أضف سؤال أو موضوع جديد          

بالصور بشرى و مفاجأة رجوع البافندر القديم بموديل 2014

up 18 down 3
بتار 2030 110
قبل 7 سنه و 4 شهر



شكرا لهذه الشركه التي تقدر عشاقها بأستمرار بعض الموديلات المرغوبه لدينا بالرغم من صناعة نسخ 




منها لنفس الطراز والمكلف . وعلى سبيل المثال استمرار الفتك بجانب الباترول الجديد . ايجاد الغيار 




اليدوي لبطل الدروب . شكرنيسان . بالرغم اني لست من هواة هالشركه 




الخبر بالرابط مع الصور 




http://www.assayyarat.com/forums/thread277347.html




منقول من موقع مكشات







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


وهذا مقطع فيديو الرجاء كتم الصوت

http://www.youtube.com/watch?v=MmoNf6ZTDxM


up 2 down 4
v8..... 61
قبل 7 سنه و 4 شهر



اعتقد الشركة تحاول تتلافى فشل الباثفاندر 2014 الشكل الجديد الكروس اوفر 
تخيل سيارتين تحملان نفس الاسم ونفس الموديل بشكلين مختلفين ! 
السؤال هل بيستمر انتاج الكروس اوفر ؟



up 2 down 2
فهد054433 174
قبل 7 سنه و 4 شهر



نيسان عندها افضل السيارات لكن ماعندها وكيل  يعرف يشتغل 
عندك النافارا  تجي 6سلندر بس ماتنزل عندنا يعني 6سلندر لبيك اب راح تكون قوه وراحه ويكون مافيه منافس بحجم النافارا 
والسنترا مافيها اعلان لها وتسويق  ولاعندهم عروض زي العالم والباترول الجديد اعلانات له مافيه الالتيما والمكسيما مالها اعلانات
صراحه الوكيل ماعندك احد


up 6 down 2
السيدالمحترم 547
قبل 7 سنه و 4 شهر



مين المريض اللي صكنا بديسلايك...!


up 6 down 3
v8..... 61
قبل 7 سنه و 4 شهر



   قلتها مريض  ..


up 2 down 3
السيدالمحترم 547
قبل 7 سنه و 4 شهر



+1 للجميع
نيسان عندها سيارات جبارة
السنترا خشت مزاجي استاجرتها مرة فيها رساوة خورافيها ومعروفه نيسان بالرساوة وقوة المكينة وافضلها على الالنترا والكورلا بالف مرة 
العيب ماهو بالوكيل العيب في عقول الناس اللي لازالوا ماخذين فكرة عن النيسان بان قطعه غالية 
بالعكس تويوتا والشفر والهوندا اغلى من نيسان بمراحل 


up 9 down 2
فهد054433 174
قبل 7 سنه و 4 شهر



نيسان سيارات جبارة


up 3 down 1
yaser99999 35
قبل 7 سنه و 4 شهر



القديم جبار
وصبور


up 4 down 1
كيف الحااااال 103
قبل 7 سنه و 4 شهر



نيسان مشكلتها: تصاميم السيارات قبيحة جدا ( باستثناء وجهية الباترول )

ادخل صالة الوكيل وتفرج..تحس انك في صالة سوزوكي او تاتا..

الصني ( استهبال من جوا ومن برا )
مكسيما و التيما (الشكل الخارجي لايعجبني وداخلية المكسما نصها أسود غصب :@)
شبيهتين ببعض إلى درجة كبيرة
حتى الباترول خلفيته قبل التعديل وبعد لازالت قبيحة

نيسان ميزتها "ناعمه" وداخليتها أحسن من كل الياباني من زمان + عزم ممتاز لـ خف الوزن.


up 6 down 9
max28 -1
قبل 7 سنه و 4 شهر



+1 للجميع .......


up 2 down 1
Abu-Nawaf 337
قبل 7 سنه و 4 شهر



الشكل قبيح ماختلفنا لكن مافي سياره دفع رباعي حقيقيه حقت بر دبل وماكينه 6سليندر قويه بهذالسعر اظن في حدود 80الف


up 0 down 1
حفيدالسلاطيين -42
قبل 7 سنه و 4 شهر



الفورتشنر 6 سليندر فوق 100الف وشكله هايلوكس ومب قوة النيسان لابر ولاخط


up 2 down 0
حفيدالسلاطيين -42
قبل 7 سنه و 4 شهر



اصبح تجميع اسباني من شركة نيسان من اسبانيا...
عكس الجيل السابق كان تجميع أمريكي...


