
قبل 10 سنه و 10 شهر