أضف سؤال أو موضوع جديد          

مشورتكم اخوكم متورط

up 4 down 3
trading 1121
قبل 9 سنه و 3 شهر



السلام عليكم 
اخواني انا عندي التيما 2007 4 سلندر ماشي 97 الف 
ولاحظت فيه فصله في الدعسه وقت ما تبدل 
استمريت كم شهر بعدين رحت لعند ورشه فحص بالكمبيوتر 
طبعا بعد طلوع الروح لقتيه كل ما اروح عند واحد اقله الموتر التيما يقلي لالا ما نعرف رح لغيري 
لفيت المدينه كلها حتى يئست وقررت اروح لجده بس الحمدلله لقيت واحد 
وساق السياره وقلي بفحصها وتعال بعد ساعه 
وجيته قلي السياره يبيلها توضيب جربكس ! 
قلتله ليه قالي الكلتشات محروقه 
قلي حتقعد عندي السياره لمدة 10 ايام والتكلفه 4500 
انا اتصدمت 
قلتله فهمني ايش بتسوي فيها قالي اشوف الجربكس واشوف القطع الا يبيلها تغر واغيرها 
قلتله والقطع قال انا اجبلك القطع كل شي بس انت جيب زيت القير وقطعت الفلتر 
ما اطمنت قلتله لا انت صلحها وخل القطع علي قال لا مو موافق 
قلتله طيب ومشيت 
حسيته نصاب بس بغير زيت القير ويغير الفلتر ولا توضيب ولا شي 
واليوم الا بعده رحت وديتها ورشه غيرت زيت القير وغيرت الفلتر 
السياره اتحسنت كثير عن اول بس سارت تفصل في الدعسه الاولى والباقي تمام 

وانا محتار لان البنشري قالي اذا كلام ذاك الرجال صحيح فالسياره بحدود 5 شهور وحتوقف والجربكس كله يضرب 

نصيحتك يا اخوان 
اسوي التوضيب ولا وش السواة والكلتشات كيف اعرف انها محروقه اولا وهل في طريقه لتغيرها غير التوضيب
جزاكم الله خير 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


الله يجزاكم كل خير ما احد قصر مشالله عليكم 
اليوم انشالله رايح الوكاله وفحص 
للمعلوميه السياره اتوماتيك 
شكرا للجميع 


up 0 down 1
trading 1121
قبل 9 سنه و 3 شهر



اش صار معك في الوكاله

عندي التيما نفس مشكلتك 
بس انا قير عادي


up 0 down 0
تبوك111
قبل 9 سنه و 2 شهر