up 2 down 0
acura 3755
قبل 7 سنه و 4 شهر



هذي نقطة ايجابيه تضاف للنيسان انهم اذا طلعوا سيارة شكل جديد في نفس الوقت يصدرون الشكل القديم بموديل جديد علشان الي ما يعجبه الشكل يقدر يا خذ الشكل القديم بموديل جديد مثل الباترول .. الباثفندر .. الصني .. وغيرهاا




up 1 down 0
mosfer alyami 774
قبل 7 سنه و 4 شهر



الله يعطيك العافيه على الخبر 




اللي اشوفه نزول الجيل القديم من الباثفندر فهو يعني تخبط كبير في شركه نيسان !
اللحين عندنا 2 باترول (بطل الدروب + الفتك) و الآن عندنا 2 باثفاندر
اتوقع سبب نزول اشكال قديمه واستمرارها على الرغم من وجود شكله جديد من السيارة و لك ان تختار تبي الشكل القديم ولا الجديد فهو غباء تسويقي من نيسان 
وش السبب ؟ 
السبب نيسان اعدمت هويه سياراتها العريقه 
الباترول كان الموتر خفيف النفس متوسط الحجم مناسب للعائلات المتوسطه ( هنا اعني الفتك )




لكن في 2010 نزل بطل الدروب و محى هويه الباترول و تاريخه بالكامل تغير شكل الموتر و اخذ مكان الارمادا بالحجم والمكينه مع زياده شوي مواصفات ! 
ليش نيسان ماحطت حيلها بهالمواصفات في الارمادا من الاساس ويصير سيارة عائليه كبيره الحجم و فيها فخامه و متوفرة بدبل او بدون 
و الباترول يبقى على نفس هويته على نفس حجمه المألوف ولا يمنع من بعض التغييرات او تغيير جذري ان شاء صاحب الشأن لكن بدون تغيير فئه السيارة و نسف هويتها بالكامل و تحويلها الى فليورات و كأنها سيارة مدينه ! 




و الباثفندر الآن يسير على نفس طريق الباترول وهو ما خلاني اتأكد من هالضياع اللي في نيسان .. 
باثفاندر إلى 2005 كان جيب دفع رباعي صغير الحجم يصلح للعائلات الصغيرة او الشباب , تغير حجمه و صار اكبر في 2006 و تغير الى نظام فليورات بعد ماكان دفرنسات و تغير المحرك و صار افضل واقل مشاكل من سيئ الذكر المحرك اللي قبله و اداءه في المناطق الوعره مقبول بل جيد واكثر من الجيد 




لنتفاجأ بأن السيارة اللي بدأت تشق طريقها نحو التميز و ملاكها يزيدون يوم بعد يوم خصوصاً من نزول 2006 فهو اكثر شكل تميز و بعد سنين كر و فر و انتظار عشاق الباثفندر من تحسينات تطرأ على محبوبه

كلام منطقي جدا ....


up 2 down 0
Abu Tariq 16 1086
قبل 7 سنه و 4 شهر



انا اعتبره تخبط فعلي .. واكثر ما ندمت عليه  امتلاكي لباثفايندر الجيل الجديد ٢٠١٣ 

من حيث التصميم اعتبره جميل واعتقد اجمل من الجيل السابق لكن المحزن تغييراتهم الجذرية لفئة السيارة وامكاناتها من حيث
- الدفع العجلات بدلاً من خلفي اصبح امامي 
- نظام القير  اصبح CVT وهو غير مناسب كلياً للبر والجهد العالي للسيارة
-  الدبل بدلاً من خفيف و ثقيل H4 و L4  اصبح فقط فرّار 4WD Lock  دفع رباعي لأربع عجلات و 2WD دفع ثنائي يعني بدون دبل و Auto  وضع الاوتوماتيك 
- السابق اتوقع كان للبر وللمدن نسبياً اما الجيل الجديد اصبح للمدن غالباً وشوية رمل احتمال تطلع ويمكن تغرز ...


لكن كل دقة بتعليمة .. الله يعينا


up 0 down 0
أبو ليان 2014 7
قبل 2 سنه و 10 شهر